هيئة الاوراق المالية تكرم الشركات السباقة بتقديم حساباتها الماليةلسنة 2017 محافظ البصرة يعفي مدراء قواطع البلدية في مركز المدينة بعد ثبوت تقصيرهم بملف التنظيفات العبادي: وجهت الوزراء الحاليين بتسليم حقائبهم كاملة للحكومة المقبلة الاعلاميات العراقيات يبحثن مع رئيسة الكتلة النسوية البرلمانية واقع المراة وتمثيلها في الحكومة مطار بغداد الدولي ؛ أزالة التراكمات المطاطية للمدرج 33L موظفة سعودية تعترف برؤيتها قتل جمال الخاشقجي من قبل رجال سعوديين الربيعي يطالب عبد المهدي بانقاذ الوزارات من سطوة الاحزاب الفاسدة المفوضية تصدر توضيحا بشان موعد اجراء الانتخابات المحلية استحصال مبالغ مالية من إحدى الشركات في واسط وكسب عدد من الدعاوى في ذي قار هيأةالمنافذ : أحباط محاولة تهريب 6 عجلات في ميناء ام قصر التجارة : تعتزم اتخاذ اجراءات قانونية بحق المخابز والافران غير المجازة رسميا وزيرالاعمار والاسكان والبلديات تصادق على تعيين (85) من الاجراء والعقــــــود في مديرية ماء محافظة الديوانية البنك المركزي يدعو شركات التوسط الى الاندماج الرئيس الفاشل الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية دهم وتفتيش على ضفتي نهر دجلة شمال سدة سامراء

تأثير عصير الجريب فروت المدهش مع زيت الزيتون علي الجسم

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز //

الكبد هو أهم عضو في الجسم فهو يقوم بدور حيوي وهو تنظيف الجسم من السموم  وهضم الدهون . فالكبد هو مسئول عن التخلص من السموم الضارة التي توجد في مجري الدم.هناك العديد من البرامج الطبية للتخلص من السموم في الكبد ، ولكن هناك العديد من الطرق الطبيعية . ببساطة من خلال تغير نمط حياتك إلي نمط أكثر صحية . يقوم الكبد بتخزين الفيتامينات والمعادن وإطلاقها في صورة طاقة للجسم عندما يحتاج إليها وأكثر من ذلك فهو المسئول عن تحويل الأمونيا إلي يوريا ( البول ) .

تأثير عصير الجريب فروت المدهش مع زيت الزيتون علي الجسم1

تأثير عصير الجريب فروت المدهش مع زيت الزيتون علي الجسم

وللأسف، فإن الكبد عرضة للكثير من المشاكل مثل إلتهاب الكبد الوبائي، أمراض الكبد الدهنية، السرطان . وعندما يفقد الكبد قدرته علي العمل بشكل صحيح فأنت تواجه تليف الكبد. وقد يرتبط تليف الكبد بالكثير من المشاكل التي تؤثر علي عمل وظائف الكبد . يمكنك إستخدام العلاجات المنزلية التي تنظف الكبد ومنع تليف الكبد ومنها اللجوء إلي مشروب عصير الجريب فروت وزيت الزيتون .

حيث يعد عصير الجريب فروت وزيت الزيتون علاج مثالي لتنظيف الكبد والقضاء علي حصوات المرارة ومن المعروف أنه مطهر جيد للكبد .

تشير الأبحاث أن عصير الجريب فروت وزيت الزيتون يحتوي علي مركب يعمل كملين لكسر حصوات المرارة فهذه المادة تقوم بإذابة حصوات المرارة مما يجعلها عنصر فعال للغاية في تنظيف الكبد ولكن لا ينصح بتناول الحوامل هذا العصير أو الافراد الذين يتناولوا أي نوع من الادوية الأخري ويجب التحدث دائماً مع الطبيب حول  أي نوع من مشروبات التنظيف  .

تشمل هذه الطريقة الإعتماد علي عصير الجريب فروت وزيت الزيتون ومن المفترض طهي زيت الزيتون لتسخينه ومزجه مع عصير الجريب فروت لكي يعمل علي تفيت حصوات المرارة ومن المفترض أن يتم إطلاقها في البراز في شكل نوع من الحصوات المفككة .وفقاً لما ذكره الدكتور مايكل ف.  بيكو  أخصائي امراض الجهاز الهضمي في مستشفي مايو كلينك، أن زيت الزيتون يحتوي علي خصائص ملينة وعندما يتم خلطه مع عصير الجريب فروت يعطي نتيجة نهائية وهي التخلص من حصوات المرارة .

الجريب فروت غني بفيتامين ج ومضادات الأكسدة وكلاهما يعمل علي تنظيف الكبد .  ويحتوي الجريب فروت علي الفلافونيدات والذي يعمل علي حرق الدهون بدلاً من تخزينها.

 الأثار الجانبية :

تجهيز خليط الجريب فروت مع زيت الزيتون يعمل علي تنظيف الكبد ولكنه قد يتسبب في حدوث أثار جانبية غير مرغوب فيها بما فيها الغثيان، القئ، وكذلك ألام البطن.  والبعض قد يحتاج إلي إضافة بعض الأعشاب إلي خليط الجريب فروت وزيت الزيتون تسبب هذه الأعشاب في زيادة مرارة المشروب . ولذلك، قبل أن تحاول تجربة أي مشروب أعشاب لتنظيف الكبد أنت بحاجة إلي التعرف علي أثاره الجانبية أولاً  لجميع المكونات  التي يحتويها المشروب والتشاور مع أخصائي طبي .

زيت الجريب فروت :

توجد مادة في الجريب فروت تسمي الليمونين تساعد في حل حصوات المرارة، وفقاً لتقرير نشر في دورية الطب البديل في ستمبر 2007  . قال الكاتب أن مادة الليمونين المتواجدة في الجريب فروت لها خصائص تعمل علي إذابة الكوليسترول في الدم . ويقول أحد  المشاركين أن حصوات المرارة تحتوي علي الكوليسترول والليمونين المتواجد في زيت الجريب فروت قادرة علي كسر وحل حصوات المرارة .

تحذير :

إذا كنت تتناولي حبوب منع الحمل لا تحاولي تناول خليط الجريب فروت مع زيت الزيتون لتنظيف الكبد . لان الجمع بين حبوب منع الحمل وعصير الجريب فروت يزيد من مخاطر الإصابة بالمرارة بما في ذلك، إلتهاب المرارة وحصوات المرارة وأيضاً زيادة خطر الإصابة بجلطات الدم  وأورام الكبد وتعرضك للسكتة الدماغية أو أزمة قلبية. يزيد الجريب فروت من الأثار الجانبية للأدوية الأخري بما فيها حاصرات الكالسيوم، الأدوية التي تخفض الكوليسترول ومضادات الإكتئاب ومضادات القلق ولذلك يجب إستشارة الطيب إذا كنت تتناول أي دواء أخر .

المزيد من فوائد عصير الجريب فروت :

علاج الإنفلونزا الجريب فروت علاج جيد للإنفلونزا . حيث يعمل علي تقليل الحموضة . و مصدر قوي للمواد المضادة للأكسدة بالإضافة إلي أنه مضاد للفيروسات ، الفطريات ، الجراثيم و بذلك يساعد في مكافحة السرطان . و نظراً لخصائصه المضادة للإلتهابات ، أصبح يساعد في زيادة تحسين الجهاز المناعي و حماية الجسم من الإنفلونزا.

علاج الملاريا سواء كان عصير الجريب فروت أو الثمرة الطازجة  ، فهو يحتوي علي الكينين ، الذي يعد علاج طبيعي للملاريا  ، و كذلك إلتهاب المفاصل ، تشجنات الساقين الليلة . يعد الجريب فروت مصدر نادر للكينين ، حيث يمكن إستخراجه منه بسهولة .

علاج الحمي يساعد عصير الجريب فروت في التعافي السريع من الحمي . و يقلل من الحرقان الذي يحدث عندما ترتفع درجة حرارة الجسم . و من المعروف أيضاً أنه يحتوي علي فيتامين ج الذي يعزز من الجهاز المناعي و الحماية من نزلات البرد  و الأمراض الشائعة الأخري .و يساعد الجسم في البقاء رطب لأطول فترة ممكنه. و تظراً لأنه يحتوي علي كمية كبيرة من فيتامين ج ، يساعد في مقاومة الحمي بسهولة .

تقليل التعب و الإجهاد الجريب فروت فعال في علاح الأرق و التوتر و تعزيز مستويات الطاقة الخاصة بك و تنشيط الجسم . بالإضافة إلي أنه يساعد في فقدان الوزن . و عند تناول كوب من عصير الجريب فروت قبل النوم ، يساعد في الحصول علي نوم صحي و هادئ .

علاج الحموضة عند تناول عصير الجريب فروت بعد الأكل يحد رد فعل قلوي بعد الهضم . لذلك فإن العصير المستخرج من الجريب فروت يمنع من تشكيل الحمض و العديد من الأمراض الأخري التي تنشأ بسب وجود حموضة زائدة في الجسم

مفيد لمرضي السكري عند تناول الجريب فروت بكثرة مع التقليل من النشويات و الحلويات في النظام الغائي الخاص بك ، يساعد في علاج مرض السكري . لذلك ينصح لمرضي السكري تناول المزيد من الجريب فروت .

علاج إضطرابات الجهاز الهضمي يساعد عصير الجريب فروت علي تقوية و تحسين عملية الهضم  من خلال زيادة تدفق عصارة المعدة . ينصح بتناول الفاكهة كاملة للحصول علي الألياف كاملة لتحسين عملية الهضم .

علاج الإرهاق بعد قضاء يوم طويل و مرهق للغاية، يفضل تناول كوب عصير من الجريب فروت مع الليمون و القليل من العسل يعطي الجسم إحساس بالراحة .

مفيد للمرأة الحامل يساعد البيوفلوفونويد  وفيتامين ج الموجود في الجريب فروت علي تقليل إحتباس الماء و تورم الساقين خلال فترة الحمل .

شارك هذا الموضوع
هيئة الاوراق المالية تكرم الشركات السباقة بتقديم حساباتها الماليةلسنة 2017
محافظ البصرة يعفي مدراء قواطع البلدية في مركز المدينة بعد ثبوت تقصيرهم بملف التنظيفات
العبادي: وجهت الوزراء الحاليين بتسليم حقائبهم كاملة للحكومة المقبلة
الاعلاميات العراقيات يبحثن مع رئيسة الكتلة النسوية البرلمانية واقع المراة وتمثيلها في الحكومة
مطار بغداد الدولي ؛ أزالة التراكمات المطاطية للمدرج 33L
موظفة سعودية تعترف برؤيتها قتل جمال الخاشقجي من قبل رجال سعوديين
الربيعي يطالب عبد المهدي بانقاذ الوزارات من سطوة الاحزاب الفاسدة
المفوضية تصدر توضيحا بشان موعد اجراء الانتخابات المحلية
استحصال مبالغ مالية من إحدى الشركات في واسط وكسب عدد من الدعاوى في ذي قار
هيأةالمنافذ : أحباط محاولة تهريب 6 عجلات في ميناء ام قصر
التجارة : تعتزم اتخاذ اجراءات قانونية بحق المخابز والافران غير المجازة رسميا
وزيرالاعمار والاسكان والبلديات تصادق على تعيين (85) من الاجراء والعقــــــود في مديرية ماء محافظة الديوانية
البنك المركزي يدعو شركات التوسط الى الاندماج
الرئيس الفاشل
الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية دهم وتفتيش على ضفتي نهر دجلة شمال سدة سامراء
لجنة الشؤون الاقتصادية تقرر زيادة سقف الاعتماد المستندي مع المصارف الخاصة الى ٥٠ مليون دولار
الجنائية المركزية: المؤبد لتاجر مخدرات في بغداد
كربلاء : اتلاف (10) أطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للإستهلاك البشري وتغلق عدداً من المحال الصحية
محافظ كربلاء : 10 الاف موكب لخدمة زائري الامام الحسين في الاربعين
ماذا اشترط عبد المهدي على داعميه بشأن محاربة الفساد؟
الجمعية العمومية تصادق على التقرير الإداري للجنة الاولمبية
مفوضية الانتخابات تدعو المؤسسات الاعلامية لإعتماد منسوبيها بمكاتب المفوضية
العداء محمد حبانية يحرز المركز الأول بسباق ماراثون شباب الخير
وزارة الاتصالات تقيم احتفالية بمناسبة أسبوع النصر المؤزر
الاستخبارات العسكرية: العثور على مخبأ اسلحة للدواعش في ناحية الشورى جنوب الموصل
المالكي : مناصب نواب رئيس الجمهورية لم تلغى وقدمنا شكوى في المحكمة اﻻتحادية
وصول 656 ألفا و748 حاجا إلى الأراضي المقدسة
سميرة الموسوي تدعو العبادي الى حسم موضوع الاستفتاء واراضي نينوى خلال زيارة بارزاني إلى بغداد
خلية الازمة الحكومية تجتمع برئاسة العبادي وتتخذ عدداً من القرارات لدعم القطاع الخاص
الزنبور : المصادقة على توزيع سندات لقطع الاراضي التي وزعت لشهداء الحشد الشعبي الابطال
التجارب النووية الامريكية تقتل “695” الف شخص خلال عقدين
مصرف الرافدين ينشر اسماء المشمولين بسلفة 10 ملايين لموظفي ديوان الوقف السني
عشرات القتلى والجرحى بهجوم انتحاري على معسكر في عدن
وجه الشبه بين نتائج الانتخابات الفرنسية وولادتها القيصرية في العراق
الهلالي تعلن حسم الخلاف بشأن قانون المحكمة الاتحادية وترجح تمريره الاسبوع المقبل
حيتان الفساد.. الحامون له
موقع إيراني يسلط الضوء على تحول خطباء الجمعة في إيران إلى حكام
الامن النيابية: سندعم الجانب الاستخباري بموازنة 2018 وتوفير درجات وظيفية
كلية التربية في جامعة واسط تعقد مؤتمرها العلمي الدولي العاشر
مدير يوفنتوس يعترف: نفاوض ديبالا حاليا ونراقب كافاني
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر