هارتلاند وئاسودة تنظمان اجتماع استثنائي للشبكات والتحالفات النسوية

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-o7Z

هارتلاند وئاسودة تنظمان اجتماع استثنائي للشبكات والتحالفات النسوية

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 23, 2019 | 4:09 ص

حريتي نيوز – السليمانية
شاركت شبكة صوتها للمدافعات عن حقوق الانسان في الاجتماع الموسع الذي نظم من قبل منظمتي هارتلاند وئاسودة، يوم الاحد، الموافق 5 آب، في مدينة السليمانية، لمناقشة آليات عمل تنظيم الشبكات والتحالفات النسوية في العراق وتحديد التحديات التي تواجهها.
افتتح الاجتماع بكلمات ترحيبية من الجهات المنظمة والهدف من الاجتماع وهم السيدات والسادة (خانم رحيم، دنيا ميردن، ملك المصري، صلاح البرزنجي و اراز محمد).
ناقش المشاركون في الاجتماع تجاربهم الخاصة والصعوبات التي يواجهونها ومدى نجاعة الاطار القانوني للشبكة من عدمه ودور دائرة المنظمات الحكومية في المتابعة والتقييم، اضافة الى القضايا التي تبنتها الشبكات والتحالفات كل حسب اختصاصه.
هذا واختتم النشاط بعقد اربع مجاميع عمل حددت كل مجموعة الاستراتيجية الواجب اعتمادها في عمل الشبكات ودور المنظمات الدولية في دعم انشطتها اضافة الى ضرورة ايجاد اطار جامع يضم كل المجاميع وتوحيد العمل لغرض خدمة قضايا المرأة وحقوق الانسان.
يذكر ان الدكتورة نبراس المعموري رئيسة منتدى الاعلاميات (iwjf) مثلت شبكة صوتها في الاجتماع، اضافة الى مشاركة فعالة من قبل تحالف قرار 1325، والاتحاد العربي للمرأة المتخصصة، والمنبر المدني وشبكات نسوية اخرى.

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة