نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يؤكد أهمية العمل للارتقاء بواقع العمل الصحفي والإعلامي في محافظة صلاح الدين

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-o6z

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يؤكد أهمية العمل للارتقاء بواقع العمل الصحفي والإعلامي في محافظة صلاح الدين

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 23, 2019 | 4:16 ص

حريتي نيوز – بغداد

أكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي “أهمية العمل للارتقاء بواقع العمل الصحفي والإعلامي في محافظة صلاح الدين”.

وشدد اللامي خلال اجتماع موسع مع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع النقابة في محافظة صلاح الدين ورؤساء المؤسسات الإعلامية العاملة في المحافظة على” ضرورة مواكبة التطور التقني الذي تنتهجه وسائل الإعلام في مختلف دول العالم في نقل الصورة والخبر وأهمية تعزيز مفاهيم الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير والتعايش السلمي والمجتمعي في العراق”.

وأكد أهمية اعتماد المهنية والحرص على أخلاقيات العمل المهني في التناول الإعلامي وبما يضمن الدقة والموضوعية في نقل الإحداث .

وأستمع نقيب الصحفيين العراقيين إلى ملاحظات ومقترحات وأفكار عدد من الزملاء الحضور والتي من شأنها تطوير عمل فرع النقابة وخلق انسيابية في عمل المؤسسات الإعلامية في المحافظة .

وبشأن طلب الزملاء في فرع النقابة لعقد دورات تطويرية وتدريبية للصحفيين والإعلاميين العاملين في المؤسسات الإعلامية والصحفية في محافظة صلاح الدين، فقد وجه نقيب الصحفيين العراقيين رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع النقابة باقامة تلك الدورات التطويرية بالتنسيق مع المركز العام وبما يكفل الارتقاء بمستوى المؤسسات الإعلامية وأداء أعضائها فضلا عن معالجة وتذليل بعض المشاكل والمعوقات المهنية والإدارية التي تعتري عمل فرع النقابة وتسهيل عمل وحركة الصحفيين والإعلاميين في المحافظة.

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة