الشركة العامة للاتصالات : تمديد فترة إعلان المشاركة في تسويق مشروع القرض الياباني في العاصمة بغداد مركز الإعلام الأمني : العثور على انفاق لدواعش في بحيرة الثرثار بالانبار الديوانية يهدد بالانسحاب من الدوري الممتاز الداخلية: اخماد حريق بفندق وانقاذ 25 شخصاً وسط بغداد امريكا تدعم المعارضة السورية لإقامة حكم ذاتي جنوبي سوريا الداخلية تعلن تسلم العراقيين المطلق سراحهم من قبل الكويت اليوم مفوضية الانتخابات تكشف عن أسباب التصويت التجريبي تعرف على الابراج اليومية ليوم الخميس19 نيسان ” أبريل ” 2018 المصداقية و الحياء الاحزاب الاسلامية بالوثيقة.. رئيس البرلمان يقاضي مستشاره السابق بتهمة التشهير عمليات الرافدين تعلن اعتقال ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات في المثنى إصابة ثلاثة مدنيين بإطلاق نار من مجهولين شمال شرق ديالى عمليات الحشد شرق الأنبار:قطعنا طرق تسلل داعش للمناطق الآمنة واحبطنا مخططا لاستهداف الانتخابات وزارة الصناعة : تحصل على قرارات مهمة من مجلس الوزراء لدعم النشاط الصناعي والانتاجي والتسويقي لشركتي الزوراء والاسمدة الجنوبية محافظة بغداد تنفي انجاز 65 % من المشاريع الخدمية لقضاء الحسينية

ما هي فوائد شراء هاتف ذكي رخيص؟

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

تتوفر هواتف ذكية بأسعار مختلفة تبدأ بعشرات الدولارات وقد تصل إلى عشرات الآلاف في بعض الأحيان. فالهاتف الذكي فرتو ريد جولد بلاك دي إل سي، على سبيل المثال، يصل ثمنه إلى 37470 دولار في حين لا يزيد سعر الهاتف من طراز روك على 78 دولارا. ولكن، ما هي المميزات التي يمكن للمستخدم الحصول عليها من اقتناء هاتف ذكي باهظ الثمن مقابل مميزات الهواتف الذكية الرخيصة؟ إن اقتناء الهاتف فرتو يتضمن الاستمتاع بشاشة مصنوعة من الياقوت وذاكرة داخلية 64 غيغا بايت بالإضافة إلى كاميرا 13 ميغا بيكسل وبطارية تصمد حتى 300 ساعة من التشغيل المتواصل. في المقابل، وفر التقدم الهائل والمتواصل في تكنولوجيا الاتصالات هواتف ذكية رخيصة تعمل بجودة عالية بالإضافة إلى سعة ذاكرة معقولة وكاميرا تلبي احتياجات المستخدم. وطرحت شركة EE البريطانية للاتصالات في الأسواق هاتفا ذكيا الشهر الماضي يحمل تلك المواصفات، وتتوافر به أغلب احتياجات المستخدم بسعر لا يتجاوز 78 دولارا.

وزودت الشركة الهاتف بنظام تشغيل آندرويد، وكاميرا 5 ميغا بيكسل، وبطارية تتحمل تشغيل الهاتف 400 ساعة، إلا أن الذاكرة الداخلية لا تتجاوز 8 غيغا بايت. كما طرحت شركة وانبلاس الصينية هاتفا ذكيا مزودا بنظام تشغيل آندرويد، وكاميرا 13 ميغا بيكسل وذاكرة تصل إلى 64 غيغا بايت، تماما مثل الهاتف فرتو الثمين، إلا أن سعره لا يتجاوز 420 دولارا.

أسرار المبيعات هناك من الهواتف الذكية التي تصل أسعارها إلى عشرات الآلاف من الدولارات هناك بعض الاستراتيجيات التي تتبعها الشركات المنتجة للهواتف الذكية الرخيصة تساعدها على زيادة المبيعات وجذب المزيد من المستخدمين نحو منتجاتها. يقول هوغو بارا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة شيومي الصينية، إن هناك الكثير من العوامل التي تساعد على جذب المستخدمين نحو هواتفنا، تتضمن بقاء المنتج مطروحا للبيع لفترة طويلة لتحقيق أكبر قدر ممكن من المبيعات.

وأضاف أن الشركة تشجع على بيع المنتجات من خلال خفض سعر الطراز المتوافر في السوق اعتمادا على التخفيضات التي تحصل عليها من موردي مكونات الهواتف الذكية. جاذبية أبل ورغم ارتفاع تكلفة تصنيع الهاتف iPhone 6 والطراز الأكبر iPhone 6 Plus، فإنه يحتفظ بجاذبية شديدة لمستخدميه بالإضافة إلى جذب مستخدمين جدد. فتكلفة سماعة الأذن الخاصة بطرازي iPhone 6 و iPhone 6 Plus تصل إلى 242 دولارا، ما يؤدي إلى ارتفاع سعر هذين الإصدارين إلى 840 دولارا وفقا لمؤسسة تيرداون البحثية.

ومع ذلك، فلا يزال أغلب مستخدمي هواتف أبل الذكية يصرون على الاستمرار في استخدامه، ربما لأنهم يرون أن السعر ما زال منطقيا بعيدا عن المبالغة في أسعار الهواتف الذكية من ماركات أخرى. كما يرى محللون في مجال تكنولوجيا الاتصالات أن طريقة الاستخدام ونظام التشغيل الخاص بهواتف أبل هي السر في احتفاظها بجاذبيتها، إذ يمثل الانتقال من تلك النظم إلى نظام التشغيل آندرويد تجربة صعبة بعد اعتيادهم العمل على نظم أبل. وقد يساعد عامل الأمان على رواج هواتف أبل، إذ من غير المنطقي أن تنفق شركة تنتج هاتفا ذكيا بتكلفة لا تتجاوز عشرات الدولار، ثم تزوده ببرمجيات حماية باهظة الثمن تضمن عدم اختراقه واستغلال البيانات الشخصية أو غيرها من الأغراض.

 

لذا تتكون لدى الكثيرين قناعة بأن أبل سوف تفعل ذلك، بينما لا تقدم غيرها من الشركات على ذلك لأسباب تجارية. لذلك تستمر أبل في تحقيق أرباح بلغت في الربع الثاني من العام الجاري 47.5 مليار دولار. انتهى 9

شارك هذا الموضوع
الشركة العامة للاتصالات : تمديد فترة إعلان المشاركة في تسويق مشروع القرض الياباني في العاصمة بغداد
مركز الإعلام الأمني : العثور على انفاق لدواعش في بحيرة الثرثار بالانبار
الديوانية يهدد بالانسحاب من الدوري الممتاز
الداخلية: اخماد حريق بفندق وانقاذ 25 شخصاً وسط بغداد
امريكا تدعم المعارضة السورية لإقامة حكم ذاتي جنوبي سوريا
الداخلية تعلن تسلم العراقيين المطلق سراحهم من قبل الكويت اليوم
مفوضية الانتخابات تكشف عن أسباب التصويت التجريبي
تعرف على الابراج اليومية ليوم الخميس19 نيسان ” أبريل ” 2018
المصداقية و الحياء الاحزاب الاسلامية
بالوثيقة.. رئيس البرلمان يقاضي مستشاره السابق بتهمة التشهير
عمليات الرافدين تعلن اعتقال ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات في المثنى
إصابة ثلاثة مدنيين بإطلاق نار من مجهولين شمال شرق ديالى
عمليات الحشد شرق الأنبار:قطعنا طرق تسلل داعش للمناطق الآمنة واحبطنا مخططا لاستهداف الانتخابات
وزارة الصناعة : تحصل على قرارات مهمة من مجلس الوزراء لدعم النشاط الصناعي والانتاجي والتسويقي لشركتي الزوراء والاسمدة الجنوبية
محافظة بغداد تنفي انجاز 65 % من المشاريع الخدمية لقضاء الحسينية
تراجع العملة الإيرانية لأدنى مستوياتها منذ 4 سنوات في أسواق كردستان
الصدر يعلق على تمزيق الدعايات الانتخابية ويصف ذلك بالامر “القبيح”
الكمارك تصدر توضيحآ بشأن ما ذكر حول اتفاقية خفض الرسوم الجمركية مع السعودية
القانونية النيابية : 20 قانونآ وتشريعا تم ترحيلهم إلى الدورة المقبلة
صلاح ينضم للتشكيلة المثالية لرابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا
المعهد الديمقراطي الوطني: اغلبية العراقيين يؤيدون اداء د العبادي
مجلس الوزراء يوافق على اصدار نظام صندوق اعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية
مجلس الوزراء : توقيع عقد انشاء محطتي توليد الطاقة الكهربائية في محافظتي ذي قار والمثنى
أنا غريب
ريال يواجه ديبورتيفو بدون “قوته الضاربة”
مكتب المفتش العام لوزارة التربية يدعو لاسترجاع مبالغ من المدارس الاهلية
نائبة عن القانون : على البرزاني توجيه البيشمركة مع الجيش والحشد لمقاتلة داعش
نجاح اول عملية جراحية لمعالجة السمنة في ذي قار
نائب عن القانون: 56 دولة تدعم الارهاب في العراق
واسط تنتظر موازنتها لعام ٢٠١٥ لتسديد مستحقات المقاولين والشركات
مستشار العبادي الاقتصادي: هذه تكلفة حرب العراق ضد داعش
صحة واسط : 11 مليار دينار عجر لعام 2017 سيؤثر على صرف الرواتب
الجبوري: ضرورة تظافر جهود الكتل لإقرار القوانين التي تخدم عملية الإصلاح
بالارقام .. اسعار صرف الدولار والذهب في العراق اليوم الاحد
الله يحبك
كلية طب المستنصرية تناقش بورد حول الكشف المبكر لاختلال السمع عند حديثي الولادة
علاوي يتحدث عن مشروعه الإنتخابي ويؤكد : لن نقف مكتوفي الإيدي بعد الآن
ورشة عمل كنديه في ميسان لمناقشة تطوير عمل الحوكمه
التميمي : قدمت طلبا رسميا لرئاسة مجلس النواب تمهيدا لإعفاء مجلس مفوضية الانتخابات
القضاء: الإعدام لتركية والسجن المؤبد لعشر إرهابيات أخريات من جنسيات مختلفة
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر