عاجل … اندلاع نزاع عشائري عنيف في ناحية الهارثة شمال البصرة بين عشيرتين قوة امنية تقتل مطلوبا بعد اشتباكها معه قرب جامعة كربلاء محافظة بغداد : إعادة 400 مفصول سياسي ونعمل على إنجاز المعاملات المتبقية مصدر: فرنسيات تنتمين لداعش بانتظار محاكمتهن في العراق بابل: انعاش الاثار في المحافظة يحتاج لمبالغ اكبر من موازنتنا المحلية العبادي يصل سويسرا للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس وزير الداخلية يأمر بتوقيف مسربي هوية نجل محافظ النجف صباح التميمي تكشف عن هدر بسبعة مليارات دينار كانت مخصصة لمضخات الماء وتطالب بفتح تحقيق فوري تقبل الاختلاف دعاة سلام فصائل الحشد التابعة للمرجعية تدعو الى تغيير الوجوه السياسية شعبة الرقابة الصحية في قطاع النعمانية تنفذ زيارة الى حقل الاحدب النفطي للاطلاع على الواقع الصحي فيه العبادي يؤكد على اهمية مؤتمر الكويت لاعمار العراق دخيل: رئيس البرلمان يتحمل مسؤولية منع زيادة الكوتا الايزيدية

للرجال : دليلك لحلاقة المنطقة الحساسة بأمان

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز – متابعة

حتي لا تشعر المرأة بان العضو الذكري لك مثل الغابة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية من الضروري الحفاظ علي النظافة الشخصية للمنطقة الحساسة للتعامل مع الشعر في المنطقة الحساسة. قد تعتقد بأن حلق المنطقة الحساسة بك مهمة شاقة ولكن لكي تجعل مظهر المنطقة الحساسة نظيف حاول إتباع مجموعة من الخطوات للقضاء علي شعر الزائد وحلقه ببساطه لأن هذا الشعر قاسي ينمو فوق منطقة العانة. وجدت دراسة في دورية المسالك البولية أن الطريقة الخاطئة في حلق شعر المنطقة الحساسة يمكن أن تؤدي إلي الجروح والطفح الجلدي والخراجات . يمكنك إتباع هذه الحيل الأمنة لحلق شعر المنطقة الحساسة والتنظيف الجيد لها .

 

كيفية حلاقة المنطقة الحساسة عند الرجال ؟ ما تحتاج إلي معرفته :

قبل أن تقفز لحلق شعر المنطقة الحساسة بشفرة الحلاقة . هناك مجموعة من الأشياء التي يجب أن تقوم بها للإعداد إلي الحلاقة الصحية بدون إحداث أي ضرر لك فيما يلي نصائح حول كيفية حلاقة منطقة العانة :

للرجال : دليلك لحلاقة المنطقة الحساسة بأمان

1.إستخدام شفرة حلاقة نظيفة :

قبل أن تتوجه إلي تقليم الجزء الأسفل من المنطقة الحساسة تأكد من أن ماكينة الحلاقة الخاصة بك نظيفة وأنه لا يوجد أي شعر بين الشفرات ولا تستخدم نفس الشفرة التي قمت بحلاقة شعر الوجه بها .

2. إختيار ماكينة حلاقة معينة :

لكي تحقق نتائج فعالة عند حلاقة الشعر الزائد في المنطقة الحساسة للرجل تحتاج إلي إختيار ماكينة حلاقة تساعدك في حرية الحركة مثل التي تمتلك رأس دائرية لها سهولة حركة .

3. إستخدام كريم حلاقة :

عندما يتعلق الأمر بإستخدام شفرة حلاقة علي الجلد فأنت بحاجة إلي إستخدام كريم حلاقة لتنعيم الجلد والحصول علي جلد أكثر سلاسة وتسهيل عملية الحلاقة حتي يحمي بشرتك من أي تهيج يمكن أن يحدث وذلك من خلال إستخدام كريم الحلاقة خصوصاً القائم علي الزيت أو الصابون لأنه يساعدك بسهولة منع الألم وتقليل الأثار الناتجة عن الحلاقة.

4. حلاقة الشعر الأطول :

يجب أن تبدأ بحلاقة الشعر الأطول أولاً حتي تتمكن من الحصول علي منطقة نظيفة تماماً . يمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال إستخدام المقص أو ألة التهذيب قبل أن تستخدم شفرة الحلاقة في القضاء علي الشعر الأقصر .

5. الجلوس في حوض الإستحمام :

يحاول العديد من الرجال القيام بحلاقة المنطقة الحساسة واقفاً في الحمام أو علي المرحاض ولكن الطريقة التي تساعدك في تحقيق المزيد من الإسترخاء هي ملء حوض الإستحمام بنصفه بالماء خصوصاً الماء الدافئ الذي يساعدك في التأثير علي بصيلات الشعر، وتسمح لك بالمزيد من الرؤية والسيطرة .

6. خذ وقتك :

إذا كنت تريد تجنب الجروح والمنخفضات أثناء الحلاقة نحن نوصي وبشدة تحديد وقت كافي لحلاقة المنطقة الحساسة حتي لا تتعجل وتحدث تهيج للجلد وجروح واضحة .

7. الإنتباه إلي بعض المناطق :

هناك مجموعة من الاجزاء في المنطقة الحساسة بحاجة إلي عناية خاصة حتي لا تحدث جروح مثل المناطق المنزلقة والتي تحتوي علي طبقة جلد رقيقة لأن يمكن أن تكون مؤلمة وتحتاج إلي عناية خاصة أثناء الحلاقة حاول تحريك شفرات الحلاقة في نفس إتجاه نمو الشعر حتي تتجنب نمو الشعر النام مرة أخري ومنع الحبوب .

8. شطف الشفرة :

تأكد من الحفاظ علي شفرة الحلاقة نظيفة دائماً بعد كل خطوة يمكنك تنظيفها بالماء للتخلص من الشعر الذي يتراكم بين الشفرات ويبطئ من عملية إزالة بقية الشعر في الخطوات التالية .

9. حلاقة منطقة أسفل البطن :

من الأساسيات التي يجب الإنتباه إليها عند حلاقة المنطقة الحساسة هي منطقة أسفل البطن والتي تقع حول العضو الذكري وواحدة من اسهل الأجزاء عند حلاقتها .

9. حلق الكرات :

بالطبع الكرات الموجودة في العضو الذكري سوف تكون أصعب قليلاً من منطقة أسفل البطن لأن هذه المنطقة معرضة للإصابة بجروح وإنتقال عدوي ولكن لا داعي للقلق يمكن من خلال حيلة بسيطة تخطي هذه المشكلة من خلال وضع الماء الدافئ علي هذه المنطقة أو عقد قماشة باردة أومكعبات الثلج علي الكرات حتي تتمكن من حلاقتها بشكل جيد .

10. إستخدام المنتجات المناسبة قبل وبعد الحلاقة :

حلاقة المنطقة الحساسة لا تقل أهمية عن حلاقة الذقن . لذلك، أنت بحاجة للبحث عن المنتجات الفعلية للتأكد من تحقيق رغوة الصابون عند الحلاقة وتطبيق الكريم المناسب . وبمجرد الإنتهاء من الحلاقة تحتاج إلي تطبيق كريم ترطيب حتي لا تكون عرضة لظهور الجروح القبيحة والإحمرار . لا تحاول إستخدام المنتجات الرخيصة حتي لا تؤدي في نهاية المطاف إلي الحكة .

11. لا تتسرع :

حلق المنطقة الحساسة يستغرق المزيد من الوقت . لا تحصل علي الثقة المفرطة بالنفس وتعتقد بأنه يمكنك إنجاز هذه المهمة في غضون خمس دقائق . عندما تتسرع عند حلق المنطقة الحساسة ينتهي الأمر بالمزيد من الجروح .

12. إستخدام الأداة المناسبة :

كثيراً ما تحتاج إلي لمبة لإضافة المزيد من الضوء إلي المنطقة الحساسة يفضل إستخدام ملاقط لإختراق الأماكن الضيقة. ولإحداث المزيد من التخفضيات الكبيرة وشفرات الحلاقة ويفضل التبديل بين هذه الادوات بطرق متساوية لعدم إحداث فوضي أثناء حلاقة الشعر الزائد .

13. بخاخ إزالة الشعر للرجال :

الخطوة الأساسية لإزالة شعر المنطقة الحساسة هي إستخدام زجاجة بخاخ إزالة الشعر للرجال فهي وسيلة سهلة لإزالة الشعر الزائد ووضع ما يكفي علي بشرتك وإتباع التعليمات الأساسية لحل هذه المشكلة قد يستغرق الأمر 3- 5 دقائق ثم الشطف بالماء الدافئ .

14. ماكينة Emjoi AP-18MS :

هل تهتم بإستخدام جهاز نزع الشعر أكثر من ماكينة الحلاقة أو العكس ؟ . خيوط الشعر تنمو بسرعة عند إتباع طريقة خاطئة. هناك جهاز إزالة الشعر مجهز بحوالي 72 ملاقط لضمان إزالة الشعر والحد من التهيج عند المرور بالماكينة علي الشعر .

15. مسحوق معطر ساحر :

إذا كنت تخاف من إستخدام ماكينة إزالة الشعر بالقرب من المنطقة الحساسة يمكنك إستخدام المسحوق المخدر وعند خلطه بالماء لمنع الحرقان الناتج عن الحلاقة والشعر النام وأيضاً يترك رائحة نظيفة ولطيفة علي الجلد والإستمتاع بممارسة علاقة حميمية رائعة .

16. إستخدام مقص إزالة الشعر :

يفضل إختيار مقص إزالة الشعر المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ حتي تثق في الأدوات المستخدم وعدم تعرض المنطقة الحساسة للخطر وحتي لا تترك بقع علي المنطقة الحساسة يمكنك تنظيف المقص بإستخدام الكحول أو الايسول عند الإنتهاء وقبل الإستخدام مرة أخري .

شارك هذا الموضوع
عاجل … اندلاع نزاع عشائري عنيف في ناحية الهارثة شمال البصرة بين عشيرتين
قوة امنية تقتل مطلوبا بعد اشتباكها معه قرب جامعة كربلاء
محافظة بغداد : إعادة 400 مفصول سياسي ونعمل على إنجاز المعاملات المتبقية
مصدر: فرنسيات تنتمين لداعش بانتظار محاكمتهن في العراق
بابل: انعاش الاثار في المحافظة يحتاج لمبالغ اكبر من موازنتنا المحلية
العبادي يصل سويسرا للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس
وزير الداخلية يأمر بتوقيف مسربي هوية نجل محافظ النجف
صباح التميمي تكشف عن هدر بسبعة مليارات دينار كانت مخصصة لمضخات الماء وتطالب بفتح تحقيق فوري
تقبل الاختلاف
دعاة سلام
فصائل الحشد التابعة للمرجعية تدعو الى تغيير الوجوه السياسية
شعبة الرقابة الصحية في قطاع النعمانية تنفذ زيارة الى حقل الاحدب النفطي للاطلاع على الواقع الصحي فيه
العبادي يؤكد على اهمية مؤتمر الكويت لاعمار العراق
دخيل: رئيس البرلمان يتحمل مسؤولية منع زيادة الكوتا الايزيدية
بابل تعلن قرب إفتتاح كاميرات المراقبة في المحافظة
ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء يبارك تأسيس رابطة الإعلاميين الحربيين
الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات توقع عقدالتجهيز محافظة ديالى بالشاحنات والاليات
الداخلية تعلن إقامة دعوى قضائية ضد النائب محمد اللكاش
بالصور.. الحشد الشعبي يعثر على كدس ألغام و متفجرات في جزيرة الصينية
عمليات الرافدين: القبض على ستة اشخاص بينهم مطلوب وفق المادة 4 ارهاب
اللجنة المالية النيابية…عرض موازنة 2017 للقراءة الأولى بجلسة اليوم
المواطن الواسطي بين مطرقة الاسعار وسندان اطفاء التيار الكهربائي في شهر رمضان المبارك
نقيب الصحفيين العراقيين يزور الكاتب والاعلامي سمير عبيد لمتابعة قضيته ويشيد بأجراءات القضاء
مقتل ١٥ جندي اسرائيلي في هجوم لحزب الله على القنيطرة
الف مرحى لكل وخزة ضمير ؟؟
بالصور.. المهندس يتفقد قواطع عمليات الحشد الشعبي بمحيط تلعفر
يوفنتوس يهزم روما في “كأس الأبطال”
في حنجرتي
عاجل … انفجار في النجف بناحية القادسيه سيطرة الدخول راح ضحيتها نقيب وسبع شهداء آخرين
حريتي نيوز { واح } تواكب قافلة الدعم اللوجستي لموكب الحجة وهي تصل الى الفتحة والهياكل بجبال حمرين
العشرات من المواطنين في المثنى يتظاهرون للتعبير عن رفضهم للتدخل التركي في العراق
وزارة النقل تفاتح الداخلية لاكمال اختام مطاري الكوت والناصرية للاستعداد لافتتاحهما
مقرب لبارزاني يرافق العبادي في زيارة نيويورك وزيباري يعتذر
حريتي نيوز { واح } تكشف عن تقرير لهدر بالمال العام وشبهات فساد بمشاريع بناء المدارس بكربلاء والمجلس يحول ملفين منها الى النزاهة
زيادة الاطلاقات المائية من سدة سامراء ترفع مناسيب دجله ال 2.5 متر في واسط
العبادي واردوغان يؤكدان خلال اتصال هاتفي أهمية تعزيز الحوار المباشر بين العراق وتركيا
قطر ترد على قرار الدول بقطع العلاقات معها ؟؟
الموانئ العراقية تتعاقد مع (ايراتراك – كتربلر) لتجهيز القطع البحرية بمواد احتياط
مقتل شاب وشابه مرميين على الطريق بين الكوت وقضاء الحي
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر