بالصور … العتبة العباسية تفتتح مركز العفاف للتسوق اجرام واسط : اعتقال متهم اختطف صبياً ومارس معه اللواط مفوضية الانتخابات : المفوضية ترسل النتائج النهائية للمحكمة الاتحادية لغرض المصادقة عليها عشرات سيارات الإطفاء تهرع إلى مبنى الأمم المتحدة في نيويورك تعاون كبير بين الحشد الشعبي والقوات الامنية لضمان امن عيد الاضحى في قضاء القائم غرب الانبار بظروف غامضة إعلان وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري جولين لوبتيغي مدرب ريال مدريد أمام مشكلة كبيرة قبل انطلاق الدوري الإسباني صحيفة إيرانية: حيدر العبادي “قزم” وسيعدم كصدام حسين الإعلام الأمني: المقاتلات العراقية نفذت ضربات جوية داخل الأراضي السورية وزارة التربية تحدد العاشر من ايلول القادم موعداً لبدء دوام الكوادر التعليمية في المدارس عاجل … زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب محافظتين إيرانيتين بالوثائق … هيئة النزاهة تعلن اسماء النواب الذي أفصحوا عن ذممهم المالية بالوثيقة … الاعلان عن شمول خريجي بعض الكليات الاهلية بالتعيين المركزي الإعدام لشبيه “صدام حسين” في الولايات المتحدة القبض على شخص يدعي أنه ضابط برتية عقيد في كربلاء

اشهر 10مضادات طبيعيه في مطبخك!!!

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز – متابعة
افضل مضاد حيوي طبيعي يغنينا عن المضادات الحيوية الصناعية ؟ والتي تتسبب في مضاعفات كثيرة. ومن أهم هذه المضاعفات القضاء على البكتيريا الحميدة في جسمنا والمساعدة على خلق بكتيريا جديدة ضارة ومقاومة للمضادات الحيوية الصناعية. ولهذا ينصح معظم الباحثين بالرجوع إلى المضادات الحيوية الطبيعية التي تخلوا من أي مضاعفات ويسهل الحصول عليها.،نبدأ بسلسله ان أهم المضلدات الطبيعيه المتوفره في كل بيت: :

10-👈ياتي الثوم في المرتبة العاشرة كافضل مضاد حيوي طبيعي ولقد عرف منذ القدم بخواصه العلاجية، ويحتوي على مادة الكبريت أو الـ Sulphur التي تحارب البكتيريا وتساعد على تقوية جهاز المناعة في جسم الإنسان. وتعد الإلتهابات الجلدية من أهم الأمراض التي قد يعالجها الثوم.
9-👈البصل: على الرغم من تطابق مكونات البصل والثوم إلا أن البصل حل في المرتبة التاسعة لإحتوائه على مادة إضافية وهي مركبات الفلافونويد. وللبصل فوائد كثيرة منها تخفيض نسبة الإصابة بمرض السكري وإرتفاع ضغط الدم وإرتفاع نسبة الكوليستيرول والحد من أمراض القلب والجهاز الهضمي. ولكن من أهم خواص البصل كـ مضاد حيوي طبيعي هي قدرته على علاج الإلتهابات الناتجة عن لدغات الحشرات والحيوانات.
8-👈يحتل الزنجبيل المرتبة الثامنة، ويعود استخدامه في علاج الأمراض لما يقرب من 2000 عام ويحتوي على مركبات قادرة على محاربة البكتيريا وعلاج الالتهابات. ومن أهم خواص الزنجبيل إزالة المادة المخاطية الناتجة عن إلتهابات الجهاز التنفسي العلوي ومعالجة الزكام والنزلات الصدرية. ويعد الإستهلاك المنتظم للزنجبيل مهم جدا في تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على المعدلات الطبيعية للسكر في الدم ودعم جهاز المناعة وتسكين الألم
7-👈يعتبر الكمون ومسحوق جذور الكركم من أهم المعقمات الطبيعية ومضادات البكتيريا ويستخدم في أغلب الأحيان لعلاج الأمراض الجلدية كالأكزيما والجرب والصدفية ومرض الجذام كما انه يساعد على تعقيم والتإم الجروح. أما في داخل الجسم فيساعد الكركم على تنشيط الكبد والقلب والجهاز الهضمي ويخفض نسبة الإصابة بمرض السرطان. أما في ما يخص البكتيريا، فقد أظهرت عدة أبحاث أن بكتيريا الـ MRSA المقاومة للمضادات الحيوية الصناعية يمكن التغلب عليها باستخدام مسحوق جذور الكركم.،،،يتبع
#مضادات طبيعيه

تابع،افضل 10مضادات حيويه من مطبخك (الحزء الثاني)،،،، ،،
6-👈تعتبر الجرعات العالية من فيتامين C قادرة على شفاء الإلتهابات الناتجة عن البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية الصناعية. ويعد شراب الفيتامين C مهم جدا في محاربة الميكروبات الضارة في الجسم كفيروس الإيدز حيث ينشط عملية إنتاج كريات الدم البيضاء ويساعد أيضا على إصلاح الأضرار الجلدية. كما انه يسخدم ايضا في علاج لدغات الأفاعي والكزاز ويقي من شلل الأطفال.

٥-👈أما في المرتبة الخامسة فقد حل العسل الذي استخدم كـ مضاد حيوي طبيعي لعلاج عدة أمراض جلدية قبل إكتشاف المضادات الحيوية الصناعية. ويحتوي العسل على مكونات معقمة ومضادة للفيروسات وتحد من تكاثر البكتيريا. وما يثير الإهتمام بالعسل هو أن النحل يضيف بروتين يدعى defensin-1 إليه وهذا البروتين يستخدم من قبل الباحثين في إنتاج عقار جديد للقضاء على البكتيريا المقاومة للمضادات الحوية الصناعية.
٤-👈عد الشاي الأخضر والغني بمادة الـ ECGC من أهم المضادات الحيوية الطبيعية. ولقد إكتشف علماء في جامعة Northwestern University بأنه عندما يتم إضافة بعض الملح لمحلول الشاي الأخضر فإنه يتحول إلى مادة فتاكة للبكتيريا الضارة.
٣-👈تحتوي المواد المخمرة أو ما يعرف بـ Probiotics، الموجودة في اللبن على سبيل المثال، تحتوي على بكتيريا صديقة قادرة على محاربة البكتيريا الضارة، وعادة ما يوصي بها الأطباء لتعويض ما قد يتلف منها نتيجة لأخذ المضادات الحيوية الصناعية.
٢-👈يعرف خلاص حبوب الليمون الهندي عالميا بـ Citricidal ويحتوي على مواد معقمة وقادرة على محاربة البكتيريا والفطريات. ويتميز هذا الخلاص بقدرته على تنشيط مناعة الجسم ليمكنه من القضاء على البكتيريا الضارة وعدم المساس بالبكتيريا الحميدة.
1-👈أثبتت عدة دراسات أن زيت نبات الأوريجانو هو أفضل مضاد حيوي طبيعي على الإطلاق، ولقد استخدم هذا الزيت منذ أكثر من ثلاثة آلاف عام لعلاج الإلتهابات البكتيرية. ولزيت الأوريجانو عدة مزايا منها قدرته على محاربة البكتيريا، وهو مضاد للتشنج، ومسكن للألم، وفعال في علاج التسمم، وله القدرة على القضاء على الفطريات والطفيليات. كما أنه يستخدم في علاج الحساسية، ولدغات الحشرات، وحبوب الشباب، وإلتهاب الجيوب الأنفية، وأمراض اللثة والجهاز الهضمي، وإلتهابات الحلق والقصبة الهوائية
ولاننسى المضاد المشههوور [المر ،،وعنزروت الاطفاال،والحليت )
.انتهى ويليه وصفه مضاده قويه
اللايكات والمشاركات تسعدني اسعدكم الله🌺

شارك هذا الموضوع
بالصور … العتبة العباسية تفتتح مركز العفاف للتسوق
اجرام واسط : اعتقال متهم اختطف صبياً ومارس معه اللواط
مفوضية الانتخابات : المفوضية ترسل النتائج النهائية للمحكمة الاتحادية لغرض المصادقة عليها
عشرات سيارات الإطفاء تهرع إلى مبنى الأمم المتحدة في نيويورك
تعاون كبير بين الحشد الشعبي والقوات الامنية لضمان امن عيد الاضحى في قضاء القائم غرب الانبار
بظروف غامضة إعلان وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري
جولين لوبتيغي مدرب ريال مدريد أمام مشكلة كبيرة قبل انطلاق الدوري الإسباني
صحيفة إيرانية: حيدر العبادي “قزم” وسيعدم كصدام حسين
الإعلام الأمني: المقاتلات العراقية نفذت ضربات جوية داخل الأراضي السورية
وزارة التربية تحدد العاشر من ايلول القادم موعداً لبدء دوام الكوادر التعليمية في المدارس
عاجل … زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب محافظتين إيرانيتين
بالوثائق … هيئة النزاهة تعلن اسماء النواب الذي أفصحوا عن ذممهم المالية
بالوثيقة … الاعلان عن شمول خريجي بعض الكليات الاهلية بالتعيين المركزي
الإعدام لشبيه “صدام حسين” في الولايات المتحدة
القبض على شخص يدعي أنه ضابط برتية عقيد في كربلاء
العبادي: مجلس الوزراء صادق على مجموعة قرارات استجابة لمطالب المتظاهرين
ايران: عمليات الاستيراد والتصدير مع العراق مستمرة عبر جميع المنافذ
مجموعة واحة الفن في ميسان طاقات شبابية مغيبة عن الانظار
سرايا السلام تُفشل عملية تسلل لداعش شمالي شرق سامراء
صحة الكرخ تعلن إتلاف 10 أطنان من الأجبان الغير صالحة للإستهلاك البشري
مقتل العقل المدبر لهجمات باريس عبد الحميد أبا عود
العراق يستورد أحجار الزينة من ايران برقم خيالي
المرصد العراقي للحريات الصحفية : رئيس البرلمان العراقي مطالب بحماية الصحفيين من سطوة النواب
مجلس ذي قار يبحث مع ممثلي المحافظة في البرلمان المطالبة بالبترودولار ونقل الصلاحيات وافتتاح مصفى الناصرية
عاجل … منتخبنا الاولمبي يتأهل لنصف نهائي اسيا بفوزه على الامارات بثلاثة أهداف لواحد
الشركات تؤمم الحكومات
الاستخبارات العسكرية : القبض على ارهابي في منطقة ابو غريب يعمل ضمن ولاية الجنوب
مدرب المنتخب الوطني يضم لاعبين محترفين لوديتي أوزبكستان
محافظ بغداد يستقبل هشام الذهبي الفائز بجائزة صناع الامل حال عودته الى ارض الوطن
تركيا :أحكام بالسجن على عراقيين بتهمة الانتماء إلى داعش
التوقعات الجوية لنهار غد السبت
سروة عبد الواحد لا يوجد اقذر من الحزب الديمقراطي الكردستاني
غلق أغلب الشركات الأمنية المحلية بسبب اختراقها من “الإرهاب”
مفوضية الانتخابات تعلن اتخاذها اجراءات تسمح بتصويت جميع النازحين
وزير الداخلية قاسم الأعرجي يصل الى الجزائر للمشاركة فى أعمال مجلس وزراء الداخلية العرب
وكالة انباء حريتي { واح } … تنشر نتائج التمهيدي للدراسة الاعدادية 2015-2016 لجميع المحافظات العراقية
مداهمة الاشتياق
الاعلام الامني يعلن اعتقال “داعشية” كانت تخطط لعمليات اجرامية في الموصل
حريتي نيوز … تلتقي صاحبة مكتبة في شارع المتنبي { براء البياتي }
معصوم يصل إلى بغداد قادماً من الرياض بعد حضور القمة العربية الإسلامية الأميركية
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر