كهرباء ميسان : انتهاء أعمال إيصال التيار الكهربائي للمعهد التدريبي النفطي

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-5tf

كهرباء ميسان : انتهاء أعمال إيصال التيار الكهربائي للمعهد التدريبي النفطي

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 19, 2019 | 1:52 م

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن انتهاء أعمال إيصال التيار الكهربائي للمعهد التدريبي النفطي في العمارة .

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان الخبير الهندسي فالح هادي علوان لحريتي نيوز { واح } ” انتهت الملاكات الهندسية و الفنية من أعمال مشروع إيصال التيار الكهربائي إلى معهد تدريب النفط جنوب العمارة ” .

وتابع : المعهد تم إنشاءه حديثاً من قبل شركة نفط ميسان ،مبينا بأن أعمال المشروع قامت فيه ملاكاتنا في قسم التنفيذ بشكل مباشر .

 

واستطرد : بأن الإعمال كانت هي عبارة مد مغذي (11 ك . ف ) ارضي بطول (2 كم) يخرج من محطة عواشة وصولاً إلى المعهد ، مع نصب محولات صندوقية عدد (4) سعة /1000 ك . ف ) فضلاً عن نصب معدات ربط ، منوهاً إلى أن المشروع ضمن خطة مشاريع الغير و الجهة المستفيدة هي شركة نفط ميسان التابعة لوزارة النفط . وأضاف : إلى أن مجمل كلفة المشروع /804,000,000/ ثمان مائة وأربعة مليون دينار عراقي ، لافتاً إلى ان مدة العمل (180 ) يوم ، مشيراً إلى انه تم تجهيز المعهد بالتيار الكهربائي ، موضحاً بان لجنة متخصصة تكونت من ” المهندس وسام محسن زغير رئيساً, وعضوية الفني “صباح ناصر بدر ” للمتابعة والإشراف على المشروع . ويذكر بان محافظة ميسان تشهد مشاريع متعددة لتطوير قطاع الكهرباء مع استقرار ملحوظ في التيار الكهربائي في عموم المحافظة

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة