نقابة صحفيي واسط توزع حصص غذائية لأبناءها في المحافظة

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-uyY

نقابة صحفيي واسط توزع حصص غذائية لأبناءها في المحافظة

Linkedin
Google plus
whatsapp
يونيو 4, 2020 | 12:43 ص

حريتي نيوز – واسط
باشر فرع نقابة الصحفيين في محافظة واسط بتوزيع السلال الغذائية بين عوائل الصحفيين ذوي الدخل المحدود في المحافظة، مشيرة الى ان عملية التوزيع جائت استجابة لتوجيهات السيد نقيب الصحفيين العراقيين الاستاذ مؤيد اللامي لتوزيع السلال الغذائية بين الصحفيين بسبب فرض إجراء حظر التجوال على المواطنين جراء تفشي وباء كورونا.
وقال رئيس الفرع ماجد العتابي، ان الهيئة الادارية للفرع واستجابة لتوجيهات السيد نقيب الصحفيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب الاستاذ مؤيد اللامي، باشرت بعملية توزيع السلال الغذائية بين عوائل الصحفيين من ذوي الدخل المحدود والذين توقفت رواتبهم بسبب فرض حظر التجوال المفروض على المواطنين جراء تفشي فايروس كورونا.
واوضح ان المساعدات شملت مواد غذائية جافة مختلفة الانواع، مؤكدا على سعي ادارة الفرع بتوفير جميع الاحتياجات الضرورية لعوائل الصحفيين وتامين جميع متطلباتهم لعبور الازمة التي تتعرض لها البلاد.
واضاف ان الحملة لا توازي حجم الجهود التي يبذلها الزملاء الصحفيين في عملية نقل الاحداث بشفافية ومصداقية، لكنها تاتي تماشيا مع الظروف الصعبة و الحرجة التي يمر بها بلدنا الحبيب وشعبنا الكريم جراء تفشي وباء كورونا وفرض إجراء حظر التجوال على المواطنين.
ووجه الزملاء رئيس واعضاء الهيأة الادارية في الفرع بضرورة مواصلة تقديم الدعم اللازم لعوائل الصحفيين وأن تحتوي المساعدات على المواد الغذائية الأساسية التي تؤمن احتياجات تلك العوائل لعبور الازمة.
من جانبهم، ثمن الزملاء الصحفيين مبادرة الزميل نقيب الصحفيين الاستاذ مؤيد اللامي بتوزيع السلال الغذائية بين عوائلهم، جراء حظر التجوال المفروض على المدينة نتيجة لتفشي فايروس كورونا، معتبرين بان هذه المبادرة تاتي ضمن سلسلة المبادرات التي اطلقها ويطلقها باستمرار لدعم الاسرة الصحفية.

مكة المكرمة