هجوم بالاحزمة الناسفة يستهدف حي الشهداء بناحية البغدادي غرب الانبار محافظ بغداد يعلن الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك العبادي يعلن تعطيل الدوام الرسمي من الاحد للخميس المقبل بمناسبة عيد الفطر المبارك الكرادة تنزف … في مثل هذا اليوم الحشد العشائري اخوة داعش بالموصل يقتل ضابطا برتبة عميد في الجيش العراقي وزارة الكهرباء تستجيب لمطالب ذي قار وترفع حصتها الى1000 ميغا واط إطلاق سراح الهكر حسين مهدي قيادي في المجلس الاعلى : الحكيم والعبادي والعامري هم الاقرب للتحالف وتشكيل الحكومة القادمة تعين العقيد احسان علي محمد بديلا عن العميد علي موسى جعفر طه لادارة الاحوال المدنية والجوازات في واسط التعليم : ٢٥ الف متقدم للدراسات العليا أدوا الامتحان التنافسي العبادي يوافق على تخصيص 2 مليار دينار للتعاقد مع مدرب اجنبي للمنتخب الوطني هذا ما تبقى من منارة الحدباء لعمر دام 844 عاما وزارة الداخلية : ضبط كميات كميات كبيرة من الالعاب المحرضة على العنف في الديوانية والنجف مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي تشكيل جبهة برلمانية بين التيار الصدري وإئتلاف الوطنية

الكرات القطنية لتنظيف المهبل حقيقة أم خداع !

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز – متابعة

الكرات القطنية لتنظيف المهبل حقيقة أم خداع ! لقد إنتشرت مؤخراً الكرات القطنية المكونة من الأعشاب والتي تدعي بأن لها فوائد تنظيف المهبل ولكن لا يوجد دليل علمي واضح لإثبات فوائدها المزعومة ولكنها قد تكون مصنوعة من الشاي الأخضر والذي لا يحدث الكثير من الضرر . فقد إنتشرت الكثير من مواقع الإنترنت لبيع الكرات القطنية العشبية لتنظيف المهبل فهي عبارة عن كيس صغيرة من الأعشاب القديمة التي يشجع العملاء علي الإدراج العميق لها في المهبل لمدة تصل إلي ثلاثة أيام لكي تقوم بتنظيف المهبل وإعادة توازنه .

يقوم الموقع بالترويج للكرات القطنية علي إعتبار أنها تعطي نتائج مثيرة في تفريغ الدم وطردها من المهبل والوعود بأن الكرات القطنية تساعد في علاج مشاكل خطيرة منها عدوي الخميرة، عدوي بطانة الرحم، الأورام الليفية، البكتريا المهبلية . ولكن هذه الأمور ليس لها أي أساس من الصحة ولا توجد أدلة عملية تدعمها في حين انها يمكن أن تكون ضارة بشكل لا يصدق .

المهبل ليس بحاجة إلي ادوات تنظيف مثل الكرات القطنية العشبية لأن إدراج هذه الكرات أمر خطير . وقد حذر أطباء النساء والتوليد بإن إستخدام الكرات القطنية العشبية بالمشاكل الصحية ويطلق عليها متلازمة صدمة السموم . يتم بيع الكرات القطنية العشبية في جميع أنحاء العالم من قبل شركة مقرها ولاية فلوريدا والتي تدعي بأنها تساعد في حل مشاكل بطانة الرحم، خراجات المبايض، القلاع، الورم الليفي . يمكن شراء الكرات القطنية في حزمة واحدة يتراوح سعرها ما بين 75 دولار و52 دولار .
يتجه النساء إلي إستخدامها ثلاث مرات في الإسبوع مرة كل 72 ساعة علي إعتبار أنها تدعي تنظيف المهبل من السموم وعلاج الاورام الليفية والبكتريا المهبلية وغيرها ومصممة أيضاً علي شد المهبل وتدعي الشركة أنه عند تشديد الرحم فإن قناة المهبل سوف تتقلص ويمكن ان ينتج عنها متعة جنسية زائدة.

يحذر الموقع من أن الكرات القطنية العشبية خطيرة وغير فعالة في تنظيف المهبل وذكر الدكتور جيين جينتر طبيب امراض النساء بأن إداخل أي شئ في المهبل لفترة طويلة جداً يمكن أن يشكل عامل خطر ويشكل رائحة كريهة . قال الطبيب المقيم في سان فرانسيسكوا بأن النساء اللاوتي عانين من نزيف حاد أو رائحة أو ألم لبضعة أيام من التقلصات كل شهر يجب أن تراجع الطبيب مرة اخري .

وتؤكد تامكا أتكنسيون بأن المنتج ليس بدواء وأنه يدعي علاج أمراض مختلفة وأن المرأة بحاجة إلي قراء واعي ومستنير قبل إستخدام الكرات القطنية العشبية التي تحمل السموم للمهبل .

وصف الاخصائين المهبل أنه فرن تنظيف ذاتي وعند إرداج أي أعشاب في المهبل سوف تتداخل في توازن المهبل الطبيعي وإلحاق الضرر بالبكتريا الجيدة وتهيج بطانة المهبل مما يزيد من خطر الإصابة بالعدوي . . توضح الدكتور تامكا بان العديد من المنتجات النباتية مزعجة جداً للمهبل في حالة عدم إختيارها بعناية وأنه عند ترك أي شئ في المهبل لمدة ثلاثة أيام ينتج البكتريا الغير جيدة بالنمو وهذا يتسبب في رائحة سيئة .

يشير الدكتور غونتر بأن المهبل بحاجة فقط إلي التفريغ الزائد عندما يكون هناك حالات تهيج وعدوي أو عدم وجود بكتريا الجيدة .هذا التفريغ ليس سام بل يساعدك في إطلاق السموم المتراكمة . وأن ترك منتج لم يتم تصميمه للإستخدام المهبلي لفترة طويلة أمر خطر ويعرض المهبل للسموم . وأنه يجب أن تسعي للحصول علي مساعدة الطبيب وذلك بخصوص منتجات تنظيف المهبل .

ليست علاج صحي :

تتحدث مالك إمبريس بأن الكرات القطنية ليست منتج دوائي فهي ليست علاج لأي مرض . يقال أن الكرات العشبية وسيلة طبيعية للممارسات الطبية المعمول بها مثل التبديل بين مستحضرات التجميل إلي الوصفات الطبيعية .

يمكن ان تسبب الحرقة والحكة :

عند التحقق من مواقع بيع الكرات القطنية العشبية وجدوا بأن الذين استخدموا هذا المنتج عانوا من الحكة والحرقة ولكن لا داعي للقلق فهذه الأعراض تختفي بعد فترة . الحكة والتورم يمكن ان تكون علامة بأن هناك شئ غير صحيح يحدث وذلك لأن العديد من المنتجات النباتية الموجودة بداخلها مزعجة وبالتأكيد لم يتم إختبار أي من محتويتها وفي أحيان أخري تسبب في القضايا الصحية الخطيرة .

تلحق الضرر بالبكتريا الجيدة :

وفقاً للدكتور جين غونتر فإن كرات الأعشاب القطنية يمكن أن تلحق الضرر بالبكتريا الجيدة الموجودة في المهبل . عندما تتلف البكتريا الجيدة فإن الصحة العامة للمهبل تصبح في خطر الإصابة بالعدوي . ويذكر جين غونتر بأن الكرات القطنية المهبلية تهيج بطانة المهبل من شأنه يزيد من فرص الإصابة بالعدوي المهبلية .

المهبل لا يحتاج إليها :

لا يحتاج المهبل إلي إستخدام الكرات القطنية العشبية لتنظيف المهبل . لأنه يحافظ علي نظافته بشكل طبيعي ومتجدد بصفة مستمرة . إذا كنت تقلق بشأن صحة رحمك حاول تناول الأكل الطازج والأطعمة العضوية وتقليل نسبة السكر . أما بالنسبة للمهبل فإن المهبل لديه ألية تنظيف ذاتية .

لا تعمل علي شد المهبل كما تتدعي :

يمكن للمكونات المضافة في الكرات العشبية أن تعمل علي جفاف المهبل وإعطائك إنطباع بان الجدران المهبلية أكثر إحكاماً ولكن هذا التأثير ليس دائم فهو تأثير وهمي . وإذا كنت تريد ذلك سوف تحتاج إلي ممارسة تمارين كيجل فهي مماسة بسيطة ولا تتضر التوازن الكيميائي للمهبل .

تسبب عدوي الخميرة :

تتسبب كرات القطنية بالأعشاب في منع نمو البكتريا الجيدة وتصعب حماية المهبل. وعندما يحدث إضطراب في توازن البكتريا يمكن أن تؤدي إلي العدوي مثل إلتهاب البكتريا المهبلي أو القلاع أو عدوي الخميرة ولكي تتجنب عدوي الخميرة تجنب هذه المنتجات .

لا تحتوي علي مكونات طبيعية 100 % :

لا يمكنك التأكد من ان الأعشاب الموجودة في الكرات القطنية طبيعية 100% لأنه لا يوجد أي رقابة مطلقة علي إنتاج الكرات العشبية ويمكن للأشخاص إلتقاط أي أعشاب لوضعها بداخلها . لذلك، لا ننصحك بإستخدامها .

تسبب رائحة سيئة :

هل سبق لك وتركت الفوط الصحية أكثر من 12 ساعة ؟ بالطبع لاحظت وجود رائحة سيئة . لذلك عند ترك الكرات القطنية العشبية أكثر من 12 ساعة وعادة ما يتطلب تركها داخل الجسم لمدة تصل إلي 3 أيام بالطبع تترك رائحة سيئة وتنمو البكتريا السيئة ويزداد الأمر سوءاً في البيئات الحارة .

عناصر طبيعية لتخلص من رائحة المهبل :

أوراق الليمون :

تعد أوراق الليمون واحدة من أفضل المكونات الطبيعية والإستفادة منها في غسل الجسم وغسول الأعضاء التناسلية. تحتوي أوراق الليمون علي مركب يسمي الليمونين وهو من المضادات الحيوية الطبيعية ومضادات الميكروبات ومضاد للحساسية وعند إستخدامها تساعدك في الحصول علي مهبل نظيف وصحي وله رائحة حلوة ويساعدك الليمون أيضاً في الحفاظ علي حموضة المهبل والبقاء صحي ونظيف .

خل التفاح :

خل التفاح غسول طبيعي للمهبل كل ما عليك هو إضافة قطرات من خل التفاح إلي حوض الإستحمام الخاص بك ونقع الجسم بداخله لمدة 15 دقيقة لكي تسمح للخل بتنظيف المهبل وإستعادة حموضة المهبل .

جل الصبار :

إضافة هلام الصبار إلي كوب من الماء وعمل محلول يتم إستخدامه في غسل المهبل .

زيت شجرة الشاي :

قد أثبتت العديد من الدراسات المخبرية والحيوانية يعمل بمثابة مضاد لإلتهابات ولكن بعض الدراسات تحذر من الإستخدام الخاطئ لزيت شجرة الشاي وفي حالة الإستخدام الخاطئ يفضل إستشارة الطبيب .

زيت البانونج :

يستخدم زيت البانونج في التخلص من رائحة المهبل . يتم إضافة قطرة واحدة من هذا الزيت إلي كوبين من الماء ثم إستخدام المحلول لغسل المنطقة الحساسة .

الحلبة :

يمكنك نقع معلقة من بذور الحلبة في كمية قليلة من الماء وتركها طوال الليل ثم تناول هذه المياه في صباح اليوم التالي علي الريق . تساعد الحلبة في الحفاظ علي توازن الهرمونات وتنظيم الدروة الشهرية .

بيروكسيد الهيدروجين :

يعمل بيروكسيد الهيدروجين كمطهر طبيعي للتخلص من البكتريا وعلاج إلتهابات المهبل . يمكنك مزج حوالي 3% من بيروكسيد الهيدروجين مع كمية متساوية من الماء . وإستخدام هذا المحلول وتطبيقه علي المهبل ولا تتركه أكثر من 30 دقيقة .

شارك هذا الموضوع
هجوم بالاحزمة الناسفة يستهدف حي الشهداء بناحية البغدادي غرب الانبار
محافظ بغداد يعلن الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك
العبادي يعلن تعطيل الدوام الرسمي من الاحد للخميس المقبل بمناسبة عيد الفطر المبارك
الكرادة تنزف … في مثل هذا اليوم
الحشد العشائري اخوة داعش بالموصل يقتل ضابطا برتبة عميد في الجيش العراقي
وزارة الكهرباء تستجيب لمطالب ذي قار وترفع حصتها الى1000 ميغا واط
إطلاق سراح الهكر حسين مهدي
قيادي في المجلس الاعلى : الحكيم والعبادي والعامري هم الاقرب للتحالف وتشكيل الحكومة القادمة
تعين العقيد احسان علي محمد بديلا عن العميد علي موسى جعفر طه لادارة الاحوال المدنية والجوازات في واسط
التعليم : ٢٥ الف متقدم للدراسات العليا أدوا الامتحان التنافسي
العبادي يوافق على تخصيص 2 مليار دينار للتعاقد مع مدرب اجنبي للمنتخب الوطني
هذا ما تبقى من منارة الحدباء لعمر دام 844 عاما
وزارة الداخلية : ضبط كميات كميات كبيرة من الالعاب المحرضة على العنف في الديوانية والنجف
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي
تشكيل جبهة برلمانية بين التيار الصدري وإئتلاف الوطنية
مصدر : تعرض منزل مسؤل الجناح العسكري في منظمة بدر لاعتداء مسلح
الأسدي يؤكد أن تفجير الدواعش لمنارة الحدباء وجامع النوري دليل على يأسهم وشعورهم بالهزيمة
الرقابة الصحية في قضاء العزيزية تقوم بفحص مياه مسبح القضاء
ألملك السعودي يصدر أمرا ملكيا بإعفاء الأمير محمد بن نايف من ولاية العهد ويعين نجله
الاقليم يكشف عن عملاته الورقية المرتقبة بعد اعلانهم عن الاستفتاء
امنية واسط تحذر الاجهزة الامنية من التهاون مع مطلقي العيارات النارية في المناسبات
لليوم الثاني على التوالي .. سرايا السلام في واسط تواصل حملة ازالة زهرة النيل من حوض دجلة
عاجل .. العبادي: هيئة الحشد الشعبي ستشارك بتحرير الموصل
النفط قرب47 دولارا للبرميل
اتفاق بين رونالدو وطليق هيفاء وهبي
4 انفجارات تهز مبنى البرلمان التركي ومطار أتاتورك
واسط للحكومة المركزية : سنأخذ اموال المنفذ الحدودي وفق القانون في حال عدم استجابتها للمطالب
المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا
خطيب جمعة بغداد يحذر من “الخيانة المجتمعية” وينتقد قانون العفو العام والعتبة الانتخابية
الصدر يدعو المتظاهرين الى الانسحاب التكتيكي ، ويؤكد ردنا سيكون اقوى
روسيا تعمل على تصنيع أسلحة فرط صوتية
الاحرار النيابية : تطالب بالتحقيق بدخول 34 شاحنة محملة بالأسلحة لـ"معسكر النجيفي" بتخاويل من بغداد
وزارة المالية تقدم موازنة 2017 الى مجلس الوزراء وتوقع بعجز 20%
صدور مذكرة قبض بحق احمد ابو ريشة وفق المادة 4 ارهاب
الجوية العراقي يحجز مقعدا في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
محافظ المثنى يستقبل اللواء عبد الحسين جاسم العامري مدير عام شؤون العشائر في وزارة الداخلية
كتلة الاحرار : حضور النواب مشروط بجلسات الاستجواب او بمناقشة قانون من القوانين فقط
بالصور.. وصول جثامين تفجير دمشق الى مطار النجف
الحشد الشعبي ينهي المرحلة الاولى من عملية تحرير جزيرة صلاح الدين
فيسبوك يفعّل خاصية “أنا بأمان” عقب تفجيرات الكرادة
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر