وزير الدفاع: قطعات عسكرية تركت مواقعها بسبب تصريحات سياسيين

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-1Sr

وزير الدفاع: قطعات عسكرية تركت مواقعها بسبب تصريحات سياسيين

Linkedin
Google plus
whatsapp
سبتمبر 18, 2019 | 9:53 م

أكد وزير الدفاع خالد العبيدي، مساء الاحد، أنه يصاب بـ الاحباط بسبب المزايدات السياسية، مشيرا إلى أن بعض السياسيين يستهدفون الوزارة لإحباط عمل الدولة، فيما كشف أن أحد السياسيين يدعو الجنود لالقاء السلاح لاستهداف الدولة. 

وقال العبيدي في لقاء خاص مع الفضائية السومرية ، إن وزارة الدفاع مستهدفة من البعض لغرض إحباط عمل الدولة ، مضيفا أن المزايدات السياسية تحبطني . 
وأوضح العبيدي أن ” تصريحات بعض السياسيين لا تؤثر على عمل خالد العبيدي بل تؤثر على عمل وزارة الدفاع والقادة العسكريين في الميدان ، مشيرا إلى أن “احد السياسيين طالب الجنود بالقاء سلاحهم بزعم ان الدولة تذهب بهم الى المحرقة ” .
ودعا العبيدي السياسيين الى ممارسة نقد بناء وساكون ممنونا منهم ، لافتا الى أن بعض السياسيين يستهدفون مؤسسات الدولة بتصريحاتهم . 
وشدد وزير الدفاع على ضرورة أن يتوخى هؤلاء السياسيين الدقة، لأن كثيرا مما يصلهم من اخبار هي مضللة وتولد ردود افعال غير جيدة ، مشيرا الى أن القادة والجنود يشكون من تلك التصريحات، كما أن بعض القطعات العسكرية تركت مواقعها بسبب تصريحات بعض السياسيين .
يذكر أن العراق يشهد وضعاً أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد تنظيم داعش من المناطق التي ينتشر فيها بمحافظات صلاح الدين وكركوك ونينوى، بينما تستمر العمليات في الأنبار لمواجهة التنظيم، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في مناطق متفرقة من تلك المحافظات توقع قتلى وجرحى في صفوفه.

 

 

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة