اخماد حريق في البراد الخارجي في ساحة الضمان قرب مضيف أمير المؤمنين (ع)

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-duR

اخماد حريق في البراد الخارجي في ساحة الضمان قرب مضيف أمير المؤمنين (ع)

Linkedin
Google plus
whatsapp
سبتمبر 18, 2019 | 5:04 ص

حريتي نيوز – النجف
أخمدت فرق الدفاع المدني التابعة للعتبة العلوية المقدسة بالتعاون المشترك الميداني مع فرق الدفاع المدني في محافظة النجف الأشرف، الحريق الذي وقع في أحد بردات حفظ المواد الغذائية المخصصة لمضيف مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) في ساحة الضمان الخارجية .
وقال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة السيد عيسى الخرسان المشرف على مضيف أمير المؤمنين (عليه السلام) في بيان تلقته حريتي نيوز ، إن ” فرق الدفاع المدني التابعة للعتبة المقدسة تمكنت من إخماد النيران التي وقعت في البراد الخارجي المخصصة لحفظ المواد الغذائية والواقع في ساحة الضمان الخارجية “.

وأضاف ” لا توجد أي أضرار مادية في البراد، فيما لم يصب أي ضرر المواد الغذائية المجمدة والجافة للمخازن إضافة الى عدم حدوث أي إصابات تذكر، حيث تم السيطرة على الحريق في وقت قياسي”.

ودعا الخرسان الى توخي وسائل الاعلام الدقة ونقل الخبر بحقيقته الواقعية ، حيث لم يسجل أي حريق في مخازن العتبة كما نقل ، مشيرا الى أخذ الخبر من الموقع الرسمي للعتبة المقدسة.

وثمن الخرسان الاستجابة السريعة لفرق الدفاع المدني في النجف الأشرف كافة وقياداتها الميدانية التي توجهت وشاركت في السيطرة على الموقف .

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة