الشركة العامة للاتصالات : تمديد فترة إعلان المشاركة في تسويق مشروع القرض الياباني في العاصمة بغداد مركز الإعلام الأمني : العثور على انفاق لدواعش في بحيرة الثرثار بالانبار الديوانية يهدد بالانسحاب من الدوري الممتاز الداخلية: اخماد حريق بفندق وانقاذ 25 شخصاً وسط بغداد امريكا تدعم المعارضة السورية لإقامة حكم ذاتي جنوبي سوريا الداخلية تعلن تسلم العراقيين المطلق سراحهم من قبل الكويت اليوم مفوضية الانتخابات تكشف عن أسباب التصويت التجريبي تعرف على الابراج اليومية ليوم الخميس19 نيسان ” أبريل ” 2018 المصداقية و الحياء الاحزاب الاسلامية بالوثيقة.. رئيس البرلمان يقاضي مستشاره السابق بتهمة التشهير عمليات الرافدين تعلن اعتقال ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات في المثنى إصابة ثلاثة مدنيين بإطلاق نار من مجهولين شمال شرق ديالى عمليات الحشد شرق الأنبار:قطعنا طرق تسلل داعش للمناطق الآمنة واحبطنا مخططا لاستهداف الانتخابات وزارة الصناعة : تحصل على قرارات مهمة من مجلس الوزراء لدعم النشاط الصناعي والانتاجي والتسويقي لشركتي الزوراء والاسمدة الجنوبية محافظة بغداد تنفي انجاز 65 % من المشاريع الخدمية لقضاء الحسينية

للرجال : دليلك لحلاقة المنطقة الحساسة بأمان

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز – متابعة

حتي لا تشعر المرأة بان العضو الذكري لك مثل الغابة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية من الضروري الحفاظ علي النظافة الشخصية للمنطقة الحساسة للتعامل مع الشعر في المنطقة الحساسة. قد تعتقد بأن حلق المنطقة الحساسة بك مهمة شاقة ولكن لكي تجعل مظهر المنطقة الحساسة نظيف حاول إتباع مجموعة من الخطوات للقضاء علي شعر الزائد وحلقه ببساطه لأن هذا الشعر قاسي ينمو فوق منطقة العانة. وجدت دراسة في دورية المسالك البولية أن الطريقة الخاطئة في حلق شعر المنطقة الحساسة يمكن أن تؤدي إلي الجروح والطفح الجلدي والخراجات . يمكنك إتباع هذه الحيل الأمنة لحلق شعر المنطقة الحساسة والتنظيف الجيد لها .

 

كيفية حلاقة المنطقة الحساسة عند الرجال ؟ ما تحتاج إلي معرفته :

قبل أن تقفز لحلق شعر المنطقة الحساسة بشفرة الحلاقة . هناك مجموعة من الأشياء التي يجب أن تقوم بها للإعداد إلي الحلاقة الصحية بدون إحداث أي ضرر لك فيما يلي نصائح حول كيفية حلاقة منطقة العانة :

للرجال : دليلك لحلاقة المنطقة الحساسة بأمان

1.إستخدام شفرة حلاقة نظيفة :

قبل أن تتوجه إلي تقليم الجزء الأسفل من المنطقة الحساسة تأكد من أن ماكينة الحلاقة الخاصة بك نظيفة وأنه لا يوجد أي شعر بين الشفرات ولا تستخدم نفس الشفرة التي قمت بحلاقة شعر الوجه بها .

2. إختيار ماكينة حلاقة معينة :

لكي تحقق نتائج فعالة عند حلاقة الشعر الزائد في المنطقة الحساسة للرجل تحتاج إلي إختيار ماكينة حلاقة تساعدك في حرية الحركة مثل التي تمتلك رأس دائرية لها سهولة حركة .

3. إستخدام كريم حلاقة :

عندما يتعلق الأمر بإستخدام شفرة حلاقة علي الجلد فأنت بحاجة إلي إستخدام كريم حلاقة لتنعيم الجلد والحصول علي جلد أكثر سلاسة وتسهيل عملية الحلاقة حتي يحمي بشرتك من أي تهيج يمكن أن يحدث وذلك من خلال إستخدام كريم الحلاقة خصوصاً القائم علي الزيت أو الصابون لأنه يساعدك بسهولة منع الألم وتقليل الأثار الناتجة عن الحلاقة.

4. حلاقة الشعر الأطول :

يجب أن تبدأ بحلاقة الشعر الأطول أولاً حتي تتمكن من الحصول علي منطقة نظيفة تماماً . يمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال إستخدام المقص أو ألة التهذيب قبل أن تستخدم شفرة الحلاقة في القضاء علي الشعر الأقصر .

5. الجلوس في حوض الإستحمام :

يحاول العديد من الرجال القيام بحلاقة المنطقة الحساسة واقفاً في الحمام أو علي المرحاض ولكن الطريقة التي تساعدك في تحقيق المزيد من الإسترخاء هي ملء حوض الإستحمام بنصفه بالماء خصوصاً الماء الدافئ الذي يساعدك في التأثير علي بصيلات الشعر، وتسمح لك بالمزيد من الرؤية والسيطرة .

6. خذ وقتك :

إذا كنت تريد تجنب الجروح والمنخفضات أثناء الحلاقة نحن نوصي وبشدة تحديد وقت كافي لحلاقة المنطقة الحساسة حتي لا تتعجل وتحدث تهيج للجلد وجروح واضحة .

7. الإنتباه إلي بعض المناطق :

هناك مجموعة من الاجزاء في المنطقة الحساسة بحاجة إلي عناية خاصة حتي لا تحدث جروح مثل المناطق المنزلقة والتي تحتوي علي طبقة جلد رقيقة لأن يمكن أن تكون مؤلمة وتحتاج إلي عناية خاصة أثناء الحلاقة حاول تحريك شفرات الحلاقة في نفس إتجاه نمو الشعر حتي تتجنب نمو الشعر النام مرة أخري ومنع الحبوب .

8. شطف الشفرة :

تأكد من الحفاظ علي شفرة الحلاقة نظيفة دائماً بعد كل خطوة يمكنك تنظيفها بالماء للتخلص من الشعر الذي يتراكم بين الشفرات ويبطئ من عملية إزالة بقية الشعر في الخطوات التالية .

9. حلاقة منطقة أسفل البطن :

من الأساسيات التي يجب الإنتباه إليها عند حلاقة المنطقة الحساسة هي منطقة أسفل البطن والتي تقع حول العضو الذكري وواحدة من اسهل الأجزاء عند حلاقتها .

9. حلق الكرات :

بالطبع الكرات الموجودة في العضو الذكري سوف تكون أصعب قليلاً من منطقة أسفل البطن لأن هذه المنطقة معرضة للإصابة بجروح وإنتقال عدوي ولكن لا داعي للقلق يمكن من خلال حيلة بسيطة تخطي هذه المشكلة من خلال وضع الماء الدافئ علي هذه المنطقة أو عقد قماشة باردة أومكعبات الثلج علي الكرات حتي تتمكن من حلاقتها بشكل جيد .

10. إستخدام المنتجات المناسبة قبل وبعد الحلاقة :

حلاقة المنطقة الحساسة لا تقل أهمية عن حلاقة الذقن . لذلك، أنت بحاجة للبحث عن المنتجات الفعلية للتأكد من تحقيق رغوة الصابون عند الحلاقة وتطبيق الكريم المناسب . وبمجرد الإنتهاء من الحلاقة تحتاج إلي تطبيق كريم ترطيب حتي لا تكون عرضة لظهور الجروح القبيحة والإحمرار . لا تحاول إستخدام المنتجات الرخيصة حتي لا تؤدي في نهاية المطاف إلي الحكة .

11. لا تتسرع :

حلق المنطقة الحساسة يستغرق المزيد من الوقت . لا تحصل علي الثقة المفرطة بالنفس وتعتقد بأنه يمكنك إنجاز هذه المهمة في غضون خمس دقائق . عندما تتسرع عند حلق المنطقة الحساسة ينتهي الأمر بالمزيد من الجروح .

12. إستخدام الأداة المناسبة :

كثيراً ما تحتاج إلي لمبة لإضافة المزيد من الضوء إلي المنطقة الحساسة يفضل إستخدام ملاقط لإختراق الأماكن الضيقة. ولإحداث المزيد من التخفضيات الكبيرة وشفرات الحلاقة ويفضل التبديل بين هذه الادوات بطرق متساوية لعدم إحداث فوضي أثناء حلاقة الشعر الزائد .

13. بخاخ إزالة الشعر للرجال :

الخطوة الأساسية لإزالة شعر المنطقة الحساسة هي إستخدام زجاجة بخاخ إزالة الشعر للرجال فهي وسيلة سهلة لإزالة الشعر الزائد ووضع ما يكفي علي بشرتك وإتباع التعليمات الأساسية لحل هذه المشكلة قد يستغرق الأمر 3- 5 دقائق ثم الشطف بالماء الدافئ .

14. ماكينة Emjoi AP-18MS :

هل تهتم بإستخدام جهاز نزع الشعر أكثر من ماكينة الحلاقة أو العكس ؟ . خيوط الشعر تنمو بسرعة عند إتباع طريقة خاطئة. هناك جهاز إزالة الشعر مجهز بحوالي 72 ملاقط لضمان إزالة الشعر والحد من التهيج عند المرور بالماكينة علي الشعر .

15. مسحوق معطر ساحر :

إذا كنت تخاف من إستخدام ماكينة إزالة الشعر بالقرب من المنطقة الحساسة يمكنك إستخدام المسحوق المخدر وعند خلطه بالماء لمنع الحرقان الناتج عن الحلاقة والشعر النام وأيضاً يترك رائحة نظيفة ولطيفة علي الجلد والإستمتاع بممارسة علاقة حميمية رائعة .

16. إستخدام مقص إزالة الشعر :

يفضل إختيار مقص إزالة الشعر المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ حتي تثق في الأدوات المستخدم وعدم تعرض المنطقة الحساسة للخطر وحتي لا تترك بقع علي المنطقة الحساسة يمكنك تنظيف المقص بإستخدام الكحول أو الايسول عند الإنتهاء وقبل الإستخدام مرة أخري .

شارك هذا الموضوع
الشركة العامة للاتصالات : تمديد فترة إعلان المشاركة في تسويق مشروع القرض الياباني في العاصمة بغداد
مركز الإعلام الأمني : العثور على انفاق لدواعش في بحيرة الثرثار بالانبار
الديوانية يهدد بالانسحاب من الدوري الممتاز
الداخلية: اخماد حريق بفندق وانقاذ 25 شخصاً وسط بغداد
امريكا تدعم المعارضة السورية لإقامة حكم ذاتي جنوبي سوريا
الداخلية تعلن تسلم العراقيين المطلق سراحهم من قبل الكويت اليوم
مفوضية الانتخابات تكشف عن أسباب التصويت التجريبي
تعرف على الابراج اليومية ليوم الخميس19 نيسان ” أبريل ” 2018
المصداقية و الحياء الاحزاب الاسلامية
بالوثيقة.. رئيس البرلمان يقاضي مستشاره السابق بتهمة التشهير
عمليات الرافدين تعلن اعتقال ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات في المثنى
إصابة ثلاثة مدنيين بإطلاق نار من مجهولين شمال شرق ديالى
عمليات الحشد شرق الأنبار:قطعنا طرق تسلل داعش للمناطق الآمنة واحبطنا مخططا لاستهداف الانتخابات
وزارة الصناعة : تحصل على قرارات مهمة من مجلس الوزراء لدعم النشاط الصناعي والانتاجي والتسويقي لشركتي الزوراء والاسمدة الجنوبية
محافظة بغداد تنفي انجاز 65 % من المشاريع الخدمية لقضاء الحسينية
تراجع العملة الإيرانية لأدنى مستوياتها منذ 4 سنوات في أسواق كردستان
الصدر يعلق على تمزيق الدعايات الانتخابية ويصف ذلك بالامر “القبيح”
الكمارك تصدر توضيحآ بشأن ما ذكر حول اتفاقية خفض الرسوم الجمركية مع السعودية
القانونية النيابية : 20 قانونآ وتشريعا تم ترحيلهم إلى الدورة المقبلة
صلاح ينضم للتشكيلة المثالية لرابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا
دولة القانون : انتقادات المواطن للحكومة " ابتزازية" لكسب "مناصب"
السبهان: وجود شخصيات ارهابية ايرانية قرب الفلوجة دليل واضح انهم يريدون حرق العراقيين العرب
صحة واسط تسجل تلقيح ( 2200 ) طفل متسرب من اللقاح ضمن حملات المتسربين في قضاء النعمانية
المالكي يكشف جمع تواقيع لاستجواب رئيس مجلس محافظة بغداد
مقتدى الصدر مستعد للتدخل في قضية "سيد لبنان المغيب"
العبادي خلال زيارته لقيادة العمليات المشتركة يصدر عدد من التوجيهات
ماذا افعل في وقت الفراغ ؟
الانواء: امطار متوسطة وغزيرة وعواصف رعدية خلال يومي السبت والأحد المقبلين
شرطة ديالى تعتقل عصابة لسرقة المستلزمات والاجهزة الطبية في بعقوبة
صحف عربية تتناول العلاقات المصرية السعودية
اسامه النجيفي : اسلوب سحب الثقه عن الوزراء يعد ترتيبا للاطاحة بالحكومة في وقت غير مناسب
الاقتصاد البرلمانية تدعو المؤسسات للتوجه نحو المنتوج المحلي والصناعة الوطنية
القبض على 50 متهما بقاضايا جنائية مختلفة في واسط
مقتل تسعة من عناصر داعش بهجوم مسلح وسط تلعفر
ليدي غاغا ترد على المنتقدين: فخورة بجسدي
وكالة انباء حريتي { واح } … تهديكم أطيب تمنايتها وجمعة مباركة
كوالكوم تتهم آبل بتعمد تشويه الاتفاقات ردا على الدعوى القضائية المرفوعة عليها
القوة الجوية تدمر مواقع مهمة لعصابات داعش وتقتل 17 ارهابيا
اختطاف سبعة طلاب جامعة وناشطين في الحراك الاحتجاجي من منطقة البتاويين ببغداد
المالية النيابية تبحث في إجتماعها اليوم منح الموظفين إجازة طويلة براتب أسمي
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر