ابطال الاستخبارات العسكرية ضمن عملية نوعية تستولى على طائرة مسيرة لعصابات داعش الإرهابية هيئة الحج تغلق منافذ التسجيل على قرعة الحج للأعوام الخمسة المقبلة واشنطن تؤكد دعمها لإعادة إفتتاح أكاديمية طيران القوة الجوية العراقية انطلاق المرحلة الاولى من عملية فرض الامن في البصرة العدل تعلن عن قرب افتتاح دائرة التسجيل العقاري الاولى في كربلاء تركيا تواصل عمليتها العسكرية رغم دخول قوات موالية للحكومة السورية إلى عفرين كلية الكوت الجامعة تدخل التصنيف العالمي(Q.s ) لجنة برلمانية: العراق قد يلجأ الى المحاكم الدولية لحسم هذا الملف النزاهة تجدد دعوتها لمنع المشمولين بقانون العفو والمتهمين بقضايا فساد من الترشيح للانتخابات اسعار الدولار تسجل انخفاضا طفيفا في الاسواق العراقية إعتقال عشرين مطلوبا بعمليات نوعية في منطقة القبلة بالبصرة مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية قرض مشروع تجهيز المياه والصرف الصحي في بغداد العمل تصدر وتمنح 207 قيود وهويات للعمال المتقاعدين وزارة العدل تنوه انها وزارة سيادية وتدار بشكل مركزي ولم يتم توزيع صلاحياتها المرصد العراقي : بيان وزارة الداخلية ضد قناة الفرات تعطيل لدور الإعلام في محاربة الفساد

مكون سحري في أكياس الشاي يخلصك من الفئران تمام

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

حريتي نيوز – متابعة

الفئران من المخلوقات الغير لطيفة والتي يمكن أن تدخل منزلك بدون أن تكون موضع ترحيب . ولكي تبقي الفئران علي قيد الحياة تحتاج إلي الماء والغذاء والمأوي وإذا كان منزلك يوفر هذه الأشياء الثلاثة سيكون من الصعب التخلص من هذه القوارض . تحتوي أكياس الشاي علي مكون سحري يساعدك في التخلص من الفئران، حتي تحافظ علي نظافة منزلك .

 

واحد من غزاة المنزل الاكثر شيوعاً هي القوارض فهي أفات يمكن ان تلحق الضرر بجدران الخاصة بك وحتي أنها تتناول الطعام وتسبب كل أنواع المشاكل . تصيب الفئران المنازل لأن بيئتها الطبيعية وتسعي للحصول علي المأوي والماء والدفء في منزلك . فهي تحقق الكثير من الأضرار تقوم بها عندما تضع أسنانهم وبذلك فهي تشكل خطر كبير علي الأطفال والحيوانات الأليفة والحياة البرية أيضاً .

قد تلجأ إلي المبيدات حتي تتمكن من القضاء علي القوارض التي تتواجد في منزلك والتي عادة ما تكون طرق مكلفة وغالباً ما يكون لها عواقب وخيمة علي صحتك وهذا هو السبب وراء محاولة الكثير من الأشخاص البحث عن حل طبيعي لهذه المشكلة ولحسن الحظ نقدم لك الحل الأفضل . ومن الأساليب القديمة إستخدام الشاي بالنعناع سوف تكون الأثار مرئية في غضون أيام قليلة، تستمر لعدة أشهر أو حتي لعدة سنوات .

مكون سحري في أكياس الشاي يخلصك من الفئران تماماً

إليك ما تحتاج إليه :

قم بتجهيز كوب من الشاي بالنعناع ومن ثم السماح له حتي يبرد قبل وضع أكياس الشاي في كل ركن من أركان المنزل . إذا كنت ترغب، يمكنك إستخدام زيت النعناع العطري، بمجرد مزجه مع القليل من الماء في زجاجة رش والعمل علي رش الخليط في جميع أنحاء منزلك . كل من أكياس الشاي والزيت العطري أمنة جداً للبشر والحيوانات الأليفة، لذلك لا يكون لديك خوف علي أطفالك أو الحيوانات الأليفة مثل الكلاب أو القطط .

طرق طبيعية للتخلص من الفئران :

الأمونيا : بصرف النظر عن كون الأمونيا عامل تنظيف جيد، يمكنك إستخدام الأمونيا كطارد رائع للقوارض . يمكنك وضع مزيج من كوبين الأمونيا مع 100 ملء ماء و2 ملاعق من المنظفات في وعاء في الاماكن التي تظهر فيها الفئران في أغلب الاحيان . لأن رائحة الامونيا مثيرة للإشمئزاز جداً للفئران وهذا ما يكفي لدفعهم بعيداً لسنوات قادمة .

الفلفل : إلي جانب كون الفلفل من البهارات الشائعة والتي تستخدم بكثرة ومثير للعطس في بعض الاحيان، يمكن ان يكون الفلفل طارد للفئران بشكل جيد . رائحة الفلفل البري لا تطاق وتجعل الفئران تهرب بسهولة من المناطق الموجودة بداخلها في غضون دقائق . وأسهل طريقه هي رش القليل من الفلفل في زوايا المنزل والثقوب التي تخرج منها الفئران حتي لا تأتي الفئران .

البصل : بالطبع تستخدم البصل في السلطة بإستمرار ولكن الفئران تكشف نكهة ورائحة الخضروات. إذا وضعت البصل بالقرب أو داخل الجحور فإنها سوف تفر علي الفور فهو أحد العلاجاات المنزلية الأكثر شيوعاً للتخلص من الفئران بشكل طبيعي .

أوراق الغار : واحد من أفضل العلاجات للتخلص من الفئران لأن الفئران تنجذب نحو رائحة الفئران . ومع ذلك، فإن أوراق الغار تستخدم كقاتل ثانوي للفئران . هذه هي الطريقة الأكثر شيوعاً لقتل الفئران وتقدم حل دائم لمشكلة الفئران .

ألعاب البوم والثعابين : قد تبدو الفكرة غريبة ولكنها يمكن أن تجعل الفئران تفر بسهولة . بمجرد إستخدام ألعاب الثعبان أو البومة المحمولة للحد من الوتيرة الفئران في المنزل . في الواقع، بمجرد وضع القليل من ريش البوم يكفي لدفع الفئران بعيداً فهي طريقة غير مكلفة وتخلصك من الفئران في المنزل .

صودا الخبز : تبدو صودا الخبز حل أمن وقوي للتخلص من جميع المشاكل في المنزل والتخلص من الفئران في لمح البصر . ببساطة رش صودا الخبز عند النقاط التي تشك في وجود الفئران بداخلها . تؤدي المواد الكاوية في صودا الخبز ولكن هذا المركب يدفع الفئران بعيداً عن المنزل .

خليط من الدقيق وصودا الخبز والسكر : العمل علي مزج كميات متساوية من الدقيق وصودا الخبز والسكر في وعاء كبير . نقل المحتوي إلي أكواب صغيرة وطاسات يمكنك وضعها بالقرب من الأماكن التي تتواجد فيها القوارض من منزلك وبمجرد أن تستهلك الفئران يبدأ في التفاعل مع حمض المعدة .

تربية قطة : قد يكون الحل الأكثر أمناً هي البدء في تربية قطة للتخلص من الفئران الغير مرغوب فيها . وقد حاول الجميع تجربة هذه الخطوات للتخلص من الفئران . فالقطط صيادين ممتازين وتمكنك من قتل الفئران .

 

زيت الخروع : يمكنك الحصول علي زيت الخروع من الصيدلية من خلال وضع بضع قطرات من زيت الخروع في جميع أنحاء المنزل . مع وضع كمية أكبر من القطرات في جميع انحاء المنزل .

روث البقر : قد يبدو الأمر غير معقول ولكن هو حل مناسب للتخلص من الفئران من خلال نشر روث البقر في جميع أنحاء الحديقة وعندما يستهلك الفئران روث البقر ينتج عنه إنتفاخ المعدة ويسبب لهم نفاذ الهواء . وبالتالي تموت الفئران خارج المنزل . .

البطاطس المهروسة الفورية : قد يبدو هذا الامر مجنوناً، لكنه يعمل بالتأكيد . وبمأن رقائق البطاطس المجففة قبل التخزين وبمجرد تناول الفئران هذه الشرائح تتوسع داخل بطنها وتموت القوراض من الإنتفاخ . لذلك، عندما تري الفئران في منزلك .

بورد الأطفال : من الطرق الفعالة جداً مثل زيت النعناع أو روث البقر لكنها لا تؤذي أحد عند إستخدامها . يمكنك رش كميات صغيرة من بودر الأطفال حول زوايا المنزل وتقاطعات الجدران حيث تتواجد الفئران . يعمل بودر الأطفال علي قتل الفئران .

خداعهم أنك تمتلك قطة : وضع بضع كميات من قمامة القطة المستخدمة في جميع أنحاء المنزل، فالفئران تخاف من القتل بمجرد وضع احواض قمامة مستخدمة مستعارة بالقرب من الثقوب ونقاط الدخول لتخويفهم بعيداً .

إستخدامات أكياس الشاي :

علاج حروق الشمس :

عند إستخدام أكياس الشاي الرطبة تعمل علي تخفيف ألام حروق الشمس . يمكنك أخذ أكياس الشاي الأسود أثناء الإستحمام وضعهم في البانيو ونقع الجسم للتخلص من حروق الشمس .

تنظيف الأطباق :

إذا كان لديك حساسية من الصابون أو المنظفات، يمكنك إستخدام أكياس الشاي لغسل الأطباق . قد يبدو ذلك غريباً ولكن من خلال إستخدام مجموعة من أكياس الشاي المخمرة في إزالة الأوساخ أو الشحوم من المرايا والنوافذ والأرضيات وخزائن المطبخ أو الأثاث الخشبي ولكن تأكد بعد الإنتهاء من التنظيف تأكد من تجفيف السطح لأن الشاي أيضاً يمتلك صبغة طبيعية .

التخلص من الروائح الكريهة في اليدين :

بعد التعامل مع الأطعمة المختلفة مثل السمك، البصل، الثوم، يمكنك إستخدام أكياس الشاي المخمرة لفرك اليدين بها وإزالة الروائح العالقة . هذه الطريقة توفر لك المزيد من الجهد والوقت عند تنظيف المطبخ .

تنظيف الزجاج :

إذا تنشيط اكياس الشاي المجففة وإستخدام المحلول في زجاجة رذاذ لتنظيف الأسطح والنوافذ والواجهات الزجاجية الأخري . يمكنك من تخفيف التراب الذي يمكن أن يتساقط عليها، الأوساخ، بصمات الأصابع وغيرها من المواد اللزجة ومن الأفضل مسح الزجاج بقطعة قماش خالية من الوبر للتخلص من جزئيات التراب تماماً .

القضاء علي الصدأ :

إذا كان لديك مقلاة من الحديد الزهر وبها بقع صدأ يمكنك التخلص منها من خلال إستخدام كيس من الشاي الأسود بعد كل دورة طهي تشكل أكياس الشاي طبقة واقية للمقلاة من التأكسد .

التخلص من الأفات المنزلية :

هناك العديد من الفرص التي تزيد من دخول الأفات إلي منزلك وعند وضع أكياس الشاي في المخازن أو في أي مكان يمكن أن تتواجد بداخله هذه الأفات يجعلها تفكر مرتين قبل الدخول إلي منزلك مرة أخري . وللمزيد من النتائج وضع زيت النعناع في أكياس الشاي للتخلص علي مجموعة متنوعة من الأفات مثل العناكب، النمل، وبالتالي الحصول علي رائحة المنزل نظيفة .

تغذية حديقتك :

وضع أكياس الشاي في دلو من المياه وإستخدام هذه المياه في ري النباتات الخاصة بك يساعدك في حماية النبات من الإلتهابات الفطرية. وعند فتح أكياس الشاي ووضعها بالقرب من قاعدة النبات، يساعدك في تسميد التربة والتخلص من الأفات الموجودة في الحديقة . كما أنه يمكنك إضافة اكياس الشاي إلي كومة من السماد المستخدم في حديقة منزلك.

تنظيف السجاد :

عند إستخدام أكياس الشاي المخمرة قبل تنظيف وإزالة الروائح الكريهة من الفرش الخاص بك . من خلال وضع أكياس الشاي المستخدمة في الثلاجة بداخل كوب من الماء لمنعها من الفساد ويفضل وضع أكياس الشاي بداخل كمية من الماء كافية لتنظيف السجاد وبعد تركها فترة في الثلاجة يتم رش المحلول علي السجاد وتركه حتي يجف ثم إستخدام المكنسة الكهربائية للتخلص من الشاي المجفف بعيداً .

يقضي علي الروائح المنزلية :

تمكنك أكياس الشاي من القضاء علي الروائح العالقة في المنزل من خلال خلط أوراق الشاي المجففة في فضلات القطط . أو تخمير أكياس الشاي في الثلاجة للحفاظ علي رائحة الثلاجة جديدة ومنعشة . ومن الطرق الأخري هي إسقاط بعض من أكياس الشاي المستعملة في الجزء الأسفل من صناديق القمامة للقضاء علي الروائح الكريهة مباشرة قبل أن تتمكن من الذهاب إلي مطبخك .

شارك هذا الموضوع
ابطال الاستخبارات العسكرية ضمن عملية نوعية تستولى على طائرة مسيرة لعصابات داعش الإرهابية
هيئة الحج تغلق منافذ التسجيل على قرعة الحج للأعوام الخمسة المقبلة
واشنطن تؤكد دعمها لإعادة إفتتاح أكاديمية طيران القوة الجوية العراقية
انطلاق المرحلة الاولى من عملية فرض الامن في البصرة
العدل تعلن عن قرب افتتاح دائرة التسجيل العقاري الاولى في كربلاء
تركيا تواصل عمليتها العسكرية رغم دخول قوات موالية للحكومة السورية إلى عفرين
كلية الكوت الجامعة تدخل التصنيف العالمي(Q.s )
لجنة برلمانية: العراق قد يلجأ الى المحاكم الدولية لحسم هذا الملف
النزاهة تجدد دعوتها لمنع المشمولين بقانون العفو والمتهمين بقضايا فساد من الترشيح للانتخابات
اسعار الدولار تسجل انخفاضا طفيفا في الاسواق العراقية
إعتقال عشرين مطلوبا بعمليات نوعية في منطقة القبلة بالبصرة
مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية قرض مشروع تجهيز المياه والصرف الصحي في بغداد
العمل تصدر وتمنح 207 قيود وهويات للعمال المتقاعدين
وزارة العدل تنوه انها وزارة سيادية وتدار بشكل مركزي ولم يتم توزيع صلاحياتها
المرصد العراقي : بيان وزارة الداخلية ضد قناة الفرات تعطيل لدور الإعلام في محاربة الفساد
الإتصالات تقرر تخفيض أسعار سعات الإنترنت إلى 50%
بالصورة … معصوم يفاجئ الرئيس اللبناني أثناء استقباله اليوم في بغداد بقالب حلوى بمناسبة عيد ميلاده الـ83 في مقر الرئاسة
شرطة كربلاء : مفارز مكافحة الاجرام تلقي القبض على عصابة سرقة
صحة الكرخ :انطلاق حملة الحصبة المختلطة الاطفال ضمن الفئات المستهدفة
شعبة الرقابة الصحية في قطاع النعمانية تواصل تنفيذ حملاتها وتتلف مجموعة من المواد المنتهية الصلاحية
بسبب خلافات عائلية مع والده شاب ينتحر في الديوانية
قيادة عمليات سامراء المقدسة لسرايا السلام تعلن حالة التأهب القصوى تحسباً لأي طارئ
نقابة صيادلة واسط تجهز دار المسنين بالاثاث المنزلي ووتكفل برعايتهم الصحية
الغبان: العبادي أراد تحريف الحقائق بربط أسباب الاستقالتي في تفجير الكرادة
واسط تعلن انطلاق العمل بمشروع البطاقة الموحدة
التقاعد الوطنية تباشر بدفع رواتب المتقاعدين العسكريين لوجبة لوجبة تموز 2017
الخارجية تؤكد فرض رسوم تأشيرة دخول {الفيزا} على الزائرين الأجانب في اربعينية الامام الحسين ع
قائد عمليات الرافدين يعلن تنسيب قاض مختص للنظر في حسم النزاعات العشائرية واصدار مذكرات القبض بحق كل من يعيق الحلول السلمية بين المتخاصمين
انفوجرافيك ماذا يحدث على الانترنت في ثانية واحدة ؟
المتحدث باسم الحشد : لولا فصائلنا لسقط نظام بشار الاسد
كربلاء تضع خطة امنية احترازية وتحصين المراصد الحدودية والنقاط الامنية في المحافظة
النفط يصعد مع تراجع الدولار ويعوض خسائره المبكرة
عاجل .. المرجع بشير النجفي وكمال الحيدري يعلنو يوم غدا الاربعاء اول ايام العيد الفطر المبارك
الاتحاد العراقي يضع 3 مدربين أجانب على طاولة المنتخب
لجنة التربية بمجلس واسط تشدد على ضرورة تحسين الواقع التربوي المتردي في قضاء الشحيمية
المازني: يطالب العبادي بإعفاء وزير النقل وإحالته للتحقيق لتخبطة في إدارة الوزارة وفتح باب الترشيح “للتكنوقراط المستقل”
تعرف على قائمة لأهم التحالفات المسجلة للانتخابات
عاجل … الشيخ صلاح العبيدي : الصدر لم يقدم وزراء ، بل رشح اسماء مستقلين
مؤسسة الفن للحياة ثمن دورحريتي نيوز في دعم الانشطة الحسينية
الأنواء الجوية تتوقع : طقس مغبر وانخفاض الحرارة الى دون 39مْ
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على تويتر