16 نائبا يدعمون ترشيح الدراجي لوزارة الدفاع ويؤكدون: نفي ترشيحه لخلاف على مصالح شخصية مصدر حكومي لم يكشف اسمه هيئة نزاهة البصرة تستدعي نائب رئيس هيئة استثمار البصرة علاء عبد الحسين سجون أردوغان تكتظ بالمعتقلين فرقة العباس تنتقد سياسة التهميش والتغييب ضدها من مديرية اعلام الحشد ذي قار..الحكم بالسجن لـ 10 أعوام وغرامة مالية بحق تاجر مخدرات صحيفة: عبدالمهدي يرفض طلب المالكي لتوزير شخصيتين الكعبي يصف أداء قناة الرياضية الرسمية “بالبائس وغير المهني” غموض القضية هيأة المنافذ: احالة مسافر ايراني للقضاء بحوزته مادة مخدره في زرباطية التجارة : الغاء ٥٥ وكالة غذائية وطحين خلال شهر تموز الماضي بسبب مخالفتهم للضوابط والتعليمات الاستخبارات العسكرية : القبض على ارهابي نفذ عمليات ارهابية في منطقة المدائن الصناعة تعلن وصول ماكنة تعبئة “جبن شيدر” العمل ترسل اسماء (١٣٠) الف اسرة للتخطيط تمهيدا لشمولهم براتب الاعانة الاجتماعية الحلبوسي يدعو الى تعزيز أعداد الشرطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمدن المحررة الانواء تعلن حالة الطقس للايام المتبقية من الاسبوع الحالي وتتوقع امطار رعدية

للرجال : دليلك لحلاقة المنطقة الحساسة بأمان

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز – متابعة

حتي لا تشعر المرأة بان العضو الذكري لك مثل الغابة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية من الضروري الحفاظ علي النظافة الشخصية للمنطقة الحساسة للتعامل مع الشعر في المنطقة الحساسة. قد تعتقد بأن حلق المنطقة الحساسة بك مهمة شاقة ولكن لكي تجعل مظهر المنطقة الحساسة نظيف حاول إتباع مجموعة من الخطوات للقضاء علي شعر الزائد وحلقه ببساطه لأن هذا الشعر قاسي ينمو فوق منطقة العانة. وجدت دراسة في دورية المسالك البولية أن الطريقة الخاطئة في حلق شعر المنطقة الحساسة يمكن أن تؤدي إلي الجروح والطفح الجلدي والخراجات . يمكنك إتباع هذه الحيل الأمنة لحلق شعر المنطقة الحساسة والتنظيف الجيد لها .

 

كيفية حلاقة المنطقة الحساسة عند الرجال ؟ ما تحتاج إلي معرفته :

قبل أن تقفز لحلق شعر المنطقة الحساسة بشفرة الحلاقة . هناك مجموعة من الأشياء التي يجب أن تقوم بها للإعداد إلي الحلاقة الصحية بدون إحداث أي ضرر لك فيما يلي نصائح حول كيفية حلاقة منطقة العانة :

للرجال : دليلك لحلاقة المنطقة الحساسة بأمان

1.إستخدام شفرة حلاقة نظيفة :

قبل أن تتوجه إلي تقليم الجزء الأسفل من المنطقة الحساسة تأكد من أن ماكينة الحلاقة الخاصة بك نظيفة وأنه لا يوجد أي شعر بين الشفرات ولا تستخدم نفس الشفرة التي قمت بحلاقة شعر الوجه بها .

2. إختيار ماكينة حلاقة معينة :

لكي تحقق نتائج فعالة عند حلاقة الشعر الزائد في المنطقة الحساسة للرجل تحتاج إلي إختيار ماكينة حلاقة تساعدك في حرية الحركة مثل التي تمتلك رأس دائرية لها سهولة حركة .

3. إستخدام كريم حلاقة :

عندما يتعلق الأمر بإستخدام شفرة حلاقة علي الجلد فأنت بحاجة إلي إستخدام كريم حلاقة لتنعيم الجلد والحصول علي جلد أكثر سلاسة وتسهيل عملية الحلاقة حتي يحمي بشرتك من أي تهيج يمكن أن يحدث وذلك من خلال إستخدام كريم الحلاقة خصوصاً القائم علي الزيت أو الصابون لأنه يساعدك بسهولة منع الألم وتقليل الأثار الناتجة عن الحلاقة.

4. حلاقة الشعر الأطول :

يجب أن تبدأ بحلاقة الشعر الأطول أولاً حتي تتمكن من الحصول علي منطقة نظيفة تماماً . يمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال إستخدام المقص أو ألة التهذيب قبل أن تستخدم شفرة الحلاقة في القضاء علي الشعر الأقصر .

5. الجلوس في حوض الإستحمام :

يحاول العديد من الرجال القيام بحلاقة المنطقة الحساسة واقفاً في الحمام أو علي المرحاض ولكن الطريقة التي تساعدك في تحقيق المزيد من الإسترخاء هي ملء حوض الإستحمام بنصفه بالماء خصوصاً الماء الدافئ الذي يساعدك في التأثير علي بصيلات الشعر، وتسمح لك بالمزيد من الرؤية والسيطرة .

6. خذ وقتك :

إذا كنت تريد تجنب الجروح والمنخفضات أثناء الحلاقة نحن نوصي وبشدة تحديد وقت كافي لحلاقة المنطقة الحساسة حتي لا تتعجل وتحدث تهيج للجلد وجروح واضحة .

7. الإنتباه إلي بعض المناطق :

هناك مجموعة من الاجزاء في المنطقة الحساسة بحاجة إلي عناية خاصة حتي لا تحدث جروح مثل المناطق المنزلقة والتي تحتوي علي طبقة جلد رقيقة لأن يمكن أن تكون مؤلمة وتحتاج إلي عناية خاصة أثناء الحلاقة حاول تحريك شفرات الحلاقة في نفس إتجاه نمو الشعر حتي تتجنب نمو الشعر النام مرة أخري ومنع الحبوب .

8. شطف الشفرة :

تأكد من الحفاظ علي شفرة الحلاقة نظيفة دائماً بعد كل خطوة يمكنك تنظيفها بالماء للتخلص من الشعر الذي يتراكم بين الشفرات ويبطئ من عملية إزالة بقية الشعر في الخطوات التالية .

9. حلاقة منطقة أسفل البطن :

من الأساسيات التي يجب الإنتباه إليها عند حلاقة المنطقة الحساسة هي منطقة أسفل البطن والتي تقع حول العضو الذكري وواحدة من اسهل الأجزاء عند حلاقتها .

9. حلق الكرات :

بالطبع الكرات الموجودة في العضو الذكري سوف تكون أصعب قليلاً من منطقة أسفل البطن لأن هذه المنطقة معرضة للإصابة بجروح وإنتقال عدوي ولكن لا داعي للقلق يمكن من خلال حيلة بسيطة تخطي هذه المشكلة من خلال وضع الماء الدافئ علي هذه المنطقة أو عقد قماشة باردة أومكعبات الثلج علي الكرات حتي تتمكن من حلاقتها بشكل جيد .

10. إستخدام المنتجات المناسبة قبل وبعد الحلاقة :

حلاقة المنطقة الحساسة لا تقل أهمية عن حلاقة الذقن . لذلك، أنت بحاجة للبحث عن المنتجات الفعلية للتأكد من تحقيق رغوة الصابون عند الحلاقة وتطبيق الكريم المناسب . وبمجرد الإنتهاء من الحلاقة تحتاج إلي تطبيق كريم ترطيب حتي لا تكون عرضة لظهور الجروح القبيحة والإحمرار . لا تحاول إستخدام المنتجات الرخيصة حتي لا تؤدي في نهاية المطاف إلي الحكة .

11. لا تتسرع :

حلق المنطقة الحساسة يستغرق المزيد من الوقت . لا تحصل علي الثقة المفرطة بالنفس وتعتقد بأنه يمكنك إنجاز هذه المهمة في غضون خمس دقائق . عندما تتسرع عند حلق المنطقة الحساسة ينتهي الأمر بالمزيد من الجروح .

12. إستخدام الأداة المناسبة :

كثيراً ما تحتاج إلي لمبة لإضافة المزيد من الضوء إلي المنطقة الحساسة يفضل إستخدام ملاقط لإختراق الأماكن الضيقة. ولإحداث المزيد من التخفضيات الكبيرة وشفرات الحلاقة ويفضل التبديل بين هذه الادوات بطرق متساوية لعدم إحداث فوضي أثناء حلاقة الشعر الزائد .

13. بخاخ إزالة الشعر للرجال :

الخطوة الأساسية لإزالة شعر المنطقة الحساسة هي إستخدام زجاجة بخاخ إزالة الشعر للرجال فهي وسيلة سهلة لإزالة الشعر الزائد ووضع ما يكفي علي بشرتك وإتباع التعليمات الأساسية لحل هذه المشكلة قد يستغرق الأمر 3- 5 دقائق ثم الشطف بالماء الدافئ .

14. ماكينة Emjoi AP-18MS :

هل تهتم بإستخدام جهاز نزع الشعر أكثر من ماكينة الحلاقة أو العكس ؟ . خيوط الشعر تنمو بسرعة عند إتباع طريقة خاطئة. هناك جهاز إزالة الشعر مجهز بحوالي 72 ملاقط لضمان إزالة الشعر والحد من التهيج عند المرور بالماكينة علي الشعر .

15. مسحوق معطر ساحر :

إذا كنت تخاف من إستخدام ماكينة إزالة الشعر بالقرب من المنطقة الحساسة يمكنك إستخدام المسحوق المخدر وعند خلطه بالماء لمنع الحرقان الناتج عن الحلاقة والشعر النام وأيضاً يترك رائحة نظيفة ولطيفة علي الجلد والإستمتاع بممارسة علاقة حميمية رائعة .

16. إستخدام مقص إزالة الشعر :

يفضل إختيار مقص إزالة الشعر المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ حتي تثق في الأدوات المستخدم وعدم تعرض المنطقة الحساسة للخطر وحتي لا تترك بقع علي المنطقة الحساسة يمكنك تنظيف المقص بإستخدام الكحول أو الايسول عند الإنتهاء وقبل الإستخدام مرة أخري .

شارك هذا الموضوع
16 نائبا يدعمون ترشيح الدراجي لوزارة الدفاع ويؤكدون: نفي ترشيحه لخلاف على مصالح شخصية
مصدر حكومي لم يكشف اسمه هيئة نزاهة البصرة تستدعي نائب رئيس هيئة استثمار البصرة علاء عبد الحسين
سجون أردوغان تكتظ بالمعتقلين
فرقة العباس تنتقد سياسة التهميش والتغييب ضدها من مديرية اعلام الحشد
ذي قار..الحكم بالسجن لـ 10 أعوام وغرامة مالية بحق تاجر مخدرات
صحيفة: عبدالمهدي يرفض طلب المالكي لتوزير شخصيتين
الكعبي يصف أداء قناة الرياضية الرسمية “بالبائس وغير المهني”
غموض القضية
هيأة المنافذ: احالة مسافر ايراني للقضاء بحوزته مادة مخدره في زرباطية
التجارة : الغاء ٥٥ وكالة غذائية وطحين خلال شهر تموز الماضي بسبب مخالفتهم للضوابط والتعليمات
الاستخبارات العسكرية : القبض على ارهابي نفذ عمليات ارهابية في منطقة المدائن
الصناعة تعلن وصول ماكنة تعبئة “جبن شيدر”
العمل ترسل اسماء (١٣٠) الف اسرة للتخطيط تمهيدا لشمولهم براتب الاعانة الاجتماعية
الحلبوسي يدعو الى تعزيز أعداد الشرطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمدن المحررة
الانواء تعلن حالة الطقس للايام المتبقية من الاسبوع الحالي وتتوقع امطار رعدية
عاجل … 6 شهداء وعدد من الجرحى الحصيلة الأولية لانفجار الگيارة
عاجل … انفجار سيارة مفخخة في الگيارة وسط الموصل
ادارة الجوية تعلن وصول كأس الاتحاد الاسيوي الى البصرة
بالوثيقة … اعفاء مدير هيئة توزيع الجنوب ونقله الى شركة توزيع المنتجات النفطية دون الدرجة الوظيفية
مؤسسة الشهداء تفتح باب التقديم للمعترضين من طلبة الدراسات الاولية
النقل تشارك بأكثر من ألف سيارة لنقل زوار الأربعين
شعبه الرقابه الصحيه قطاع العزيزيه تراقب في الاسواق صلاحية المواد الغذائية
ادارة قضاء بدرة :تعلن انجاز 85% من مشروع تطوير وتاهيل الشبكة الكهربائية
مفوضية الانتخابات : فترة التحالفات انتهت و لايوجد اي تمديد
النزاهة تضبط متلبسا بالرشوة في ميسان
وقال لهم خزنتها سلام عليكم طبتهم فأدخلوها خالدين
قسم شؤون الاقسام الداخلية يقيم مهرجانا شعريا لدعم قواتنا الامنية والحشد الشعبي
بغداد تنصب اكبر شجرة عيد ميلاد بالشرق الاوسط احتفالا بميلاد السيد المسيح
نقيب الصحفيين يهدد بتظاهرات ضد الحكومة تندد بالاساءات المتكررة للصحفيين
توزيع ( 328 ) ممرضا جامعيا وممرضا فنيا وممرضة وقابلة فنية وماهرة من خريجي العام الدراسي 2016 – 2017 على مستشفيات كربلاء
العبادي يختار جامع النوري في ايمن الموصل مكان لاعلان النصر وتحرير المدينة
بالصور: مؤسسة آل البيت لإحياء التراث تحيي ذكرى استشهاد الامام السجاد بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية
عاجل … حريق في سوق بغداد الجديدة
بالوثيقة … وزير الدفاع يحيل عدد من الضباط إلى التقاعد
عودة عشرات العوائل النازحة من وسط وجنوب العراق الى نينوى بتعاون وزارتي النقل والهجرة
فوائد تدليك نقطة شين مين في الأذن ؟!
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يهاجم صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية وللمرة الثالثة خلال أسبوع
في أبوظبي.. ابتكار قد يوفر الملايين من تكاليف تحلية المياه باستخدام الطاقة الشمسية
تسمم ١٧ مدنيا اثناء تناول وجبة طعام فاسدة في حفل زفاف بكركوك
ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” سيزور العراق الشهر المقبل تلبية لدعوة قدمها العبادي
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر