طهران: يمكننا العودة لنشاطات نووية بسرعةٍ تفاجئ الآخرين

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-djj

طهران: يمكننا العودة لنشاطات نووية بسرعةٍ تفاجئ الآخرين

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 23, 2019 | 4:14 ص

حريتي نيوز – متابعة
أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية علي أكبر صالحي، أن ايران يمكنها العودة الى “نشاطات نووية” إذا اقتضت الضرورة، بشكل يفاجئ الأطراف الأخرى.

وتطرق علي أكبر صالحي رئيس منظمة الطاقة النووية الايرانية تطرق في مقابلة مع التلفزيون الايراني الى عدة قضايا تتعلق بالاتفاق النووي المبرم بين ايران والقوى الكبرى العام الماضي.

وأوضح ، أن تجربة الاتفاق النووي علمت ايران الكثير من القضايا والأمور وفي حال قمنا بمفاوضات جديدة فستكون مفاوضات الاتفاق النووي عبرة وتجربة لنا للعمل بدقة كافية، مضيفا ” اليوم نرى كل أحد يفسر بنود الاتفاق النووي حسب ما يريد ويقول أنه لم ينتهك الاتفاق النووي”.

وأكد صاحي أنه كان قد صرح منذ زمن طويل وتحديدا قبل ابرام الاتفاق النووي أن الأمريكان بدأوا يختلقون الحجج والذرائع واليوم بدأ هذا الأمر يتضح أكثر من الوقت السابق.

وفي الرد على سؤال المذيع حول حقيقة ابلاغ ايران لرئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية ” أمانو” بأن الوكالة تعمل بازدواجية قال صالحي” نعم ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لا تجامل في بيان مواقفها ورؤاها في المجاميع والمحافل الدولية وأننا نشاهد أن الدول الكبرى في العالم تترك تأثيرها على عمل الوكالة الدولية للطاقة لاسيما في موضوع الاتفاق النووي”.

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة