محافظ الانبار : عمليات التحرير تتقدم بشكل كبير والأيام المقبلة ستشهد تحرير مركز المحافظة

الرابط المختصرhttps://wp.me/paGRK5-4kL

محافظ الانبار : عمليات التحرير تتقدم بشكل كبير والأيام المقبلة ستشهد تحرير مركز المحافظة

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 24, 2020 | 3:14 ص
0

اكد السيد صهيب الرواي محافظ الانبار، ان عمليات تحرير المحافظة تتقدم بشكل كبير وضمن الخطط المرسومة لها، محققة اهدافها للقضاء على عصابات داعش الارهابية، والتي ستثمر نتائجها عن تحرير مركز المحافظة خلال الايام المقبلة .

جاء ذلك خلال حضور السيد محافظ الانبار رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة، للمؤتمر الامني لمناقشة الوضع الحالي في محافظة الانبار، والذي اقامته وزارة الدفاع، بحضور معالي وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي، والسيد رئيس أركان الجيش وكالة الفريق الركن عثمان الغانمي، والسيد ستيوارت جونز السفير الأمريكي في العراقي، والفريق شين ماكفارلاند قائد قوات العمليات المشتركة، وعدد من القادة الامنيين .

بدوره اكد الدكتور خالد العبيدي، استمرار قواتنا المسلحة بالتقدم نحو مركز مدينة الرمادي من محاورها الاربعة، مشيراً إلى انه وبحسب المعطيات العسكرية على الارض فإن عملية تحرير القضاء ستتم خلال أيام، لتبدأ بعدها عمليات تحرير باقي مناطق محافظة الانبار.

 

هذا وكان السيد محافظ الانبار، قد تراس اجتماع يوم الاثنين، ضم ممثلين عن الحكومة المركزية والمجتمع الدولي، لبحث خطة عودة الاستقرار للمحافظة، وما تحتاجه الحكومة المحلية من دعم، لمسك الارض، وعودة النازحين، واعادة اعمار المحافظة .

شارك هذا الموضوع
مكة المكرمة