رئيس الجمهورية يستقبل الشيخ قيس الخزعلي

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-oI5

رئيس الجمهورية يستقبل الشيخ قيس الخزعلي

Linkedin
Google plus
whatsapp
فبراير 21, 2020 | 5:36 ص

حريتي نيوز – بغداد
استقبل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح في قصر السلام ببغداد صباح السبت الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي والوفد المرافق له، الذي بارك لسيادته تولي مهامه رسميا، مؤكدا ثقته العالية بان المرحلة المقبلة ستشهد تجاوز العقبات والصعوبات وتلبية طموحات الشعب العراقي بالأمن والاستقرار.
وفيما أعرب الرئيس برهم صالح عن شكره وسروره بالزيارة أكد ضرورة الانطلاق للعمل البناء معا من أجل تعزيز الوحدة الوطنية وتلبية طموحات الشعب العراقي وتطوير النظام الديمقراطي الاتحادي، فضلا عن النهوض بالواقع الامني والخدمي في البلاد .
وتم التأكيد في اللقاء على لزوم استكمال بناء مؤسسات الدولة والتركيز على تطوير الاقتصاد الوطني وضمان تحقيق مطالب المواطنين في كافة انحاء البلاد بحياة لائقة وتوفير الخدمات كافة.
كما تم التركيز على أهمية استكمال القضاء على فلول الارهابيين وثمن تضحيات وبطولات قواتنا المسلحة من الجيش وقوات مكافحة الارهاب والحشد الشعبي وقوات البيشمركة والشرطة الاتحادية ومتطوعي العشائر في الدفاع عن الوطن والتأكيد ايضا على ضرورة حصر السلاح بيد الدولة وتعزيز سلطة القانون وحماية المؤسسات والالتزام الكامل بالدستور.
واعتبر اللقاء ان السير قدما نحو تحقيق المصالحة المجتمعية والبدء باعادة الاعمار، يمثل حاجة ماسة في المرحلة الراهنة.

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة