المنافذ الحدودية:ضبط 7 عجلات معدة للتهريب في ميناء ام قصر بالوثيقة : عبطان يقدم طلباً للاستقالتة من عضوية مجلس النواب اقليم كردستان يعلن تسجيل اول إصابة بانفلونزا الخنازير البنك المركزي : اللجنة العليا لمبادرة “تمكين” تصادق على تمويل عدد من المشاريع طقس العراق: انخفاض درجات الحرارة إلى دون الصفر غداً تقرير: المالية النيابية تباشر بكتابة قانون الموازنة الاتحادية تمهيدا لإقراره نشر صورة حية ​لهاتف “جالاكسي اس 10 بلس” المتوقع الاعلان عنه في شهر شباط الكربولي : يستلم مبلغ مالي من دول اخرى تقف ضد توجهات ايران الحكومة المحلية عن مساعٍ لتنفيذ مشروع لتطهير الأهوار من الألغام التي خلفتها الحروب القبض على متهمين ابتزا فتاة عبر هاتفها المفقود في ذي قار تسجيل ( 945 ) عملية ناظورية في مدينة الإمام الحسين (ع) الطبية بكربلاء خلال العام الماضي عبد المهدي يؤكد ان كل عملية فساد ستكون مستهدفة القيادي في “تحالف الفتح” “أحمد الاسدي” : قائمة الـ 67 فصيلاً كذبة ؛ ونصف الاسماء غير موجودة في الواقع النوري خلال سنة واحدة سيتم إنجاز طريق (الموت ) البتيرة التعادل السلبي يحسم موقعة العراق وإيران في كأس آسيا

الكرات القطنية لتنظيف المهبل حقيقة أم خداع !

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز – متابعة

الكرات القطنية لتنظيف المهبل حقيقة أم خداع ! لقد إنتشرت مؤخراً الكرات القطنية المكونة من الأعشاب والتي تدعي بأن لها فوائد تنظيف المهبل ولكن لا يوجد دليل علمي واضح لإثبات فوائدها المزعومة ولكنها قد تكون مصنوعة من الشاي الأخضر والذي لا يحدث الكثير من الضرر . فقد إنتشرت الكثير من مواقع الإنترنت لبيع الكرات القطنية العشبية لتنظيف المهبل فهي عبارة عن كيس صغيرة من الأعشاب القديمة التي يشجع العملاء علي الإدراج العميق لها في المهبل لمدة تصل إلي ثلاثة أيام لكي تقوم بتنظيف المهبل وإعادة توازنه .

يقوم الموقع بالترويج للكرات القطنية علي إعتبار أنها تعطي نتائج مثيرة في تفريغ الدم وطردها من المهبل والوعود بأن الكرات القطنية تساعد في علاج مشاكل خطيرة منها عدوي الخميرة، عدوي بطانة الرحم، الأورام الليفية، البكتريا المهبلية . ولكن هذه الأمور ليس لها أي أساس من الصحة ولا توجد أدلة عملية تدعمها في حين انها يمكن أن تكون ضارة بشكل لا يصدق .

المهبل ليس بحاجة إلي ادوات تنظيف مثل الكرات القطنية العشبية لأن إدراج هذه الكرات أمر خطير . وقد حذر أطباء النساء والتوليد بإن إستخدام الكرات القطنية العشبية بالمشاكل الصحية ويطلق عليها متلازمة صدمة السموم . يتم بيع الكرات القطنية العشبية في جميع أنحاء العالم من قبل شركة مقرها ولاية فلوريدا والتي تدعي بأنها تساعد في حل مشاكل بطانة الرحم، خراجات المبايض، القلاع، الورم الليفي . يمكن شراء الكرات القطنية في حزمة واحدة يتراوح سعرها ما بين 75 دولار و52 دولار .
يتجه النساء إلي إستخدامها ثلاث مرات في الإسبوع مرة كل 72 ساعة علي إعتبار أنها تدعي تنظيف المهبل من السموم وعلاج الاورام الليفية والبكتريا المهبلية وغيرها ومصممة أيضاً علي شد المهبل وتدعي الشركة أنه عند تشديد الرحم فإن قناة المهبل سوف تتقلص ويمكن ان ينتج عنها متعة جنسية زائدة.

يحذر الموقع من أن الكرات القطنية العشبية خطيرة وغير فعالة في تنظيف المهبل وذكر الدكتور جيين جينتر طبيب امراض النساء بأن إداخل أي شئ في المهبل لفترة طويلة جداً يمكن أن يشكل عامل خطر ويشكل رائحة كريهة . قال الطبيب المقيم في سان فرانسيسكوا بأن النساء اللاوتي عانين من نزيف حاد أو رائحة أو ألم لبضعة أيام من التقلصات كل شهر يجب أن تراجع الطبيب مرة اخري .

وتؤكد تامكا أتكنسيون بأن المنتج ليس بدواء وأنه يدعي علاج أمراض مختلفة وأن المرأة بحاجة إلي قراء واعي ومستنير قبل إستخدام الكرات القطنية العشبية التي تحمل السموم للمهبل .

وصف الاخصائين المهبل أنه فرن تنظيف ذاتي وعند إرداج أي أعشاب في المهبل سوف تتداخل في توازن المهبل الطبيعي وإلحاق الضرر بالبكتريا الجيدة وتهيج بطانة المهبل مما يزيد من خطر الإصابة بالعدوي . . توضح الدكتور تامكا بان العديد من المنتجات النباتية مزعجة جداً للمهبل في حالة عدم إختيارها بعناية وأنه عند ترك أي شئ في المهبل لمدة ثلاثة أيام ينتج البكتريا الغير جيدة بالنمو وهذا يتسبب في رائحة سيئة .

يشير الدكتور غونتر بأن المهبل بحاجة فقط إلي التفريغ الزائد عندما يكون هناك حالات تهيج وعدوي أو عدم وجود بكتريا الجيدة .هذا التفريغ ليس سام بل يساعدك في إطلاق السموم المتراكمة . وأن ترك منتج لم يتم تصميمه للإستخدام المهبلي لفترة طويلة أمر خطر ويعرض المهبل للسموم . وأنه يجب أن تسعي للحصول علي مساعدة الطبيب وذلك بخصوص منتجات تنظيف المهبل .

ليست علاج صحي :

تتحدث مالك إمبريس بأن الكرات القطنية ليست منتج دوائي فهي ليست علاج لأي مرض . يقال أن الكرات العشبية وسيلة طبيعية للممارسات الطبية المعمول بها مثل التبديل بين مستحضرات التجميل إلي الوصفات الطبيعية .

يمكن ان تسبب الحرقة والحكة :

عند التحقق من مواقع بيع الكرات القطنية العشبية وجدوا بأن الذين استخدموا هذا المنتج عانوا من الحكة والحرقة ولكن لا داعي للقلق فهذه الأعراض تختفي بعد فترة . الحكة والتورم يمكن ان تكون علامة بأن هناك شئ غير صحيح يحدث وذلك لأن العديد من المنتجات النباتية الموجودة بداخلها مزعجة وبالتأكيد لم يتم إختبار أي من محتويتها وفي أحيان أخري تسبب في القضايا الصحية الخطيرة .

تلحق الضرر بالبكتريا الجيدة :

وفقاً للدكتور جين غونتر فإن كرات الأعشاب القطنية يمكن أن تلحق الضرر بالبكتريا الجيدة الموجودة في المهبل . عندما تتلف البكتريا الجيدة فإن الصحة العامة للمهبل تصبح في خطر الإصابة بالعدوي . ويذكر جين غونتر بأن الكرات القطنية المهبلية تهيج بطانة المهبل من شأنه يزيد من فرص الإصابة بالعدوي المهبلية .

المهبل لا يحتاج إليها :

لا يحتاج المهبل إلي إستخدام الكرات القطنية العشبية لتنظيف المهبل . لأنه يحافظ علي نظافته بشكل طبيعي ومتجدد بصفة مستمرة . إذا كنت تقلق بشأن صحة رحمك حاول تناول الأكل الطازج والأطعمة العضوية وتقليل نسبة السكر . أما بالنسبة للمهبل فإن المهبل لديه ألية تنظيف ذاتية .

لا تعمل علي شد المهبل كما تتدعي :

يمكن للمكونات المضافة في الكرات العشبية أن تعمل علي جفاف المهبل وإعطائك إنطباع بان الجدران المهبلية أكثر إحكاماً ولكن هذا التأثير ليس دائم فهو تأثير وهمي . وإذا كنت تريد ذلك سوف تحتاج إلي ممارسة تمارين كيجل فهي مماسة بسيطة ولا تتضر التوازن الكيميائي للمهبل .

تسبب عدوي الخميرة :

تتسبب كرات القطنية بالأعشاب في منع نمو البكتريا الجيدة وتصعب حماية المهبل. وعندما يحدث إضطراب في توازن البكتريا يمكن أن تؤدي إلي العدوي مثل إلتهاب البكتريا المهبلي أو القلاع أو عدوي الخميرة ولكي تتجنب عدوي الخميرة تجنب هذه المنتجات .

لا تحتوي علي مكونات طبيعية 100 % :

لا يمكنك التأكد من ان الأعشاب الموجودة في الكرات القطنية طبيعية 100% لأنه لا يوجد أي رقابة مطلقة علي إنتاج الكرات العشبية ويمكن للأشخاص إلتقاط أي أعشاب لوضعها بداخلها . لذلك، لا ننصحك بإستخدامها .

تسبب رائحة سيئة :

هل سبق لك وتركت الفوط الصحية أكثر من 12 ساعة ؟ بالطبع لاحظت وجود رائحة سيئة . لذلك عند ترك الكرات القطنية العشبية أكثر من 12 ساعة وعادة ما يتطلب تركها داخل الجسم لمدة تصل إلي 3 أيام بالطبع تترك رائحة سيئة وتنمو البكتريا السيئة ويزداد الأمر سوءاً في البيئات الحارة .

عناصر طبيعية لتخلص من رائحة المهبل :

أوراق الليمون :

تعد أوراق الليمون واحدة من أفضل المكونات الطبيعية والإستفادة منها في غسل الجسم وغسول الأعضاء التناسلية. تحتوي أوراق الليمون علي مركب يسمي الليمونين وهو من المضادات الحيوية الطبيعية ومضادات الميكروبات ومضاد للحساسية وعند إستخدامها تساعدك في الحصول علي مهبل نظيف وصحي وله رائحة حلوة ويساعدك الليمون أيضاً في الحفاظ علي حموضة المهبل والبقاء صحي ونظيف .

خل التفاح :

خل التفاح غسول طبيعي للمهبل كل ما عليك هو إضافة قطرات من خل التفاح إلي حوض الإستحمام الخاص بك ونقع الجسم بداخله لمدة 15 دقيقة لكي تسمح للخل بتنظيف المهبل وإستعادة حموضة المهبل .

جل الصبار :

إضافة هلام الصبار إلي كوب من الماء وعمل محلول يتم إستخدامه في غسل المهبل .

زيت شجرة الشاي :

قد أثبتت العديد من الدراسات المخبرية والحيوانية يعمل بمثابة مضاد لإلتهابات ولكن بعض الدراسات تحذر من الإستخدام الخاطئ لزيت شجرة الشاي وفي حالة الإستخدام الخاطئ يفضل إستشارة الطبيب .

زيت البانونج :

يستخدم زيت البانونج في التخلص من رائحة المهبل . يتم إضافة قطرة واحدة من هذا الزيت إلي كوبين من الماء ثم إستخدام المحلول لغسل المنطقة الحساسة .

الحلبة :

يمكنك نقع معلقة من بذور الحلبة في كمية قليلة من الماء وتركها طوال الليل ثم تناول هذه المياه في صباح اليوم التالي علي الريق . تساعد الحلبة في الحفاظ علي توازن الهرمونات وتنظيم الدروة الشهرية .

بيروكسيد الهيدروجين :

يعمل بيروكسيد الهيدروجين كمطهر طبيعي للتخلص من البكتريا وعلاج إلتهابات المهبل . يمكنك مزج حوالي 3% من بيروكسيد الهيدروجين مع كمية متساوية من الماء . وإستخدام هذا المحلول وتطبيقه علي المهبل ولا تتركه أكثر من 30 دقيقة .

شارك هذا الموضوع
المنافذ الحدودية:ضبط 7 عجلات معدة للتهريب في ميناء ام قصر
بالوثيقة : عبطان يقدم طلباً للاستقالتة من عضوية مجلس النواب
اقليم كردستان يعلن تسجيل اول إصابة بانفلونزا الخنازير
البنك المركزي : اللجنة العليا لمبادرة “تمكين” تصادق على تمويل عدد من المشاريع
طقس العراق: انخفاض درجات الحرارة إلى دون الصفر غداً
تقرير: المالية النيابية تباشر بكتابة قانون الموازنة الاتحادية تمهيدا لإقراره
نشر صورة حية ​لهاتف “جالاكسي اس 10 بلس” المتوقع الاعلان عنه في شهر شباط
الكربولي : يستلم مبلغ مالي من دول اخرى تقف ضد توجهات ايران
الحكومة المحلية عن مساعٍ لتنفيذ مشروع لتطهير الأهوار من الألغام التي خلفتها الحروب
القبض على متهمين ابتزا فتاة عبر هاتفها المفقود في ذي قار
تسجيل ( 945 ) عملية ناظورية في مدينة الإمام الحسين (ع) الطبية بكربلاء خلال العام الماضي
عبد المهدي يؤكد ان كل عملية فساد ستكون مستهدفة
القيادي في “تحالف الفتح” “أحمد الاسدي” : قائمة الـ 67 فصيلاً كذبة ؛ ونصف الاسماء غير موجودة في الواقع
النوري خلال سنة واحدة سيتم إنجاز طريق (الموت ) البتيرة
التعادل السلبي يحسم موقعة العراق وإيران في كأس آسيا
كوريا الجنوبية تهزم الصين وتتأهل كمتصدرة لمجموعتها بكأس آسيا
عالية نصيف تحذر من غياب العدالة في ضريبة الدخل التي تستقطع من الموظفين ويتهرب منها الأغنياء
بالصور … بدء توافد الجماهير العراقية الى ملعب مباراة اسود الرافدين أمام إيران
مجلس النواب ينهي القراءة الأولى لمشروع تعديل قانون استرداد أموال العراق
النزاهة تعيد للدولة ملكية عقارات بمليارات الدنانير
عاجل … القوات المشتركه تسيطر على مقر قياده عمليات نينوى السابق بالجانب الايمن في الموصل
وزيرالعمل يوعز بشمول عائلة (علي مانع) براتب الاعانة ومساعدتها في استصدارالمستمسكات الثبوتية
تعيين موظفي العقود والأجور اليومية في دائرة البلدية ومديريّتي الماء والمجاري
سياسي عراقي مستقل يطالب بتسليم البلاد الى التيار الصدري
اتحاد علماء كوردستان يطالب بايقاف عرض فيلم “محمد رسول الله”
وزير الكهرباء يستقبل محافظ صلاح الدين ويأمر بتشكيل لجنةٍ للوقوف على احتياجات المحافظة للطاقة الكهربائية
واسط : المباشرة بتعبيد طريق الكوت بغداد
العقابي يتفقد المنافذ الحدودية لتأمين انسيابية دخول الزائرين
شرطة ميسان تنفذ حملة أمنية تسفر عن إلقاء القبض على متهم سارق وآخرين بجرائم جنائية مختلفة
رئيس الوزراء التركي يزور بغداد قريبا
اعتقال عناصر من داعش على صلة باختطاف رجال أمن على طريق بغداد كركوك
وزير الهجرة والمهجرين : يؤكد وضع جدول زمني لاعادة نازحي نينوى الى مناطقهم المحررة
الزواج في موريتانيا.. عادات وتقاليد غريبة!!
الخارجية النيابية تعرب عن أسفها وآستنكارها لقيام المواطنة العراقية الأيزيدية نادية مراد سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة إلى زيارة الكيان الصهيوني
الصدر يعزي الشعب العراقي بالتحالفات السياسية الجديدة!
طاقة واسط تعلن عن خطة عملها حول توفير المشتقات النفطية للمواكب الحسينية لإحياء زيارة الأربعين
تحرير الفلوجة … نصر وترقب
البرلمان يعقد جلسته الـ 38 برئاسة الجبوري وحضور 228 نائبا
إعلان حالة الإنذار القصوى في حديثة بعد معلومات عن استعداد (داعش) لمهاجمة القضاء
كتلة العصائب: التقارب مع السعودية استخفاف بالدم العراقي
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر