الزاملي يستقبل رئيس جماعة العلماء السنة في العراق ويوكدان على زيادة اللحمة الوطنية ونبذ الطائفية

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-61m

الزاملي يستقبل رئيس جماعة العلماء السنة في العراق ويوكدان على زيادة اللحمة الوطنية ونبذ الطائفية

Linkedin
Google plus
whatsapp
فبراير 21, 2020 | 6:26 ص

استقبل رئيس مجلس محافظة واسط  السيد مازن الزاملي ، رئيس هيئةً جماعة علماء السنة في العراق الشيخ د خالد عبد الوهاب الملا والوفد المرافق له وبحثا جملة من القضايا التي تخص تزيز وحدة الصف وتزيز الوحدة الوطنية بين اطياف المجتمع العراقي .

وقال الزاملي لحريتي نيوز { واح }  بانه ،تم خلال اللقاء استعراضا للاوضاع التي يمر بها بلدنا العزيز  والتاكيد على زيادة اللحمة الوطنية بين جميع الطوائف الممثلة للمجتمع العراقي  وخصوصا بين ابناء الجنوب ومن بينها واسط .

واكد الزاملي للوفد بان،  واسط لها ميزة  التعايش السلمي بين جميع مكونات الشعب والترابط الاجتماعي ومتانة العلاقات الاخوية بمختلف الاطياف الشيعية والسنية والكردية والصابئة ، وعمق حالة التواصل المستمر والسعي لتوحيد الكلمة والصف ونبذ اشكال الفتنة والطائفية لبتي يريد المغرضين زرعها بين العراقيين.

ودعا الزاملي الاخوة ابناء العامة والقنوات الاعلامية الى العمل ببث روح التضامن ونقل الصورة المشرفة لابناء الجنوب وتلاحمهم مع ابناء المناطق الغربية واسهامهم في التضحية لمقاتلة الدواعش  صفا واحدا معهم  لاجل الحفاظ على كرامتهم وحماية اراضيهم.

 

وعبر الملا عن امتنانه للحفاوة العالية التي تلقاها من قبل رئيس واعضاء مجلس واسط ، داعيا الى السعي الجاد للتواصل مع  ابناء الشعب وخصوصا ابناء الجنوب والتوحد ورفض اسباب الفرقة والفتنة الطائفية ومحاربة الارهاب صفا واحدا ورفض سبل التمييز واشاعة  روح الحس الوطني بين الجميع .انتهى3

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة