بلدية كربلاء تباشر بتأهيل خمسة شوارع فرعية في حي الإمام علي (عليه السلام)

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-sf6

بلدية كربلاء تباشر بتأهيل خمسة شوارع فرعية في حي الإمام علي (عليه السلام)

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 26, 2019 | 6:27 ص

حريتي نيوز / طالب الخفاجي – كربلاء

باشرت مديرية بلدية كربلاء المقدسة عملها بإنشاء خمسة شوارع فرعية في حي الإمام علي ( عليه السلام ) سيف سعد سابقاً ضمن خطتها الحالية لعام 2019 .

وهذا وبين مدير البلدية المهندس انمار الرفيعي لحريتي نيوز (واح)”عن درج تلك الشوارع الفرعية في الخطة السنوية للمديرية والإيعاز إلى شعبة المشاريع لغرض العمل على تنفيذها وضمن المبالغ المخصصة في موازنة المديرية وبإسلوب التنفيذ المباشر بعد أن تم تشكيل اللجان المشرفة على تنفيذ وإستلام العمل والتي تضم مهندسين وفنيين مختصين بذلك .

واضاف الرفيعي “ستكون هنالك أعمال خاصة بفرش طبقة السبيس ومد قالب جانبي بواسطة الآلية التابعة للمديرية ( البور كيربر ) وبطول 1750 م.ط وتبليط ما يقارب 5350 م2 .

هذا واكد مدير اعلام البلدية ماجد ناجي “ان المديرية عازمة على تنفيذ عدد من المشاريع التي تم تحديدها خلال العام الحالي من قبل شعبة المشاريع سواء كانت متعلقة بإنشاء الطرق الجديدة أو صيانة الطرق القديمة

مبيناً عن وجود بعض العراقيل التي تعيق عمل بعض المشاريع في الأحياء الأخرى والتي تفتقر إلى الخدمات كأحياء البناء الجاهز والفارس وغيرها وذلك لعدم تمكن الدوائر الخدمية الأخرى من تنفيذ خدمات البنى التحتية فيها حيث تم مفاتحة العديد من هذه الدوائر بشأن تقديم خدمات تبليط الشوارع لها لكن لم نحصل على الموافقات الرسمية لذلك .

وبالجدير بالذكر ان مديرية بلدية كربلاء مستمرة بالاعمال التي ادرجت ضمن خطة عام 2019 .

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة