عاجل… سلسلة انفجارات تهز مدينة كركوك العبادي يصدر امرا ديوانيا بترقية ضباط جهاز مكافحة الارهاب لجدول تموز اجتماع قادة الكتل يؤكد ضرورة الالتزام بالدستور وبقرارات المحكمة الإتحادية مفوضية الانتخابات: انتهاء عملية العد والفرز في محافظة نينوى مستشار معصوم يكشف تفاصيل ما تم بحثه في اجتماع اليوم اخماد حريق قرب معمل غاز في ديالى السعودية تمنح ترخيصا لفتح فرع لمصرف عراقي في المملكة صحف الاربعاء تتناول اعلان العبادي عن مباشرة الحكومة بإجراءات تلبية مطالب المتظاهرين .. ومنح المحافظين صلاحيات لتنفيذ المشاريع المتلكئة بالوثيقة.. احالة 328 نائبا الى التقاعد البنك الدولي: المواطن الإيراني أصبح أكثر فقرا بنسبة 32 بالمئة النزاهة تعلن ضبط أضابير قروض زراعية صرفَت لـ”أسماء وهمية” في ميسان انخفاض أسعار النفط بالتزامن مع زيادة في المخزونات الأمريكية بالوثيقة.. ضوابط التعيينات للعاطلين عن العمل في البصرة الكويت تعلق عن التظاهرات بالعراق: لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين إسرائيل تهدد بحرب واسعة على غزة إذا لم يتوقف إطلاق البالونات بحلول الجمعة

علامات إستمتاع الزوج بالعلاقة الحميمية

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز – متابعة

هناك مجموعة من العلامات التي تصدر من الزوج تدل علي إستمتاعه بالعلاقة الحميمية معك وقد تتفاجئ أن هناك 10 – 25 % من الرجال يقوموا بتزيف مشاعر النشوة الجنسية في العلاقة الحميمية . لذلك أنتي بحاجة إلي معرفة علامات إستمتاعه حتي تتمكني من أداء العلاقة الحميمية بشكل جيد وملاحظة رد فعله بإستمرار . العلاقة الحميمية تكشف طبيعية مشاعره إتجاهك في السرير .

لذلك، هناك ضرورة للإنتباه لكل ما يقوم به الزوج في العلاقة الحميمية لكي تنتقل بالعلاقة الحميمية إلي مستوي جيد أكثر من المتعة والشعور بعاطفة أعمق بين الزوجين . تعرفي علي سلوكيات وعلامات إستمتاع الزوج بالعلاقة الحميمية .

علامات إستمتاع الزوج بالعلاقة الحميمية

1.يعطيك قبلات كثيرة في أماكن مختلفة :

التقبيل الحميمي بين الزوجين في العلاقة الحميمية من علامات الإستمتاع بالعلاقة الحميمية وعندما يقوم الزوج بتقبيل الزوجة لفترة طويلة بقبلات كثير في أماكن مختلفة من الجسم يمكن أن تحقق قدر كبير من المتعة ودليل علي إستمتاعه بالعلاقة الحميمية معك . لأنه يحاول أن يظهر مشاعر الإستمتاع معك من خلال القبلات المتفرقة والقبلات العميقة فهذا يعني أنك يريد أن يظهر لك أنكي شخصية رائعة .

2.يرغب في قضاء قت طويل في السرير :

الانانية في الحب يظهرها الزوج في قضاء وقت طويل في المداعبة، ويحاول القيام بكل الأشياء التي يرغب في الشعور بالإثارة إتجاها . عندما يستمتع الزوج بأداء الزوجة في العلاقة الحميمية يرغب في قضاء وقت أطول معك في السرير .

3.يريد تجربة أشياء جديدة معك :

عندما يكون الزوج مغامر في ممارسة العلاقة الحميمية يرغب في تجربة المزيد من الأشياء الجديدة في العلاقة الحميمية مع الزوجة ويهتم بالزوجة من خلال تجربة الأوضاع الحميمية الجديدة لإضفاء المتعة في العلاقة الحميمية .

4. يحب الإسترخاء معك :

عندما يضحك و يرتاح معك داخل غرفة النوم، فهو يحاول بكل جدية إقناعك في كل مرة أنه يتمتع بالعلاقة الحميمية معك . يرغب في هذه الحالة البقاء عارياً فترة أطول .

5. يحاول بذل مجهود لتعديل مزاجك :

عندما يحاول الزوج خلق جو من الإغراء ويتأخذ وقت أطول لضبط المزاج بشكل جيد . فهو يحاول بذل جهد كبير جعلك تشعري بالسعادة العقلية والعاطفية والجسدية في حياتك الجنسية معه .

6. يشعر بهزات جماع متعددة :

عندما يشعر الزوج بهزات جماع متعددة يصبح الأمر مثير للإعجاب . هل تعرفي الفترة الحرارية عند الرجل وهي زيادة درجة حرارة العضو الذكري بدرجة عالية .

7. النوم بعد العلاقة الحميمية مباشرة :

عندما يغفو الزوج بعد ممارسة العلاقة الحميمية مباشرة يدل علي أنه كان منهك للغاية و سعيد لأنه حصل علي المتعة التي يحتاج إليها في العلاقة الحميمية .

8.يعترف لكي :

يمكن أن يكون الزوج أكثر وضوحاَ في غرفة النوم .ويعبر لكي أنه قضي معك وقت حميمي رائع أفضل من كل مرة وأنكي جديرة بالثقة التي يقدمها لكي .

9. يمتلك إبتسامة :

الإبتسامة دليل قوي لشعور الزوج بالمتعة في العلاقة الحميمية معك ويعبر عن هذا الشعور بالإبتسامة العريضة علي وجهه .

10. لا يحاول التسرع في المداعبة :

عندما يريد الزوج التمتع بكل ثانية في العلاقة الحميمية من خلال المداعبة لفترة أطول

كيفية تحقيق إرضاء الزوج في العلاقة الحميمية ؟

تحفيز المناطق الحساسة :

من الأمور التي تساعدك في خلق أجواء امنة ومريحة بينك وبين زوجك ويمكن أن تحول العلاقة الحميمية إلي علاقة ساخنة ومثيرة وتعد المنطقة الأكثر حساسة في العضو الذكري هي الجزء من الجانب الأسفل من رأس العضو الذكري ثم القيام باللحس والضغط الخفيف لكي يحفز من تدفق الدم إلي العضو الذكري .ولمضاعفة شعور الزوج بالسعادة تحفيز المناطق المثيرة للشهوة الأخري مثل فتحة الشرج، الخصيتين, الحلمات .حاولي لعق الأعصاب الموجودة في منتصف كيس الصفن ثم الدفع برفق وذلك لإثارة البروستاتا .

زيادة وقت المداعبة :

الكثير من الازواج يرغبوا في زيادة مدة المداعبة حتي تصل إلي 15 دقيقة أو أكثر من ذلك علي عكس ما تعتقده النساء. فالمزيد من المداعبة تساعد الزوج علي زيادة شعور الثقة بالنفس لدي الزوجة ونتيجة لذلك، يحسن في تحقيق المزيد من السيطرة علي القذف . قد يحتاج الزوج المزيد من الوقت لكي يدخل في المزاج الجنسي .

المغازلة :

طريقة مرحة لبدء العلاقة الحميمية . يمكنك إتباع هذه الخطوة في بداية فترة العلاقة الزوجية للشعور بالمزيد من الإختلاف . وعند إجراء محادثة حميمية ليلاً ومحاولة الإقتراب منها أكثر ولا تحاول الوصول إلي السروال الخاص بها بالضغط عليها للقيام بذلك، بل إترك الأمر يأتي بالتدريج أثناء الحوار .

عمل مساج للزوج :

يمكنك تجهيز الأضواء الخافتة وتشغيل ضوء الشموع في غرفة النوم وتشغيل الموسيقي الناعمة . مع عدم نسيان زجاجة الزيت العطري لوضعها بجانب السرير والبدء بتدليك الظهر لشريك حياتك لكي يساعده علي الإسترخاء التدليك ببطئ يعمل علي زيادة المتعة والرغبة في ممارسة الأنشطة القادمة .

إستخدام الطعام في غرفة النوم :

يمكنك محاولة تناول الحلوي بطريقة مثيرة أمام زوجتك خصوصاً الموز والفراولة والعسل والقشدة فهي تساعدك في تحفيز رغبتها لممارسة علاقة حميمية ساخنة بينكم .

الإستحمام معاً :

للحصول علي علاقة حميمية ساخنة أكثر، يمكنك تجربة الإستحمام معاً وملامسة كل طرف الأخر لتحقيق متعة الإتصال الجسدي بينكم خصوصاً عند تجهيز الحمام بمجموعة من الأضواء الرومانسية والزيت العطري المفضل لديهم .

الإهتمام بالنظافة الشخصية :

أهم شئ في العلاقة الحميمية هو الإهتمام بنظافة المنطقة الحساسة .ومن المثير للشفقة أن المرأة قد تقضي نصف يوم لتطبيق المكياج والحصول علي شعر متألق ولكنها تعاني من فوضي المنطقة الحساسة. يجب أن تتأكد الزوجة من نظافة المهبل جيداً لتجنب إنزعاج الزوج خصوصاً مع وجود رائحة مهبل سيئة .

تجربة أشياء جديدة :

الزوج يريد المرأة التي تمتلك إستعداد لمحاولة تجربة أشياء جديدة من وقت لأخر . لذلك حاولي ان تكوني متفتحة في أفكارك . فالشهوة الجنسية مثل الوصفات تريد تجربة نكهات جديدة ومختلفة حتي لا يشعر الزوج بالملل . فالرجل دائماً ما يحاول إكتشاف مشاعر وأحاسيس جديدة وفريدة من نوعها .

شارك هذا الموضوع
عاجل… سلسلة انفجارات تهز مدينة كركوك
العبادي يصدر امرا ديوانيا بترقية ضباط جهاز مكافحة الارهاب لجدول تموز
اجتماع قادة الكتل يؤكد ضرورة الالتزام بالدستور وبقرارات المحكمة الإتحادية
مفوضية الانتخابات: انتهاء عملية العد والفرز في محافظة نينوى
مستشار معصوم يكشف تفاصيل ما تم بحثه في اجتماع اليوم
اخماد حريق قرب معمل غاز في ديالى
السعودية تمنح ترخيصا لفتح فرع لمصرف عراقي في المملكة
صحف الاربعاء تتناول اعلان العبادي عن مباشرة الحكومة بإجراءات تلبية مطالب المتظاهرين .. ومنح المحافظين صلاحيات لتنفيذ المشاريع المتلكئة
بالوثيقة.. احالة 328 نائبا الى التقاعد
البنك الدولي: المواطن الإيراني أصبح أكثر فقرا بنسبة 32 بالمئة
النزاهة تعلن ضبط أضابير قروض زراعية صرفَت لـ”أسماء وهمية” في ميسان
انخفاض أسعار النفط بالتزامن مع زيادة في المخزونات الأمريكية
بالوثيقة.. ضوابط التعيينات للعاطلين عن العمل في البصرة
الكويت تعلق عن التظاهرات بالعراق: لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين
إسرائيل تهدد بحرب واسعة على غزة إذا لم يتوقف إطلاق البالونات بحلول الجمعة
الاعلام الامني: وسائل اعلامية مصرة على نشر معلومات كاذبة بشأن التعامل مع المتظاهرين
اعتقال 18 شخصا في الهند لتكرارهم اغتصاب طفلة
ترامب: روسيا لم يكن لها أي تأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأميركية
الديوانية : القوات الأمنية تعتقل 22 متظاهراً
التخطيط تبدأ استعدادتها لاجراء التعداد السكاني عام 2020
عاجل … جمعة الكوت : نشجب ما قامت به { جلاوزة } الاحزاب بالاعتداء على المتظاهرين الابرياء الجمعة الماضية
فلم للرسوم المتحركة يروي قصة السيدة نرجس (ع) على المسرح الوطني
الاحرار النيابية : من لا يمتلك الخبرة العسكرية لا يمكن له قيادة الحشد الشعبي
ترف الذكرى
البحث عن 3 أمريكيين مختطفين في العاصمة العراقية بغداد
بالصور … التغطية الخاصة لحريتي نيوز { واح } من ارض الفلوجة قاطع الصقلاوية منطقة نهر المفتول
مكافحة ارهاب النجف تلقي القبض على عصابة بحوزتهم 28 الف جبة مخدرة
تفجير ثلاثة منازل تعود لأسر نازحة في ديالى
محافظ بغداد يوجه بحملة خدمية واسعة لقضاء الحسينية
هذه جنسياتهم … المقاتلون العرب في داعش
الكهرباء تعلن توقيعها عقود استثمارية ستوفر الكهرباء لـ(24) ساعة
الكربلائي … لولا تضحيات الحشد الشعبي لسقطت بغداد بيد داعش
دوري الأبطال: سيتي – غوارديولا للثأر من برشلونة
كيف يستخدم العالم مسنجر فيس بوك؟ [تقرير]
استشهاد 6 اشخاص حاولوا التخلص من “داعش” بالحويجة
خسرت الرهان
عاجل … وصول جون كيري وزير الخارجية الاميركي الى بغداد
اختتام فعاليات مهرجان أوفياء المقاومة السينمائي الدولي للفلم الوثائقي والروائي القصير
20 قتيلا وجريحا حصيلة لتفجير سوق ببغداد
مجلس الوزراء يوافق على تغيير اسم شركة نفط الجنوب الى شركة نفط البصرة وتأسيس شركة نفط ذي قار
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر