ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء يبارك تأسيس رابطة الإعلاميين الحربيين

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-kU2

ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء يبارك تأسيس رابطة الإعلاميين الحربيين

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 23, 2019 | 4:17 ص

حريتي نيوز – كربلاء
التقى وفد رابطة الإعلاميين الحربيين الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية وممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء .
وأعرب الكربلائي خلال لقائه بالوفد عن مباركته لتأسيس الرابطة وقال الأستاذ عمار الخزاعي رئيس رابطة الإعلاميين الحربيين ان الرابطة حصلت على مباركة ممثل المرجعية الدينية واستمعت منه إلى نصائح ستسهم إلى حد كبير في تطوير مشاريع الرابطة وأضاف الخزاعي انه قد تم خلال اللقاء ايضا فتح باب التعاون بين الرابطة ومركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة وحضور اللقاء بالإضافة إلى الهيئة الإدارية للرابطة السادة أعضاء الهيئة الإستشارية كل من الأستاذ محمد الربيعي مسؤول مركز رعاية الشباب و الأستاذ توفيق الحبالي مسؤول اعلام محافظة كربلاء المقدسة والعقيد علاء الغانمي مسؤول اعلام قيادة شرطة كربلاء.
وقدم الوفد في ختام اللقاء هدية لسماحة الشيخ الكربلائي وهي عبارة عن صورة التقطت بعدسة المصور الحربي حكمت العياشي تضمت توثيق البطولات لأبناء الحشد الشعبي.
يذكر بأن رابطة الإعلاميين الحربيين التي تأسست منتصف العام الماضي قد فتحت مؤخرا باب المقابلة للراغبين بالانضمام لها وقد وصلت إعداد الأعضاء العاملين والمتدربين فيها إلى قرابة الخمس وسبعون عضوا .

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة