جاري نيفيل : الغطرسة ستعيد مانشستر يونايتد للقمة

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-awV

جاري نيفيل : الغطرسة ستعيد مانشستر يونايتد للقمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 16, 2019 | 1:30 ص

حريتي نيوز – متابعة
أصر نجم فريق مانشستر يونايتد ،جاري نيفيل على كون غطرسة الثنائي الجديد لفريق الأولد ترافورد ، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا ستُعيد الشياطين الحمر للبطولات من جديد.
ويعتقد جاري نيفيل بأن الثنائي بوجبا وإبراهيموفيتش لديهما المقومات الكبيرة والغيرة على الفريق وهذا سيمثل دفعة قوية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع فريق مانشستر يونايتد بالموسم الجديد وسيعزز آمال النادي بالعودة إلى منصات التتويج.
وكان إبراهيموفيتش قد أستهل مشواره مع مانشستر يونايتد بطريقة مثالية مع تسجيل هدف الفوز بشباك ليستر سيتي وحصد لقب الدرع الخيرية،وتسجيل هدف في فوز اليونايتد الإفتتاحي ضد بورنموث بثلاثة أهداف لهدف بالبريميرليج،فيما سيستهل بوجبا عودته لفريقه بمواجهة ساوثهامبتون مطلع الأسبوع المقبل.

وقال جاري نيفيل في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية : ” التعاقدات الجديدة لمانشستر يونايتد رائعة،فالثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا يمتلكان القدرات الكبيرة والشخصية اللازمة داخل الميدان وغطرستهما ستُعيد اليونايتد للألقاب مرة أخرى،وتاريخيا مانشستر يونايتد دائماً ما يحتاج للاعبين ذو شخصيات قوية وكبيرة والآن حضروا للفريق”.
أضاف : ” إبراهيموفيتش تعاقد مهم لمانشستر يونايتد، ليس لأن مسؤولي اليونايتد ظفروا بخدماته وهو في قمة مستواه أو بأفضل سنواته،ولكن لكون الشياطين الحمر في السنتين أو الثلاث سنوات الماضية كان أدائهم متدهورا والمتعة غابت عنهم،وكل هذه الأشياء يجب تواجدها في فريق الأولد ترافورد،وستحضر بالصورة المطلوبة مع زلاتان”.

وتمكن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد من التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس في أغلى صفقة في عالم كرة القدم العالمية بمقابل 89 مليون جنيه أسترليني.
بخصوص صفقة بوجبا ،أشار نيفيل : ” غطرسة بوجبا ليست جيدة فقط لمانشستر يونايتد ولكن للدوري الإنجليزي الممتاز عموماً،واليونايتد وكذلك مشاهير الكرة الإنجليزية كافحوا لضم نجوم كبيرة من ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبرشلونة وفي النهاية واجهوا سوء حظ لتمسك أنديتهم بلاعبيهم أو رحيلهم لأندية أخرى، لذا فإن الحصول على بوجبا ليس فقط لحظة كبيرة ورائعة للأولد ترافورد ولكن للبريميرليج”.

أتم جاري نيفيل حديثه،قائلاً :” لقد حصل بوجبا على الغطرسة اللازمة ووثق في نفسه بعدما ترك مانشستر يونايتد بالمرة الأولى،على الرغم من الضغوط التي تعرض لها للبقاء،وخلال إثنين من الثلاث سنوات الماضية كان مانشستر يونايتد يفتقر المكانة والشخصية على أرضية الملعب لكن مع التعاقدات الجديدة ستعود الهيبة وشخصية اليونايتدمن جديد وهذا أمر مهم للغاية “.

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة