أمنية واسط :تكثيف الجهد الاستخباراتي والامني في منطقة حي الحكيم للحد من السرقات المتكررة

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-6oq

أمنية واسط :تكثيف الجهد الاستخباراتي والامني في منطقة حي الحكيم للحد من السرقات المتكررة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 26, 2019 | 6:28 ص

كشفت امنية محافظة واسط عن تكثيف عملها الامني في منطقة حي الحكيم الذي تقع في الجنوب الشرقي من مدينة الكوت التي تشهد سرقات وتجاوز على المواطنين بصورة متكررة.

قال رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة واسط صاحب الجليباوي في تصريح لحريتي نيوز {واح} ، ان ” الجهات الامنية في المحافظة باشرت بتكثيف الجهد الاستخباراتي والامني في منطقة حي الحكيم خلال الفترة الاخيرة بصورة مستمرة للحد من السرقات  التي يتعرض لها المواطننين بصورة متكررة “.

يشار ان منطقة حي الحكيم تقع 2 كم جنوب مركز مدينة الكوت ، انتشر بها وفي الاونة الاخير عدد من السرقات للمنازل وقدم اهلها عدد من الشكاوى لقيادة شرطة واسط .

واضاف الجليباوي ان” حي الحكيم شهد في الاونه الاخيرة حالات كثيرة من السرقة والاعتداء على اعراض المواطنين ليلاً. لافتاً الى ان” تم القاء القبض على عصابتين نفذت العديد من تلك السرقات بأعترافهم الصريح”.

وتابع انه ” وخلال اجتماعنا الاخرين باشرنا بنشر الجهد الاستخباراتي وعدد من افراد المكافحة بالزي المدني ، بالاضافة الى دوريات الشرطة ونقاط التفتيش على مداخل ومخارج ووسط المنطقة . مؤكداً في الوقت نفسه على ان محافظة واسط تنعم بالامن والامان ولانسمح لاي جهة او عصابة العبث بامنها والتجاوز على ممتلكات المواطنين”.

 

 

يذكر ان مقر احدى الشركات المحلية العاملة مع شركة [غاز بروم] الروسية في حقل بدرة النفطي تعرض في 18 ديسمبر 2015 الى عملية سرقة من قبل عصابة مسلحة تستقل سيارات رباعية الدفع.

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة