العبادي يؤكد خلال لقائه ارام الشيخ محمد اهمية احتواء ازمة الطوز بشكل سلمي

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-4nN

العبادي يؤكد خلال لقائه ارام الشيخ محمد اهمية احتواء ازمة الطوز بشكل سلمي

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 23, 2020 | 2:02 م
0

 استقبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في مكتبه اليوم الاحد نائب رئيس مجلس النواب ارام الشيخ محمد ، مؤكدا أهمية احتواء الازمة في قضاء طوزخورماتو بشكل سلمي.

 

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت حريتي نيوز { واح } نسخة منه اليوم ان ” اللقاء جرى خلاله مباركة الانتصارات المتحققة في بيجي والرمادي وسنجار من قبل القوات الامنية من الجيش والشرطة والبيشمركة والحشد الشعبي ومتطوعي العشائر”.
وتابع “كما تم التأكيد على اهمية احتواء الازمة في قضاء طوزخورماتو بشكل سلمي من خلال الحكومة الاتحادية والتعاون مع السلطات المحلية والشرطة المحلية ودعوة الاطراف السياسية الى ضبط النفس والابتعاد عن التصريحات التي تؤدي الى سفك دماء الابرياء ولا سيما اننا نواجه العدو الداعشي الارهابي ومن الضروري ان نرص الصفوف ونوجه البنادق الى عصابات داعش” .
وأشار الى ان ” الاجتماع ناقش اهمية التعاون والتنسيق بين الحكومة ومجلس النواب في اقرار الموازنة من خلال حضور الوزراء ذوي الاختصاص لمناقشتها كما تم التأكيد على اهمية استمرار البرلمان بدعم العملية الاصلاحية بما يحقق مصلحة المواطن”.
وقال البيان ان ” الاجتماع اكد اهمية حل النزاعات في الاقليم عن طريق احترام المؤسسات الدستورية وبالطرق القانونية وان تحل المشاكل بين الاقليم والحكومة بما يحقق مصالح المواطنين ومعاشاتهم ، كما تطرق الى اهمية الاسراع بدفع استحقاقات الفلاحيين عن تسويق محصولي الحنطة والشعير” .انتهى
 

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة