بالصور …. البغداديون مصرون على بقاء تظاهرات التحرير لتحقيق المطالب

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-4iU

بالصور …. البغداديون مصرون على بقاء تظاهرات التحرير لتحقيق المطالب

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 23, 2020 | 12:49 م
0

 في تظاهرات يوم الجمعة الماضية اكد البغداديون في ساحة التحرير على اصرارهم ببقاء تظاهرات يوم الجمعة حتى تحقيق المطالب ، وكانت لحريتي نيوز { واح } ، وقفة مع بعض المتظاهرين …..

جعفر الخفاجي اوضح لحريتي نيوز { واح } ، ان ” مايحدث في يغداد خلال الامطار حالة يرثى لها والاعيبهم اكتشفت لان الكهرباء جيدة وبعض من يعملون مع الاحزاب او التابعين للبعث المنحل من يقوم باطفاء الماكورات مما يسبب بغرق بغداد ” .

الناشطة المدنية والتربويه ندى الداوودي قالت لحريتي نيوز { واح } انا ” تربوية ولدي مايكفيني من راتب لكن خروجي من اجل اطفال العراق ومستقبلهم لانهم امانه في اعناقنا واضافة ان التعليم في العراق ينحدر نحو الاسوء لكن على مثقفي العراق الوقوف من اجل الشعب المظلوم “.

ام حسن امراءة امتجزت دموعها بكلامها عن ابنائها الثلاثه اثنان منهم لم تلتق بهم وواحد التقن بيه بالسجن اوضحت لحريتي نيوز { واح } ، انها ” تناشد الخيرين من السياسين اصدار عفو حتى يسنى لها لقاء ابنائها ” .

الناشطة المدنية كريمة الخفاجي فقدت السيطرة على اعصابها بعد رفع ” شيلتها ” وقالت لحريتي نيوز { واح } ” لو كانت لديهم غيرة لاستجابو للشعب لكن مجريدن من الانسانية ” ،  واضافت على ” العبادي ان لايماطل ولا يسير بجزب حزبة وان عليه الخطى بسمار الشعب “.

وبين الاستاذ كاظم الحديدي لحريتي نيوز { واح } ، ان ” الاقتصاد والزراعة اهم شئ واهم من النفط فالبلد يتعرض لمؤامرة واصبحنا كلنا موظفين عند الدوله دون زراعة او اصناعة واضاف على الحكومه تفعيل الاستثمار الصناعي والزراعة حتى يسنى لابناء الشعب ايجاد فرص عمل ” .

 

وواوضح الناشط المدني علي الموسوي بعد لقاء كلمة لحث المتظاهرين على المطالبة بحقوقهم وقال لحريتي نيوز { واح } ، ” حتى لو فقدت حياتي لا يهم الاهم هو العراق وشعب العراق وبين ان بعد زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام سيكون هنا تجمع كبير جدا لابناء الشعب في ساحة التحرير الرجل الكبير ابو محمد قال كل جمعه اتظاهر واستبشر خير لكن العبادي اصبح بطل من الورق المقوى وليس بطل حقيقي وهناك ضحك على الذقون وعلى الشعب ان يعي مايحدث ” .انتهى









شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة