الاتحاد الوطني الكردستاني يحسم مرشحه لمنصب رئاسة الجمهورية ميسي لن يلعب أمام العراق في البطولة الرباعية بالسعودية عاجل.. عمليات بغداد تمنع سير الدراجات النارية ليومين الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يستبعد العراق من بطولة الناشئين جنايات الكرخ تقضي بإعدام نائب البغدادي وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظفَين في عقاري سامراء تسببا بهدر (250) مليون دينار عاجل … الجانب الايراني يوعز باعادة طاقة الخط الى ٤٠٠ ميكاواط كالسابق بالاسماء … إطلاق سراح 13 معتقلا من متظاهري البصرة التميمي تطالب الحكومة بالكف عن الاعتقالات ضد المتظاهرين السلميين في البصرة ابرز ما جاء في حديث رئيس مجلس النواب المهندس محمد الحلبوسي خلال زيارته لمحافظة البصرة الحلبوسي يصل البصرة على رأس وفد برلماني يعقد اجتماعا في مبنى محافظة البصرة ” البديل ” بحضور محافظها وعدد من مسؤوليها المحليين بالوثيقة … الحلبوسي يوافق على طلب النائب فالح الخزعلي لعقد اول جلسة للنواب في البصرة وزارة الكهرباء تستثني محافظة كربلاء المقدسة من القطع المبرمج خلال زيارة العاشر من محرم الحرام رئيس مجلس المحافظه كربلاء يصوت عطاء عطله رسميه ليوم الاربعاء وزارة الكهرباء تستثني محافظة كربلاء المقدسة من القطع المبرمج خلال زيارة العاشر من محرم الحرام

كيف تكون رجل جذاب في عيون المرأة

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز – متابعة

تريد أن تكون جذاب في عيون المرأة وتجلعها تحبك أكثر ؟ هذا امر ليس صعب إذا اتبعت خطوات معينة هي مفتاح أعجاب المرأة بالرجل خاصة أن كنت زوجها أو خطيبها أو حبيبها يجب عليك القيام بهذه التصرفات حتى تُعجب بك أكثر وتبقي أنت حبها الأول والاخير والأكثر أعجابا لك.

1. الأناقة : من الخطوات الفعالة و المؤثرة لكي تجذب إنتباه المرأة . قد تنظر المرأة إلي الشكل الخارجي لك ، لذلك حاول الظهور في أحسن صورة مثل ما يلي :

الإهتمام بالنظافة الشخصية من خلال الإهتمام بالحلاقة و الإستحمام و غسل الأسنان جيداً كل صباح . فالمرأة تنجذب غلي الرجل الذي يهتم بمظهره و شكله كثيراً .
الإهتمام بشكل الجسم : قد لا تحتاج إلي ممارسة كمال الأجسام ، بمجرد الإنتظام علي ممارسة التمارين الرياضية يحدث تأثيرات جيدة في بنية الجسم .لذلك سارع بالإنضمام إلي أقرب صالة رياضية و البدء في ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك .
2 . زيادة الحس الدعابة لديك : أثبتت الدراسات أن روح الدعابة من أهم الجوانب التي تجذبك إلي المرأة . لذلك فإن معرفة متي يكون توقيت إلقاء المزحة و كيف ؟ للفت إنتباه المرأة من أهم المهارات التي يجب أن تمتلكها .

يمكنك إختبار روح الدعابة لديك علي أصدقائك : لكي تعرف إذا كانت هذه النكات جيدة أم لا يمكنك إختبارها علي أصدقائك قبل إلقائها أمام إمرأة .و حاول بقدر الإمكان أن لا تكون هذه النكات سخيفة جداً .
تعلم فن إلقاء الدعابة ، فهذا يساعدك أكثر علي جذب الإنتباه . و لا تخف من الضحك علي نكات الأخرين ، فهذا لا يقلل من رجولتك أبداً أمامها و ذلك لأن هناك أشياء كثيرة مضحكة في الحياة .
كن مرح : أثبتت دراسة حديثة بأن وجود المرح و الفكاهة معاً عند الرجل يجذب إنتباه المرأة كثيراً . لذلك لا تخاف من التحدث مع أصدقائك بمرح و خصوصاً عندما تلعب مع الأطفال .
3. مدح المرأة : فهو من أحد الأساليب الذكية للغاية عند التعامل مع المرأة و يجب أن تختار الوقت و المكان المناسب .مثل قول بعض المغازات البسيطة ك ” لديك عيون ساحرة ” أو ” لون البلوزة الخاص بك رائع ” .

معازلة أنوثتها : من أهم الجوانب التي يجب أن تهتم بها عند التعامل مع المرأة ، فهي تعجب بمن يفهم الصفات الداخلية بها مثل إهتمامها بالأخرين و حنانها عند التعامل مع الأطفال .
مدح مهاراتها الخاصة : كل فتاه لها هوايات خاصة بها مثل الطبخ أو التسوق أو الرسم أو الرياضة . لذلك حاول دائماً تجشيعها علي ممارسة هذه المهارات الرائعة .
4. تحسين الوضع المادي لك بالحصول علي وظيفة جيدة : فالمرأة تنجذب للرجل المسئول عن أفراد عائلته و يتحمل هذه المسئولية عن جدارة . لذلك حاول الحصول علي وظيفة جيدة توفر لك دخل ثابت .

و لكن لا تحاول التكبر و التباهي بالأموال التي توجد في محفظتك ، لأن ذلك من أسوأ التصرفات التي تصدر منك . فالمرأة تعجب بالرجل المتواضع و المهذب .

عند الخروج مع صديقتك لتناول العشاء ، قد بدفع فاتورة العشاء . و أيضاً لا تتردد في دفع ثمن تذاكر السينما و الصودا و الفشار حتي لو كان ذلك يتكلف الكثير من الدولارت . فأنت من البداية عرضت عليها العشاء معاً و الخروج ، يجب أن تتوقع دفع المزيد من الاموال و لا تبخل عليها أبداً فهي تسحتق كل هذا العناء .

شراء منزل : عند شراء منزل مستقل يدل علي أنك شخص مسئول قادر علي تحمل المسئولية بصورة جيدة أمام المرأة .

5. كن مخلص معاها : الإخلاص في التعامل و الامانة من أهم الصفات التي يجب أن لا تتجاهلها أبداً . فالمرأة تحب الصدق في التعامل معاها و تكره الغش .

يجب أن تتعامل مع المرأة الغيورة بذكاء ، و ذلك بالتحكم في علاقاتك الشخصية مع الأخرين لأنها قد تسبب لك الإزعاج . لذلك حاول أن تقضي معاها المزيد من الوقت و التحدث إليها بإستمرار لمواجهة مشاكلها و قلقها .

شارك هذا الموضوع
الاتحاد الوطني الكردستاني يحسم مرشحه لمنصب رئاسة الجمهورية
ميسي لن يلعب أمام العراق في البطولة الرباعية بالسعودية
عاجل.. عمليات بغداد تمنع سير الدراجات النارية ليومين
الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يستبعد العراق من بطولة الناشئين
جنايات الكرخ تقضي بإعدام نائب البغدادي
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظفَين في عقاري سامراء تسببا بهدر (250) مليون دينار
عاجل … الجانب الايراني يوعز باعادة طاقة الخط الى ٤٠٠ ميكاواط كالسابق
بالاسماء … إطلاق سراح 13 معتقلا من متظاهري البصرة
التميمي تطالب الحكومة بالكف عن الاعتقالات ضد المتظاهرين السلميين في البصرة
ابرز ما جاء في حديث رئيس مجلس النواب المهندس محمد الحلبوسي خلال زيارته لمحافظة البصرة
الحلبوسي يصل البصرة على رأس وفد برلماني يعقد اجتماعا في مبنى محافظة البصرة ” البديل ” بحضور محافظها وعدد من مسؤوليها المحليين
بالوثيقة … الحلبوسي يوافق على طلب النائب فالح الخزعلي لعقد اول جلسة للنواب في البصرة
وزارة الكهرباء تستثني محافظة كربلاء المقدسة من القطع المبرمج خلال زيارة العاشر من محرم الحرام
رئيس مجلس المحافظه كربلاء يصوت عطاء عطله رسميه ليوم الاربعاء
وزارة الكهرباء تستثني محافظة كربلاء المقدسة من القطع المبرمج خلال زيارة العاشر من محرم الحرام
هيأة النزاهة تضبط حالات تجاوز على المال العام في دائرة  صحة الأنبار
مجلس النواب يعلن عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية
المنافذ الحدودية : ضبط ثلاثة شاحنات تحمل سيراميك غير مرسمة كمركياً في منفذ ميناء أم قصر
رئيس مجلس النواب : اولوياتنا المقبلة تكمن في انجاز القوانين والتشريعات التي تمس احتياجات المواطن وتلبي تطلعاته
أحلام تكشف سبب اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي
مصرع واصابة عدد من المواطنين في حادث سير مروري  شمال واسط
جمعة البصرة تدعو العشائر العراق لتغليب منطقِ التهدئة والاحتواء وعقد تحالفاتٍ شرعية ووطنيّة لتمكينِ حالة التعايش السلمي لأبناء العشائرِ كلّها وبسطِ الأمن والأمان
الصدر يجيب على سؤال بشأن تدريب القوات العراقية من التحالف الدولي
الصدر : اطلب من السياسيين الذين يدعون الديمقراطية الكف على تصريحاتهم الاستفزازية
بالصور … مئات المتظاهرين في واسط يطالبون بنصرة المظلوم والاصلاحات الجذرية
مصرع صاحب مركز للبطاقة الذكية وسرقة رواتب المتقاعدين والرعاية الاجتماعية بعملية سطو مسلح في النجف
النعماني : المجلس يصوت على الموازنة التشغيلية للدوائر التي فكت ارتباطها مع الوزارات
النقل البري تنقل اكثر من 84 مليون طن وبمعدل(2139) نقلة خلال شهر تشرين الاول
العراق يوقع مذكرة اتفاق مع بريطانيا
وفاة إمرأة عن عمر 200 عام في النجف
بالصور … حريتي نيوز { واح } ترافق فرقة الامام علي {ع} القتالية وتحريرها الصقلاوية نهر المفتول
حكومة البصرة تعلن القبض على عصابة متورطة بثلاث جرائم قتل
ريال مدريد يفوز بسهولة.. وناتشو يبكي بعد الإصابة
غصة قلب
حوار حريتي نيوز مع الكاتبة آيات الياسري
هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة تعلن عن اهم الخدمات التي سيتم الاستفادة منها في المشاعر المقدسة
الدريساوي : كل من يحاول مس سيادة العراق فليراجع حسابته
مقتل ستة انتحاريين لمحاولتهم استهداف الحشد الشعبي شمال تكريت
فرقة الامام علي ع القتالية تعلن تقدمها في عمق اراضي الصقلاوية لتضييق الخناق على الدواعش
همام حمودي : شعب العراق كله مع فرض هيبة الدولة والدستور في كركوك ، وقرارات البرلمان ضد الإستفتاء المشؤوم ماضية في التنفيذ بإكملها
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر