بالصور .. فيان دخيل تحصل على جائزة المرأة لعام 2015 بحفل أقيم في دبي

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-4oH

بالصور .. فيان دخيل تحصل على جائزة المرأة لعام 2015 بحفل أقيم في دبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 23, 2020 | 10:58 ص
0

حصلت ممثلة الديانة الايزدية النائب عن التحالف الكوردستاني فيان دخيل على جائزة المرأة للعام 2015 من قبل مؤسسة لبنانية.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لدخيل، تلقته حريتي نيوز { واح }  انه “ضمن نشاطها السنوي لتكريم المبدعين سنويا في مجالات المراة، حقوق الانسان، العلوم، التكنولوجيا، عالم الاعمال، في الوطن العربي، اختارت مؤسسة (مبادرة تكريم) اللبنانية النائبة فيان دخيل لتنال جائزة المراة للعام 2015”.

وبحسب البيان فإن “الاحتفالية الخاصة بتوزيع الجوائز على الفائزين أقيمت في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة بحضور وزير الثقافة الاماراتي فضلا عن العشرات من الشخصيات الحكومية والثقافية والاعلامية من الوطن العربي “.

وأشار البيان الى انه “قبيل منح النائب فيان دخيل جائزتها، تم عرض فيلم وثائقي قصير تضمن ابرز المحطات والمواقف الجريئة والتي تم على ضوئها اختيارها لتنال جائزة المراة للعام 2015 من قبل المؤسسة “.

ونقل البيان عن دخيل كلمة اثناء تسلمها الجائزة قائلةً انه “منذ سنة ونصف لم افرح. ليس فقط لتسلمي جائزة تكريم، بل لأن سنجار تحررت، فان شاء الله ستتحرر نساؤنا وبناتنا فلدينا الان 3,600 إمرأة وفتاة ايزيدية بيد داعش وستبقى قضية السبايا الايزيديات جرح العراق النازف “.

 

ويشار الى ان مؤسسة (مبادرة تكريم) تقدم جوائزها للمبدعين في المجالات المذكورة اعلاه كل عام، وفي كل عام من عاصمة، وهذا هو العام السادس على التوالي التي تقوم بتوزيع جوائزها، وسبق ان وزعت جوائزها من باريس و مراكش وبيروت وغيرها.انتهى

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة