نقابة معلمي ميسان : تؤكد بأن الهيئات التعليمية والتدريسية ستلبي قرار المجلس المركزي لنقابة المعلمين للاضراب غدا الاحد أنا لا أنام ليلاً عاجل … واسط تعلن تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاحد والاثنين لفسح المجال امام المعلمين للمطالبة بحقوقهم الصيدلي : وارسو نقطة التحول في العلاقات الدولية وعلى السياسيين التأسيس لثقافة وطنية عراقية وإيقاف التفات رقابهم لهذه الدولة أو تلك هيأة المنافذ : ضبط مسافر عراقي بحوزته أقامة دنماركية مزوره في مطار النجف نائب : ندعوا الحكومة الاتحادية و الحكومات المحلية الى التفاعل الايجابي مع مطالبات المعلمين و المدرسين أدباء العراق يهيمنون على جائزة الطيب صالح للإبداع الكتابي مركز العراق للتنمية القانونية: منظومة الدولة لا يمكن أن تدار بوزارات غير مكتملة “ديلي بيست” : المالكي وابنه وصهره متورطون بشبهات فساد يحقق فيها القضاء الأميركي صحة الكرخ : طفرة نوعية في مجال معالجة تشوهات الوجه وشق الشفة في مستشفى الكرخ العام اصابة اربعة مدنيين بحادث سير شرقي بغداد هيأة المنافذ : أتلاف 2 طن من مادة الفطر واحالة شاحنة للقضاء محملة بالبيض في الشيب حتى لا نندم بعد ذلك خطيب الكوفة: نطالب مجلس النواب بالعمل الجاد والفعال لانهاء الوجود الامريكي في العراق برشلونة يجدد الثقة بمدربه

مستشفى الكفيل في كربلاء تعلن انقاذ والدة الشهيد “مصطفى العذاري” من بتر قدمها باستخدام مادة “الديرماسين” السحرية

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز / فراس الكرباسي – كربلاء
اعلنت مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء والتابعة للعتبة العباسية المقدسة، عن نجاح فريقها الطبي والتمريضي بمعالجة سيدة ستينية مصابة بالقدم السكري وانقاذها من بتر قدمها، فيما بينت ان هذه السيدة هي والدة الشهيد مصطفى العذاري وكانت على وشك بتر قدمها من قبل الاطباء المعالجين لها، مؤكدة ان مادة الديرماسين المستخدمة في مركز القدم السكري قد شفت اكثر من 500 حالة مرضية خلال ثمانية اشهر من استخدامها.
وتعتبر مستشفى الكفيل التخصصي الموزع الرئيس لتقنية الديرماسين و المايكروسيف لعلاج جميع حالات القدم السكري وانقاذ المصابين من بتر الساق.
وقال الخبير المعالج في مركز القدم السكري بالمستشفى، كامل الزبيدي، ان “نحج الفريق الطبي في مستشفى الكفيل التخصصي بمعالجة سيدة ستينية مصابة بالقدم السكري وانقذها من بتر قدمها التي تعرضت لجرح في وقت سابق وهي مصابة بداء السكري المزمن”.
وبين الزبيدي، ان “هذه السيدة هي والدة الشهيد مصطفى العذاري وكانت تعاني من التهاب الاصبع الكبير في قدمها، وقد قرر الاطباء الذين عاينوها بتر قدمها لعدم تمكنهم من علاجها”.
وأضاف الزبيدي، ان “مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء تبنت علاج والدة الشهيد مصطفى والتي كانت بحالة صحية سيئة جدا وقت مجيئها الينا، وقد باشرنا بعلاجها فورا باستخدام مادة المايكروسين والديرماسين”.
واوضح الزبيدي، ان “قدم ام مصطفى شفيت تماما بعد ان خضعت لعدد من جلسات العلاج وهي الان بصحة جيدة واختفت علامات واثار الجرح من قدمها بشكل نهائي”.
وتابع الزبيدي ان “مستشفى الكفيل التخصصي تتمتع بوجود هذه المادة لديها وبفضل الله قمنا بمعالجة اكثر من 500 حالة مهددة بالبتر وشفيت شفاء تام وخلال مدة 8 اشهر من شهر كانون الاول من عام 2016 ولحد الان”.
وقال الزبيدي ان “الديرماسين هو محلول العناية بالجروح الطبيعي الغير كيميائي يعتني بالجروح بجميع أشكالها وأنواعهاوهوعبارةعن محلول مشبع بالأوكسجين بنسبة99.97% مع نسب قليلة من الأملاح مثل هيبوكلوريت الصوديوم وكلوريدالصوديوم”.
واضاف الزبيدي “يوجد مستحضر الديرماسين في العديد من الدول مثل اوربا وامريكا والصين والهند والمكسيك وبنجلاديش والعديد من الدول العربيه مثل الكويت والسعوديه والاردن وفي العراق حيث حصلت مستشفى الكفيل التخصصي على صفة الموزع الوحيد لهذا المحلول”.
وعن إستخدامات محلول الديرماسين، بين الزبيدي، انه “يعالج محلول الديرماسين جميع انواع الجروح ويعالج الحرووق من الدرجتين الآولي والثانيه ويعالج جميع حالات القدم السكري والقرحات السكريه ويعالج جميع قرح الفراش”.
وكشف الزبيدي،ان “مادة الديرماسين التي وفرتها ادارة مستشفى الكفيل لمعالجة امراض القدم السكري و القروح الناتجة عنها تعتبر سحرية وكانت سببا في تجنيب الكثير من المصابين من بتر الاطراف المحتمة”.
وقد اعلنت مستشفى الكفيل في وقت سابق عن توفر تقنية الديرماسين و المايكروسيف لعلاج جميع حالات القدم السكري في وقت سابق و عالجت جميع الحالات التي راجعت من اجل العلاج”.

شارك هذا الموضوع
نقابة معلمي ميسان : تؤكد بأن الهيئات التعليمية والتدريسية ستلبي قرار المجلس المركزي لنقابة المعلمين للاضراب غدا الاحد
أنا لا أنام ليلاً
عاجل … واسط تعلن تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاحد والاثنين لفسح المجال امام المعلمين للمطالبة بحقوقهم
الصيدلي : وارسو نقطة التحول في العلاقات الدولية وعلى السياسيين التأسيس لثقافة وطنية عراقية وإيقاف التفات رقابهم لهذه الدولة أو تلك
هيأة المنافذ : ضبط مسافر عراقي بحوزته أقامة دنماركية مزوره في مطار النجف
نائب : ندعوا الحكومة الاتحادية و الحكومات المحلية الى التفاعل الايجابي مع مطالبات المعلمين و المدرسين
أدباء العراق يهيمنون على جائزة الطيب صالح للإبداع الكتابي
مركز العراق للتنمية القانونية: منظومة الدولة لا يمكن أن تدار بوزارات غير مكتملة
“ديلي بيست” : المالكي وابنه وصهره متورطون بشبهات فساد يحقق فيها القضاء الأميركي
صحة الكرخ : طفرة نوعية في مجال معالجة تشوهات الوجه وشق الشفة في مستشفى الكرخ العام
اصابة اربعة مدنيين بحادث سير شرقي بغداد
هيأة المنافذ : أتلاف 2 طن من مادة الفطر واحالة شاحنة للقضاء محملة بالبيض في الشيب
حتى لا نندم بعد ذلك
خطيب الكوفة: نطالب مجلس النواب بالعمل الجاد والفعال لانهاء الوجود الامريكي في العراق
برشلونة يجدد الثقة بمدربه
سائرون: الأيام المقبلة ستشهد طرح أسماء جديدة للوزارات الشاغرة
الخدمات تعتزم جعل الاتصالات الخلوية رافد مهم لدعم الموازنة العامة للدولة
تنهيدة
افتتاح مهرجان الحرف اليدوية والصناعات الغذائية التراثية في كربلاء
واسط : الرقابة الصحية تتلف عدد من اللمواد المنتهية الصلاحية في قطاع النعمانية
داعش صنعت بأمتياز أمريكي منحرف وصدرت للأسلام سلعة من افخر الصناعات الحديثة
الموارد المائية تبحث مع حكومة واسط شحة المياه في نهر الدجيلي
واسط : وزارة التربية تشكل لجنة لمتابعة تلكأ ٣٢ مدرسة كونكريتية
الداخلية السعودية تكشف وقائع “التفجير الانتحاري” في جدة
مفوضية حقوق الانسان تبحث مع الخارجية آلية تطوير العمل المشترك بينهما
التعليم : مشاركة اكثر من ٣٧ الف متقدم في الامتحان التنافسي للدراسات العليا
نائب عن دولة القانون: البعض مكانهم في السجون وليس على طاولة التسوية
الجبير: حديث إيران عن تقارب محتمل مع المملكة أمر مضحك
بالفديو … مروحيات الاباتشي الامريكية تؤمن هروب زعيم تنظيم داعش الارهابي من الموصل
المعارضة المسلحة تخرج من ثلاث بلدات باتفاق مع الجيش السوري
الغرابي تتبنى مقترح قانون الاستفادة من مبالغ سمات الدخول للاجانب في الزيارة الاربعينية للامام الحسين لمحافظات الجنوب والوسط
اختتام فعاليات دورة اكاديمية الكفيل للاسعاف الحربي السابعة
ارتشافُ كلماتْ
عمليات سامراء : مقتل انتحاري ومحاصر اخر في منطقة الهياكل في منطقة الاسحاقي
مدينة العظماء
عاجل … نشوب حريق في مقر قيادة شرطة البصرة
الحشد الشعبي يباشر بعمليات التحرير لليوم الثالث انطلاقا من المحور الغربي للموصل
محافظ بغداد:امتناع وزارة المالية من صرف التخصيصات المالية لأربعة الاف درجة وظيفية اخر تعيين المحاضرين والملاكات التدريسية
الفريق التكتيتي لخلية الصقور بغداد ينفذ عملية في ميسان وينهي مسلسل اجرام خالد مردان
الالوسي يكشف عن اجتماعات “سرية” تقودها الأمم المتحدة لتمرير قوانين مهمة
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر