كهرباء ميسان تعلن عن إدخال محطة علي الغربي الثانوية الجديدة للعمل

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-kSZ

كهرباء ميسان تعلن عن إدخال محطة علي الغربي الثانوية الجديدة للعمل

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 23, 2019 | 4:18 ص

حريتي نيوز / حيدر السعد – ميسان

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، اليوم الأحد ، عن إدخال محطة ثانوية جديدة (33 /11 ك.ف ) للعمل في قضاء علي الغربي (110كم) شمال مدينة العمارة .

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس جاسم راضي بريدي لحريتي نيوز تم إدخال محطة علي الغربي الثانوية الجديدة (33 / 11 ك . ف) للعمل ، بعد انجاز شركة ” شنايدر ” الفرنسية المنفذة لمشروع أنشاء المحطة أعمالها المدنية والكهربائية و بمتابعة من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس ” محمد عبد الأمير الحلفي ” ، مشيرا ” الى أن المحطة فور إدخالها للعمل تم تغذية مغذيات (11 ك.ف ) ” الأمير ، المدينة ، الصدر ، منها ، فيما سيتم تغذية (3) مغذيات أخرى و التي هي ” ألجواهري ، الفهاديه ، الحكيم ” في الأيام القادمة ، لافتاً إلى أن المحطة الجديدة تبعد (5 كم ) عن مركز القضاء .

وبين ” بان الأعمال التي نفذتها الشركة في المحطة كانت منها المدنية التي تضمنت نصب قواعد لمحولات القدرة الرئيسية بعدد (2) ذات سعة (31.5 أم . في . أي ) مع قاعة السيطرة من حيث الجدران والسقوف لغرف المراقبين مع ملحقاتها فضلا عن الأعمال الكهربائية التي هي نصب جميع المعدات الكهربائية الخاصة فيها ، مضيفاً ، بان المحطة سيخرج منها (14) مغذي (11 ك.ف).

وأوضح ” بريدي ” بان الهدف من نصب المحطة لضمان استقرار التيار الكهربائي في قضاء علي الغربي ، وان تلك المحطة ضمن خطة المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لنصب أربع محطات ثانوية (33 / 11 ك.ف ) في المحافظة ، منوها ، الى أن هنالك دور لمديريته من خلال لجنة متخصصة للمتابعة والإشراف على مشروع المحطة عند الإنشاء .

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة