بالوثيقة… محامي يرفع دعوى قضائية على رئيس الوزراء ووزير الاتصالات لقطعهما الانترنت في العراق مفوضية الانتخابات : انتهاء عمليات اعادة العد والفرز لمحافظة كربلاء والتهيؤ للعد والفرز للمراكز والمحطات الانتخابية لمحافظة النجف الاشرف سعر الدينار يسجل انخفاضا مقابل الدولار عاجل … هزه ارضيه ارتداديه تضرب محافظتي ديالى والسليمانيه الهجرة: عودة 5 الأف نازح إلى مناطقهم الأصلية في نينوى علماء يصممون روبوتات لمساعدة رواد الفضاء على سطح القمر الحشد الشعبي يعلن تطهير مطيبيجة بالكامل من بقايا داعش الداخلية: القبض على إرهابي لديه استمارة الانتماء لداعش غربي نينوى العراق يستورد أحجار الزينة من ايران برقم خيالي الكهرباء: انفصال خط رميلة – خور في البصرة بسبب عمل تخريبي زلزالان بقوة 4.7 و5.7 درجة يضربان جنوب إيران مجلس ادارة صندوق التربية يصادق على مساعدة اكثر من 281 حالة انسانية مختلفة لجميع المحافظات العراقية اقتراح تشكيل حكومة طوارئ وتعديل الدستور يصطدم برفض كتل سياسية مصرف الرافدين يطلق سلفة جديدة للموظفين قوة عسكرية تابعة للعتبة العباسية تؤمن الطريق البري للحجاج

الكوت نت يحتفي بمبدعي واسط لعام 2017 في دورته الحادية عشر

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز / سيف البدري – واسط

احتفى موقع الكوت نت الالكتروني في دورته الحادية عشر بمبدعي واسط لعام 2017 دورة الفنان بسام الخناق خلال مهرجان الابداع الواسطي الذي اقيم برعاية شركة كي كارد في قاعة الادارة المحلية وسط حضور غفير من اهالي واسط.

وقال المهندس حيدر الوائلي مؤسس الكوت نت ، خلال كلمته الافتتاحية التي اشاد من خلالها بالتعاون بين مؤسسات الدولة لانجاح هذا الكرنفال الواسطي الذي يتفاعل معه جميع ابناء المحافظة في كل عام ، مشيراً الى ان الحضور الغفير لهذا المهرجان دليل على نجاحه.

وبين الوائلي ان ، حرصنا الكبير على اقامة هذا الحفل سنوياً يأتي من باب دعم المبدعين وتشجيع الطاقات الشبابية والادارية في بذل المزيد من الاعمال لتقديم الخدمة لمواطنا الواسطي ، مبيناً ان اختيار اسم الدورة بأسم الفنان بسام الخناق جاء وفاءاً لمايقدمه من ابداع على مستوى المحافظة والعراق.

مدير المهرجان الصحفي باسم الشمري في تصريح صحفي لحريتي نيوز ، اكد ان فعاليات هذا العام شهدت تقديم عرض مسرحي لمبدعي شارع دجلة الثقافي قدمها الفنانين جلال الشاطي ومحمد الامارة وحيدر خليفة والماكير علي شاكر والتي تناولت احدى الظواهر الاجتماعية التي اخذت تنتشر في مجتمعنا العراق الا وهي ظاهرة التحرش بالبنات المعروفه بـ( الزحف). مشيراً الى ان الشعر الشعبي كان حاضراً بقصيدة للشاعر الواسطي حسين البهادلي وكلماته الجميله التي تغزل بها في محبوبته مدينة الكوت.

وأضاف الشمري ان ، الفئات والشخصيات التي اختارها المهرجان شملت افضل باحث علمي الدكتور محمد السويطي ، وافضل شاعر شعبي استحقها ايمن الزركاني ، وافضل مخترع كانت من نصيب الدكتور مظفر داود سلمان ، بينما حصلت على افضل أمراء مثالية لعام 2017 زينب عبد الرزاق ، وافضل شخصية رياضية كانت من استحقاق المدرب سلام جبار درويش ، كما نالت مؤسسة سنتر فن للسينما على افضل منجز ثقافي.

وتابع الشمري ان ، المهرجان لهذا العام شهد تكريم الموظف المثالي والتي استحقها المقدم مروان السعدون مدير تسجيل اللوحات المرورية ، بينما حصلت منظمة طور السنين على افضل منظمة لعام 2017 ، وافضل فريق تطوعي كان من نصيب رابطت بصمات شباب الحي ، بينما افضل  اعلامي مصور حصل عليها كريم البيطار ، كما وحصل الحاج محمد سعدي الدبين على جائزة افضل منجز تطوعي ، ومنتدى الرعاية العلمية على افضل منتدى شبابي ، وافضل ممرضة كانت من نصيب دعاء خليل ذياب ، وحصل الشابين امير رياض وعلي حازم البصير على جائزة الصديق المثالي.

وبين انه ، ضمن فعاليات المهرجان كانت هنالك جوائز فاز بها ثلاثه من الحاضرين عن طريق القرعة الالكترونية مقدمة من قبل شركة كي كارد عبارة عن ثلاث اجهزة تلفاز (بلازمة) ، وجوائز فردية اخرى منحت من قبل محلات حميد كرزات.

ومن جهته أشاد رئيس مجلس محافظة واسط مارن الزاملي خلال حضوره فعاليات المهرجان بالتنظيم المميز ودقة اختيار الشخصيات الفائزة بالتكريم والتي لايختلف على تميزها اثنان من ابناء المحافظة.

وبين الزاملي ، ان مهرجان الكوت نت للابداع الواسطي يعد من ابرز التجمعات الشبابية التي تحتظنها المحافظة على مدار السنوات الماضية ، مباركاً للفائزين بجوائز الافضل خلال هذا العام ومتمني لهم دوام التوفيق والعطاء.

شارك هذا الموضوع
بالوثيقة… محامي يرفع دعوى قضائية على رئيس الوزراء ووزير الاتصالات لقطعهما الانترنت في العراق
مفوضية الانتخابات : انتهاء عمليات اعادة العد والفرز لمحافظة كربلاء والتهيؤ للعد والفرز للمراكز والمحطات الانتخابية لمحافظة النجف الاشرف
سعر الدينار يسجل انخفاضا مقابل الدولار
عاجل … هزه ارضيه ارتداديه تضرب محافظتي ديالى والسليمانيه
الهجرة: عودة 5 الأف نازح إلى مناطقهم الأصلية في نينوى
علماء يصممون روبوتات لمساعدة رواد الفضاء على سطح القمر
الحشد الشعبي يعلن تطهير مطيبيجة بالكامل من بقايا داعش
الداخلية: القبض على إرهابي لديه استمارة الانتماء لداعش غربي نينوى
العراق يستورد أحجار الزينة من ايران برقم خيالي
الكهرباء: انفصال خط رميلة – خور في البصرة بسبب عمل تخريبي
زلزالان بقوة 4.7 و5.7 درجة يضربان جنوب إيران
مجلس ادارة صندوق التربية يصادق على مساعدة اكثر من 281 حالة انسانية مختلفة لجميع المحافظات العراقية
اقتراح تشكيل حكومة طوارئ وتعديل الدستور يصطدم برفض كتل سياسية
مصرف الرافدين يطلق سلفة جديدة للموظفين
قوة عسكرية تابعة للعتبة العباسية تؤمن الطريق البري للحجاج
مقتل 15 عنصراً من “داعش” بقصف جوي شمال شرقي ديالى
وزارة الكهرباء: تطلق دورة تدريبية لمنتسبيها حول آليات التمكين الوظيفي للمراة في الاستثمار بمجال الطاقة المتجددة
التظاهرات بين المشروعية والاستغلال
الصين تتعاقد لإنشاء القطار “الطلقة”
مصدر امني يكشف عن مقتل شخصين واصابة ثالث في البصرة
القوات الامنية تنهي استعداداتها لتحرير مركز ناحية القيارة
النائب الغرابي نعترض على موازنة 2018لانها ظلمت ذي قار ونشدد على تعديلها
رئيس الوزراء العراقي يصل محافظة كربلاء المقدسة
السفير الاميريكي لا توجد قنصلية او مكتب للعراقيين السنة في واشنطن
عاجل … تحرير منطقة الجغيفي بالفلوجة
رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يعقد اجتماعاً مع القيادات الامنية والعسكرية لقيادة عمليات البصرة
مدير بلديات ذي قار يعلن عن الغاء قرار منع تخصيص قطع اراضي في مركز المحافظة
كتلتا ” الحكيم والمالكي” .. هناك مؤامرة كبيرة لتعطيل الانتخابات في البلاد
النشيد الوطني
انطلاق عملية لتطهير البو ريشة وزنكورة من جيوب "داعش"
الغبان يعلن الاتفاق مع إقليم كوردستان على مشروع البطاقة الموحدة
عاجل : عضو بمجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات يقدم إستقالته إستجابة لطلب المتظاهرين
سياسي عراقي مستقل يطالب بتسليم البلاد الى التيار الصدري
غدا.. العالم يحتفل باليوم العالمي للمعاقين
عمليات الرافدين : اختيار لواء مغاوير قيادة العمليات للتنافس مع لواءين آخرين من خارج القيادة حول تصنيفه كأفضل لواء مغاوير في الجيش العراقي
الديوانية تشهد اضراب عام للدوائر تأييداً لمشروع الاصلاح الحكومي
القوات الامنية تبطل مفعول 100 عبوة ناسفة في الحميرة بالرمادي
كربلاء تعلن بدء العمل بمطار “العباس” في المحافظة
بالصور … قياده فرقه العباس القتاليه تطلق حملة تضيف واسعه في المحافظة كربلاء المقدسة
مكافحة الجريمة الاقتصادية في واسط تلقي القبض على ٦ متهمين مخالفين للقانون المتهم الاول بحوزته مواد منتهية الصلاحية
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر