http://huriyatynews.com/wp-content/themes/exl_huryati

تمكين المرأة في وزارة الكهرباء ينظم حفلا مركزيا بعيد المرأة العالمي ويطلق سوق خيري بالمناسبة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية تشرف على اعداد مشرفين تربوين لتحصين الطلبة هيأة المنافذ : أتلاف حمولة 75 طن من الدجاج في طريبيل مصدر مقرب من عادل عبد المهدي : الفياض اشترط مقابل سحب ترشيحه عن وزارة الداخلية منصب نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الامنية وزارة الهجرة : عودة ( 102 ) نازحا لمناطق سكناهم في الصقلاوية مكافحة اجرام نينوى : القبض على ثلاثة متهمين اختطفوا شاب في جانب الموصل الايسر وزارة الهجرة تعتزم فتح مكاتب لها في سبعة دول وزير العمل يعلن بدء التسجيل على قروض الخدمات الصناعية بدء أعمال الدورة 335 لمجلس إدارة منظمة العمل الدولية في جنيف الشيخ الساعدي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات الوطني الاستاذ الكاظمي دور الجهاز في عملية استرداد أموال العراق الجنسية تتوعد أي جهة لن تلتزم باعتماد البطاقة الموحدة عثمان الغانمي يعلن من دمشق قرب فتح المنفذ الحدودي بين سوريا والعراق فتاة تحلم بحياة هنيئة و مستقرة … قصة معاناة فتاة كانت تبني احلامها لكي تعيش كما تريد المالكي يدعو لأن تعكس وزارة الخارجية صورة العراق المشرقة هذا مادعا له ممثل المرجعية العليا خلال افتتاح المعرض الفوتوغرافي الحربي في كربلاء

كامل زغير يصف اتصال عبطان بأحمد ياسين لإثارة المشاكل ولشرخ منظومة الاتحاد

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

كوركيس: المدرب قاسم أبعد اللاعب لدواعي انضباطية ولاعلاقة لي بالقرار

عمان / نور نزار

عدّ الاتحاد العراقي بكرة القدم خطوة وزير الشباب والرياضية بمحادثة اللاعب احمد ياسين هاتفياً تدخلاً واضحاً في شؤونه وأنها تهدف لإحداث الشرخ في المنظومة الكروية، فيما أوكد المدير الإداري للمنتخب أن قرار ابعاد اللاعب عن تشكيل الوطني جاء بقرار شخصي اتخذه المدرب باسم قاسم لدواعي انضباطية ولا علاقة له بالأمور المالية.
وقال عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطني كامل زغير في تصريح خاص لقناة “anb”: إن ” اتصال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان يعد تدخلاً واضحا في عمل الاتحاد كونه تجاهل جميع الأعراف والسياقات المعمول بها سابقا بين الطرفين “.
وأردف قائلا: ” كان حرّي بالسيد عبطان الرجوع الى اتحاد الكرة اولاً الذي لا يبعد عن مقر وزارته غير 500 متر او يستفسر من القسم الإداري ولجنة العلاقات في اتحاد الكرة المسؤولية عن هذه الامور والاستيضاح منهم بشأن المشكلة التي افتعلها اللاعب احمد ياسين، قبل الاتصال به وتكفله بدفع نفقات تذكرته من نوع رجال الاعمال “، رافضا ” بشدة ان يتم تفضيل لاعب معين على بقية اللاعبين “.
ونوه بان ” تلك الخطوة ستسهم في اثارة المشاكل بين اللاعبين وتوتر الأجواء فيما بينهم وتؤلبهم على الجهازين الإداري والفني، فضلا عن إحداث تصدع في عمل المنظومة الكروية والعلاقة بين الاتحاد واللاعبين “.
وتساءل زغير المتواجد حالياً في تايلاند بمعية اسود الرافدين قائلا ” لماذا لم يبادر معاليه بالسؤال عن وفد الوطني والاستفسار عن أوضاعه المالية قبل التوجه الى ماليزيا ومن ثم الى تايلند ﻻبداء المساعدة او تقديم أموال اللازمة لإنجاح المهمة في تصفيات المونديال ؟؟”.
وكشف عن ” ان اتحاده يعاني من ضائقة مالية ما يتحتم عليه اللجوء الى بعض القرارات التي تراعي الظرف الحالي ومن ضمنها موضوع حجوزات الطيران” داعيا ” الجميع للوقوف مع اسود الرافدين ودعمهم في المباريات المقبلة.
وبيّن ان ” الجهاز الفني تعامل بحنكة كبيرة لاحتواء الازمة عندما علم بامتناع اللاعب احمد ياسين عن الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني الذي سوف يواجه تايلاند والامارات في بانكوك في الحادي والثلاثين من الشهر الحالي والخامس من أيلول المقبل في عمان لمنع اثارة المشاكل والحساسية في كتيبة اسود الرافدين”.

بدوره، أكد المدير اﻻداري للمنتخب الوطني الكابتن باسل كوركيس ان إبعاد اللاعب احمد ياسين عن صفوف المنتخب الوطني جاء بقرار من المدير الفني باسم قاسم الذي امتعض كثيرا عندما علم برفض اللاعب الالتحاق بالتشكيل شريطة سفره في درجة رجال الاعمال او الدرجة الاولى أسوة باللاعب جاستن ميرام”.
ومضى يقول : ” جميع اللاعبين الملتحقين كانت حجوزاتهم على الدرجة السياحية بقرار من اتحاد الكرة الذي يعاني من ضائقة مالية خانقة واللاعب الوحيد الذي تم استثناءه هو جاستن ميرام لكون رحلته طويلة جدا تفوق الـ ٤٥ ساعة”.
وأشار الى ان ” المدرب باسم قاسم اتخذ القرار لوحده وبعيدا عن تدخلات الاتحاد اواي ضغط من رئاسة البعثة” مشددا في الوقت نفسه “على انه ليست له علاقة ﻻ من قريب وﻻ من بعيد بتحديد نوعية تذاكر الطيران بل يطبق ما يقرره اﻻتحاد فقط”.
واوضح ان ” قرار ابعاد ياسين ذو ابعاد انضباطية ومنعا لأثارة البلبلة داخل صفوف المنتخب وتفضيله لمصلحته الشخصية على حساب المصلحة العامة”.
وشدد على ان ” تمثيل المنتخبات الوطنية ﻻ يخضع لأمزجة خاصة ولأهواء اللاعبين الشخصية بل يعد شرفا كبيرا لأي ﻻعب مهما بلغت نجوميته “.

شارك هذا الموضوع
تمكين المرأة في وزارة الكهرباء ينظم حفلا مركزيا بعيد المرأة العالمي ويطلق سوق خيري بالمناسبة
العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية تشرف على اعداد مشرفين تربوين لتحصين الطلبة
هيأة المنافذ : أتلاف حمولة 75 طن من الدجاج في طريبيل
مصدر مقرب من عادل عبد المهدي : الفياض اشترط مقابل سحب ترشيحه عن وزارة الداخلية منصب نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الامنية
وزارة الهجرة : عودة ( 102 ) نازحا لمناطق سكناهم في الصقلاوية
مكافحة اجرام نينوى : القبض على ثلاثة متهمين اختطفوا شاب في جانب الموصل الايسر
وزارة الهجرة تعتزم فتح مكاتب لها في سبعة دول
وزير العمل يعلن بدء التسجيل على قروض الخدمات الصناعية
بدء أعمال الدورة 335 لمجلس إدارة منظمة العمل الدولية في جنيف
الشيخ الساعدي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات الوطني الاستاذ الكاظمي دور الجهاز في عملية استرداد أموال العراق
الجنسية تتوعد أي جهة لن تلتزم باعتماد البطاقة الموحدة
عثمان الغانمي يعلن من دمشق قرب فتح المنفذ الحدودي بين سوريا والعراق
فتاة تحلم بحياة هنيئة و مستقرة … قصة معاناة فتاة كانت تبني احلامها لكي تعيش كما تريد
المالكي يدعو لأن تعكس وزارة الخارجية صورة العراق المشرقة
هذا مادعا له ممثل المرجعية العليا خلال افتتاح المعرض الفوتوغرافي الحربي في كربلاء
رسمياً.. برشلونة يعلن مدة غياب سواريز عن الملاعب
استطلاع مناطق غرب الانبار امنيا من قبل الحشد والجيش
بالصور … تخرج الدورة العسكرية الخاصة بمقاتلي اللواء التاسع في الحشد الشعبي دورة الشهيد سرمد السامرائي
بالصور … الملتقى الاول لرابطة الاعلاميين الحربيين في كربلاء
نظمتها مبادرة الشفافية وأشرت قصورا بينها وبين وسائل الاعلام
المفوضية العليا لحقوق الأنسان تطالب الحكومة بالتحرك لضمان حق المواطن العراقي في مياة دجلة والفرات
رئيس البرلمان الإيراني: صدام استخدم الكيمياوي مرارا ضدنا
إيران تؤكد مقتل أربعة من رعاياها في الهجوم على محطة كهرباء الدبس
افتتاح اول سوق خاص بالنساء في اربيل
العلاقات النيابية : الخارجية تتعامل بـ"فوقية ولا مبالاة"
الخارجية: العراق وتركيا يتخذان قرارا بشأن سحب قوات الاخيرة من بعشيقة
أجهزة أمن 4 دول كبرى تستنجد بفيسبوك وغوغل لمساعدتها
قائد عمليات الرافدين :أعددنا خططا” أمنية” فاعلة خاصة بتوفير الاجواء الامنية الملائمة لاحياء طقوس وممارسات وفعاليات شهر رمضان الكريم ضمن قاطع عملياتنا
مقتل 160 مسلحا بينهم انتحاريون في الانبار وصلاح الدين
القوات الامنية تفتح معبر الرزازة للنازحين من الرحالية
أسلحة مسيرة العودة وأدوات المقاومة الشعبية
واشنطن: قوة داعش شهدت تراجعا كبيرا
سوق الاوراق المالية : 74% نسبة ارتفاع قيمة الاسهم المتداولة للعام الحالي قياسا بالعام الماضي
البنك المركزي ورابطة المصارف الخاصة العراقية يوقعان مذكرة تفاهم في مجال التدريب
واسط : تلقيح 2267 شخص بلقاح الانفلونزا الموسمي ضمن الحملة الوزارية
استقالة جديدة لمسؤول رفيع في البيت الأبيض
البرلمان يعقد جلسته بالتصويت والقراءة للقوانين
العوادي يطالب الرئاسة لعرض الاسماء التي ذكرها وزير الدفاع امام مجلس النواب لرفع الحصانة عنهم
كاطع الزوبعي: مفوضية الانتخابات تصادق على منح اجازة تأسيس لتسعة احزاب جديدة
اللبان يدعو معصوم وجميع السياسيين لاعلان موقفهم الحقيقي من مسالة استفتاء اقليم كردستان الذي يهدف الى تمزيق وحدة العراق وشعبه
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر