ميسان : تعزوا تأخر توزيع الطحين لشهر حزيران لكثرة العطل الرسمية

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-351

ميسان : تعزوا تأخر توزيع الطحين لشهر حزيران لكثرة العطل الرسمية

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 23, 2019 | 4:18 ص

اكد المهندس منتظر صفا سلمان مدير سايلو العماره ان سبب تأخر توزيع الحصة التموينية للشهر السابع بسبب كثرة العطل الرسمية .

وقال سلمان لحريتي نيوز { واح } ، انه “توجد مطحنتين خرجتا عن الخطه مطحنه توقفت من الشركه والمطحنة الثانيه تخصصت لطحين الصفر في شهر رمضان مما سببت تأخر توزيع الحصة ” .

وبين ان ” من اهم الاسباب هو تذبذب التيار الكهربائي مما ادى الى توقف المطحنتين لمدة 10 ايام ” ،  مبينا انه ” تم التجهيز لغاية الان نسبة 70% من الحصة المقررة ” .

من جانبه اكد المواطن علي سالم لحريتي نيوز { واح } ، ان ” يبدو ان مسلسل تردي الخدمات وصل الى لقمة العيش ومنها الخبز الذي اصبح صعب المنال فلا تستطيع الحكومة توفره والمتمثلة بوزارة رالتجارة ومراكز تسويقها للطحين ” ، مشددا انه ” نحن كمواطنين قد عجزنا عن مطالبة المجالس المحلية والحكومة في المحافظة لتردي الخدمات واليوم وصلت الى لقمة العيس لذا وضعنها في مرمى الاعلام كونه الصوت المعبر عن المستضعفين ” .



 

بينت ليلى حميد شخيتر رئيس لجنة التجارة والماليه في مجلس محافظة ميسان لحريتي نيوز{ واح }، ان “ أسباب تأخر تجهيز الطحين للمواطنين خلال شهر حزيران هي أولاً خروج مطحنتين عن الخدمة وهي مطحنة العزير ومطحنة ميسان الأولى بسبب قيامها بطحن الطحين الصفر والثانية تم إيقافها من قبل المركز العام للشركة العامة لتصنيع الحبوب وكذلك كثرت العطل الرسمية وكذلك انخفاض وصعود الكهرباء وانقطاعها بصورة مستمرة هذه الأسباب الرئيسية لتأخر تجهيز مادة الطحين ” .

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة