اختتام فعاليات مهرجان خطابي بعنوان { النظام السعودي إرهابي } في قصر المؤتمرات في العاصمة السورية دمشق

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-6mh

اختتام فعاليات مهرجان خطابي بعنوان { النظام السعودي إرهابي } في قصر المؤتمرات في العاصمة السورية دمشق

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 15, 2020 | 7:45 ص
0

أقام ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير البحريني المعارض، بالتعاون مع الحركة الاسلامية كتائب جند الامام في العراق ، يوم الخميس الماضي، مهرجانا خطابيا تحت عنوان “النظام السعودي إرهابي “في قصر المؤتمرات في العاصمة السورية “دمشق“.

وقد افتتح الشيخ فرحات الكسم الفعالية بتدشين معرض للصور الفوتوغرافية وثقت انتهاكات وجرائم آل سعود في البحرين واليمن والعراق وسوريا، وبحضور شخصيات سياسية ودينية واجتماعية في مقدمتهم محمد علي المسكي رئيس المجلس الإسلامي الجعفري في سوريا، وممثلون عن طائفة الموحدين، وحضور نخبوي وجماهيري، حيث تضمن صورا ومشاهد من مجازر النظام السعودي التي يقترفها بحق الشعوب.

وتلا المعرض مهرجان خطابي حاشد، افتتح بفقرة تعظيم القرآن الكريم، ثمّ تلاوة مباركة من المقرئ حسن محمدي، وبث فيه النشيد الوطني البحراني “موطن السلام” وألقى الشيخ فرحات الكسم كلمته التي أكد فيها أن صور المعرض فضحت جرائم آل سعود التي يندى لها جبين الإنسانية.

كما كان لكل من مساعد الأمين العام لكتائب جند الإمام،الاستاذ ثائر الاسدي والاستاذ حسين الاسدي الناطق الرسمي باسم كتائب جند والأب سعادة يوسف يازجي كلمات بالمناسبة، بيّنت حجم جرائم ال سعود وإرهابهم الواضح في المنطقة. بعدها ألقيت كلمة أمهات الشهداء المدافعين عن حرم السيدة زينب “عليها السلام”، وقصيدة شعريّ للشاعر صالح حاج صالح بعنوان “لا تقتل الحبّ”، وقدم أشبال المقاومة مشهدا حواريا تمثيليا حول إرهاب النظام السعودي.

 

معتز القرشي “رئيس الاتحاد العام لطلبة اليمن” كانت له مداخلة في المهرجان تطرق فيها إلى مجازر النظام السعودي بحق شعبه. أما ائتلاف 14 من فبراير فقد شكر في كلمته الختامية الحضور المشارك وبالخصوص وفد كتائب جند الامام، مجددا دعوته إلى الاستمرار في حملة تصنيف النظام السعودي نظاما إرهابيا. وفي ختام فعاليات مهرجان “النظام السعودي إرهابي” كرّم الائتلاف وكتائب جند الامام عددا من عوائل الشهداء.

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة