خطيب جمعة البصرة : الفساد فتك بالعراق ونهب خيراتِ ومقدراتِ الشعبِ المغلوب على امره

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-rDO

خطيب جمعة البصرة : الفساد فتك بالعراق ونهب خيراتِ ومقدراتِ الشعبِ المغلوب على امره

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 23, 2019 | 1:07 م

حريتي نيوز – محمد العيداني – البصرة

اعرب امام وخطيب مصلى التيار الصدري في منطقة خمسة ميل بمحافظة البصرة السيد ستار البطاط الفساد فتك بالعراق ونهب خيراتِ ومقدراتِ الشعبِ المغلوب على امره , والفساد الرأسِ وقمةِ الهرم الذي يأتي من الذيل وتفرعاتِه واعني هنا الموظفين الصغار في المؤسساتِ والشركاتِ والدوائر الحكومية .

وقال البطاط في خطبته التي حضرها مراسل حريتي نيوز ” خلال خطبة صلاة الجمعة اليوم بين ليلةٍ وضحاها تحول مسؤولُ شعبة , و مهندسٌ حديثُ التعيين من دون الاكفاء هؤلاء المتسلقون هم بمثابةُ الاذرعُ التنفيذية. “مبيناُ” هؤلاء اللصوصُ الصغارُ الذين يمتهنون السرقةَ وتلقي الرشا تجمعُهم كواليسُ السحتِ والحرام يومياً ليقوموا بتوزيع المهام والحصص والمشاريع.

واضاف ” ان نكرات الى اثرياء يملكون العقارات والارصدة في البنوك لا يقلون خطورةً عن رؤسائهم ومسؤوليهم في بورصة الفساد .

واشار البطاط ان اغلب الفاسدون يتفننون بنشر منشوراتٍ ينتقدون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالفسادَ الدولة ويتحدثون بكل صلافة عن القيم وانهيارِها في المجتمع , واسيادِهم من الكبار وممثلي العصابات المسلحة ,فتراهم مدعومون ومحصنون من كل الاتجاهات , يوسفنا بما يمر به العراق “عراقُ الشهداء والاولياء والعلماء ” تكون هذه نهايتَه يتحكم به وبمستقبلِه واقتصادِه ومقدراتِه حفنةً من اللصوص النكرات عاثوا به فساداً ونهباً.

واشار البطاط تمر علينا بعد غـد ذكرى المولد الشريفِ لمقامِ منقذِ البشرية ومنارِ الإنسانية ونبراسِ الحرية وفخرِ السلالةِ المحمديةِ ونورِ العظمةِ العلوية, شمعةِ الإيمان , وهدى الإنسان ومذلِ الطغيان الامامِ صاحبِ العصر والزمان الإمام المهدي المنتظر “عجل الله فرجه الشريف”

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة